الارشيف / رياضة

قام جيريت كول بزيادة عدد الملاعب في جلسة الثيران الأخيرة لتشجيع علامة يانكيز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قام جيريت كول بزيادة عدد الملاعب في جلسة الثيران الأخيرة لتشجيع علامة يانكيز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 12:20 صباحاً

شارع. بطرسبرغ، فلوريدا – بصبر، وتعمد، وتشجيع، يستمر الحشد لجيريت كول.

في يوم السبت في ملعب تروبيكانا فيلد، ألقى لاعب يانكيز جلسته الثالثة منذ توقفه عن اللعب في مارس بسبب التهاب الأعصاب وذمة في مرفقه الأيمن، حيث ألقى 29 رمية، 13 منها كانت عبارة عن كرات مكسورة.

بعد رمي 15 رمية (جميع الكرات السريعة) في أول جلسة له يوم السبت الماضي ثم 20 رمية (معظمها كرات سريعة) يوم الثلاثاء، واصل كول زيادة الحجم واتخاذ خطوة أخرى نحو العودة المحتملة التي يمكن أن تأتي في بداية شهر يوليو.

وقال كول: “إننا نحرز تقدماً جيداً”. “كانت ملفات تعريف Fastball جيدة وكان الموقع جيدًا. وكانت السرعة حيث أردنا ذلك [averaging 89.5 mph]. الكثير من الإضرابات.”

لقد رفض يانكيز وكول مرارًا وتكرارًا وضع جدول زمني لعودته، مع اتخاذ كل خطوة من عملية إعادة التأهيل كما هي.

لكن كول أشار يوم السبت إلى أنه سيحتاج على الأقل إلى بضع جلسات إضافية قبل أن يكون مستعدًا للتقدم لمواجهة الضاربين المباشرين.

وبعد ذلك، ستتبع مجموعة من الجلسات المباشرة مهمة إعادة تأهيل، إذا استمر كل شيء كما هو مخطط له.

“البعض [the bullpen sessions] قال كول: “إنها مزيج من إضافة الحجم والكثافة”. “لقد لاحظت بالفعل نسبة الكرة المتكسرة أو نسبة الانحراف عن السرعة التي تشبه نسبيًا ما ستكون عليه اللعبة. تخصيص 55-60% من الكرات السريعة، ربما مجرد علامة على الجانب العلوي في هذا [stage]. ثم أود أن أقول إننا في الحجم الكامل إلى حد كبير في هذه المرحلة.

“لذلك سيحاول الزوجان التاليان التقدم إلى مباراتين، حتى نتمكن من الوصول إلى الضاربين. يجب إضافة الحجم والكثافة، والريش بشكل استراتيجي. لست متأكدًا من عددهم حتى نواجه الضاربين.

وطالما أنه يتعافى جيدًا من يوم السبت، فقد تأتي جلسة كول القادمة يوم الثلاثاء في مجمع تطوير لاعبي يانكيز في تامبا.

سيعمل كول في معمل الترويج للنادي، مما سيسمح له بتلقي ردود الفعل الحركية الحيوية.

قال: “إنها مجرد معلومات إضافية قليلاً”. “مجرد وسيلة لإحالة البيانات باستخدام عين الصقر [tracking system]. مزيد من الدقة قليلاً، لذا فهي مجرد معلومات إضافية.

لقد سارت عملية إعادة تأهيل كول بشكل جيد بشكل عام منذ أن بدأ لعب لعبة الصيد مرة أخرى في 8 أبريل بعد توقف دام من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

لقد بدأ دوري الجريب فروت مرة واحدة فقط قبل أن يتم تشخيص إصابته بمشكلة المرفق، والتي جاءت بعد أن لم يكن يتعافى بشكل جيد بين النزهات، لذلك يخطط فريق يانكيز لمنح كول ما يعادل تدريبًا ربيعيًا كاملاً (ستة أسابيع) لزيادة عبء عمله. بمسؤولية.

حتى بدون الفائز بلقب AL Cy Young، فإن تناوب يانكيز كان جيدًا لبدء الموسم.

دخلت المجموعة يوم السبت بعد أن سجلت 3.36 عصرًا، وهو سابع أدنى علامة في الشركات الكبرى، والتي تم تخفيضها بعد أن ألقى كلارك شميدت 6 ²/₃ أدوار إغلاق ضد Rays ليلة الجمعة.

قال كول: “إن المشاهدة ممتعة”. “واحد كبير [Friday] ليلة لكلارك. إنهم جميعًا يجمعون السيارة معًا. إنهم يقومون بعمل رائع في الترويج معًا كمجموعة والتواصل. الاهتمام، وتغذية بعضنا البعض، والمنافسة. كلهم يتحسنون بطريقتهم الخاصة. لقد كانوا قوة حقيقية بالنسبة لنا.”

بينما تم تهميش كول، فقد ظل صوتًا مهمًا لزملائه من الرماة، وغالبًا ما يقدم لهم الملاحظات والنصائح أثناء أو بعد البداية أو جلسات اللعب.

وشمل ذلك يوم الجمعة، عندما شاهد جلسة لويس جيل ثم أمضى وقتًا معه في دراسة بعض الاقتراحات الميكانيكية.

قال كول عن حركة يد الرامي التي ترمي القفاز أثناء التسليم: “نريد أن نتأكد من أننا نكسر أيدينا في مكان ثابت”. “في كثير من الأحيان، كرماة، نتحدث عن الجزء العلوي من عملية رفع الساق. يمكن أن يكون ذلك فرديًا بعض الشيء، حيث أن بعض الأشخاص لا يخترقون بالضرورة القمة. أنا لا أكسر الحق في الأعلى. لكن بعض [Gil’s] تصبح عمليات التسليم غير متسقة بعض الشيء إذا لم تكن استراحته رائعة.

“لذا فقط اعمل على الثقة في ذلك. الثقة أنه عندما تخرج الكرة مبكرًا، عليك أن تفعل أقل وتخرج الكرة ساخنة، وتخرج حيث تريد”.

Advertisements