الارشيف / رياضة

رينجرز فيليب تشيتيل قرار وقت المباراة للمباراة 4 مع “المرض” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رينجرز فيليب تشيتيل قرار وقت المباراة للمباراة 4 مع “المرض” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 09:20 مساءً

رالي، كارولاينا الشمالية – بعد التنافس في أول مباراة له بعد إصابته بارتجاج في المخ مشتبه به أدى إلى تهميشه خلال الأشهر الستة الماضية، لم يكن فيليب تشيتيل على الجليد من أجل التزلج الصباحي لفريق رينجرز يوم السبت قبل المباراة الرابعة ضد الأعاصير بسبب ما وصف الفريق بأنه “مرض”.

صنف المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت المهاجم التشيكي على أنه قرار وقت المباراة.

لقد شعر بالارتياح [Friday]”، ذهب إلى وجبة الفريق،” قال لافيوليت عن تشيتيل، الذي كان متوهجًا في أول مقابلة له بعد المباراة يوم الخميس. “استيقظت هذا الصباح ولم أشعر أنني بحالة جيدة.”

لم يكشف رئيس مقاعد البدلاء في رينجرز أكثر من ذلك، ورفض التطرق إلى ما إذا كان مرض تشيتيل صباح السبت مرتبطًا بالارتجاج المشتبه به الذي عاد منه للتو.

إذا كان تشيتيل غير متاح، يبدو أن جوني برودزينسكي هو الرجل التالي.

بدلاً من العمل كعنصر نائب لتشيتيل أثناء اندفاع خط التزلج في الصباح، قام المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا بممثلين على الخط الرابع إلى جانب جيمي فيسي وباركلي جودرو.

تم لم شمل الخط الثالث قبل Chytil، مع Will Cuylle و Alex Wennberg و Kaapo Kakko، في التزلج الصباحي.

تزلج مات ريمبي على الجانب مع الإضافات، مما يشير إلى أنه سيكون خدشًا صحيًا للمباراة الثانية على التوالي.

هناك دائمًا احتمال أن تكون هذه محض صدفة، لكن عدم تمكن تشيتيل من الجلوس على الجليد في صباح اليوم الثاني بعد أن لعب مباراته الأولى بعد ما يُعتقد أنه ارتجاجه الرابع الموثق، لا يعد علامة مشجعة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا. .

لقد أكد الرينجرز دائمًا أن صحة تشيتيل ذات أهمية قصوى، ومن المؤكد أن المنظمة ستتعامل مع الموقف وفقًا لذلك.

أصبح تشيتيل، الذي حصل على تصريح طبي في 12 أبريل قبل بدء التصفيات رسميًا، مشاركًا كاملاً في تدريبات رينجرز منذ ذلك الحين.

لقد كان يكثف لعبته ويقال إنه يدافع عن نفسه للعب.

أعاد لافيوليت في النهاية إدخال Chytil في تشكيلة المباراة 3، مما أدى إلى فوز 3-2 في الوقت الإضافي وتقدم فريق رينجرز 3-0.


عند دخول المباراة الثالثة يوم السبت، سجل ميكا زيبانيجاد 12 نقطة بثلاثة أهداف وتسعة تمريرات حاسمة خلال سبع مباريات فاصلة، وهو ما كان متعادلًا في المركز الثاني في دوري الهوكي الوطني.

سجل زيبانيجاد أيضًا جهودًا متعددة النقاط في أربع من مبارياته الست الأخيرة، مما منحه 16 نقطة في مسيرته مع رينجرز ليعادل رود جيلبرت في المركز الثالث في تاريخ الامتياز.

Advertisements