الارشيف / رياضة

توقع مباراة لوتون تاون ضد وست هام: احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع مباراة لوتون تاون ضد وست هام: احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 02:26 مساءً


إنه أسبوع المباريات قبل الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 ولا يزال أمامنا الكثير من الدراما التي يتعين علينا حلها.

سيدخل أرسنال عطلة نهاية الأسبوع بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في صدارة الجدول، لكن السيتيزينز لديهم مباراة مؤجلة على أرسنال وبالتالي هم المرشحون للفوز بلقبهم الرابع على التوالي.

ولا تزال معركة الهبوط في الميزان حيث يتنافس بيرنلي (24 نقطة) ولوتون تاون (26 نقطة) ونوتنجهام فورست (29 نقطة) على المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

يلعب بيرنلي وفورست مع بعضهما البعض في اليوم الأخير من الموسم، لذا فإن فوز كلاريت وخسارة فورست في نهاية هذا الأسبوع يمكن أن يشكل مشهدًا رائعًا في نهاية الأسبوع المقبل.

توقعات لوتون تاون ضد وست هام، يختار

(10 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم السبت)

من المحتمل أن تبدو هذه اللعبة أشبه بلعبة كرة سلة، حيث تصعد الفرق صعودًا وهبوطًا في الملعب لتبادل فرص التسجيل، أكثر من كونها مباراة كرة قدم عالية المخاطر.

أصبح من الواضح في وقت مبكر من الموسم أن العيوب الدفاعية في لوتون تاون تعني أنه سيحتاج إلى شق طريقه إلى بر الأمان، لذلك ألقى فريق Hatters الحذر في مهب الريح واعتمدوا أسلوب لعب من شأنه أن يمنحهم أفضل فرصة للقيام بذلك. .

وبينما تمكن لوتون من تقديم نتيجة هجومية جيدة (بالنسبة لتوقعاتهم)، إلا أنهم لا يزالون يمتلكون فارق أهداف -29 (49 جي إف، 78 جي إيه) وفارق أهداف متوقع -33.6.

هذه الأرقام قبيحة، لكن الخبر السار هو أنهم يواجهون دفاع وست هام المتسرب تمامًا كما هو الحال هذا الموسم.


احصل على القائمة الداخلية لأفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية


تلقى فريق هامرز 70 هدفًا (المركز 17) و68.9 هدفًا (المركز 18) هذا الموسم ولم يظهروا أي علامات على التحسن على طول المدى، وهو أمر منطقي نظرًا لأنه ليس لديهم ما يلعبون من أجله، وتم الإعلان عن أن المدير الفني ديفيد مويس سوف مغادرة النادي في نهاية الموسم.

مع وجود وست هام بالفعل على الشاطئ، سأدعم لوتون تاون في مباراة يجب الفوز فيها.

الرهان: لوتون تاون +275 (DraftKings)

Advertisements