الارشيف / رياضة

يقول نجم يانكيز السابق بول أونيل إنه لا يزال يحصل على بقايا من مظهر “سينفيلد”: “هذا كأس من النبيذ” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقول نجم يانكيز السابق بول أونيل إنه لا يزال يحصل على بقايا من مظهر “سينفيلد”: “هذا كأس من النبيذ” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 01:23 مساءً


لا يزال فيلم “سينفيلد” القصير الذي قدمه بول أونيل يؤتي ثماره – بالمعنى الحرفي للكلمة.

ظهر نجم نيويورك يانكيز السابق في حلقة “The Wink” في الموسم السابع كواحد فقط من بين العديد من يانكيز الذين شاركوا في المسلسل الناجح طوال فترة هيمنته في التسعينيات.

في حال لم تكن مألوفًا، فإن حلقة أونيل هي الحلقة التي وعد فيها كرامر (الذي يلعب دوره مايكل ريتشاردز) صبيًا في المستشفى بأنه سيحصل على اللاعب المناسب لضرب هدفين على أرضه في إحدى الألعاب في محاولة لمحاولة الحصول على أعد بطاقة عيد ميلاد للمالك جورج شتاينبرينر موقعة من أعضاء يانكيز والتي باعها.

أثناء استدعاء مباراة يانكيز يوم الأربعاء ضد هيوستن أستروس على شبكة YES، أشار زميله المعلق الملون ديفيد كون إلى أونيل باعتباره “نجمًا” لعمله في العرض.

كون، زميل أونيل في الفريق من 1995 إلى 2000، ثم سأل أونيل عما إذا كان لا يزال لديه بقايا من العرض.

“نعم، إنهم مثل 57 دولارًا”

. “إنه ليس وقتًا كبيرًا. إنه تذكير جيد بأنك كنت في العرض. إنه رائع نوعًا ما.

قال مذيع مسرحية مايكل كاي ساخرًا: “هذا كأس من النبيذ لك في مطعم جميل.”

بالإضافة إلى أونيل، ظهر أيضًا في المسلسل لاعبو يانكيز ديريك جيتر وبيرني ويليامز وداني تارتابول والمدير باك شوالتر، في حين تم استخدام مضاعفة حيلة لشتاينبرينر والتي عبر عنها المؤلف المشارك لاري ديفيد (شتاينبرينر الحقيقي هو الذي قام بالتصوير). مشهد لم يتم استخدامه أبدًا، لكنه لم يكن مفتوحًا مثل المشهد المزيف لخطئه في مقايضة جاي بوهنر بكين فيلبس).

خاض أونيل 15 مباراة متعددة اللاعبين في مسيرته، بما في ذلك ضرب ثلاثة لاعبين في 31 أغسطس 1995. (لم تكن المباراة في حلقة “سينفيلد” واحدة منها، حيث كان من الواضح أن الجري داخل الحديقة كان حكم ثلاثية وسجل من خطأ.)

تقاعد فريق يانكيز من رقمه 21 في عام 2022.

ارتداها Pitcher LaTroy Hawkins في عام 2008، بعد سبع سنوات من تقاعد أونيل، ولكن تم إطلاق صيحات الاستهجان بسببها، وتركها متقاعدًا بشكل غير رسمي حتى تم تكريمها رسميًا في Monument Park.

لعب أونيل لفريق يانكيز من عام 1993 إلى عام 2001، بعد أن أمضى مواسمه الثمانية السابقة مع فريق سينسيناتي ريدز.

Advertisements