الارشيف / رياضة

رفض Nets محاولة الخداع من Rockets - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رفض Nets محاولة الخداع من Rockets - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 10:23 صباحاً


إنديانابوليس – خطة بروكلين لمستقبلها هي الرهان ضد خطة فينيكس.

من الواضح أن هيوستن لديه نفس الفكرة، حيث أن الاعتماد على احتمالات صنز أسوأ من احتمالات نتس.

أفاد كل من The Post و Hoopshype أن المدير العام لـ Nets Sean Marks والمالك Joe Tsai قد رفضا عرض هيوستن بإعادة معظم اختيارات Nets (المرسلة في تجارة James Harden) لـ Mikal Bridges.

الآن يأتي تقرير من صحيفة هيوستن كرونيكل حول نهج آخر من روكتس.

مع توقع أن تكون مسودة الدوري الاميركي للمحترفين في 26 يونيو واحدة من الأسوأ في الذاكرة الحديثة، ومع امتلاء فريق روكتس باللاعبين الشباب بالفعل، اتصل مدير عام هيوستن رافائيل ستون بماركس في يناير بحثًا عن عرض اختيارات نتس مقابل اللاعبين الذين يملكون منهم. فريق فينيكس صنز بفضل فيلم كيفن ديورانت الرائج.

سرعان ما رفض بروكلين العرض، جزئيًا على أمل متابعة مكان اللعب والتشبث إلى حد كبير باختيارات صنز.

على الرغم من أن فريق Nets أنهى 32-50 وغاب عن التصفيات للمرة الأولى منذ 2017-18، إلا أن المسؤولين التنفيذيين في الدوري يعتبرون أن اختيارات Suns هي أصول ذهبية.

في تحليل شامل قبل بدء هذا الموسم، قامت شبكة سي بي إس سبورتس بتقييم جميع الاختيارات المتداولة البالغ عددها 56 على لوحات المسودة حتى عام 2030، وقيمت أن بروكلين احتفظت بأربعة من الستة الأكثر قيمة – وتصدرتها اختيار 2029 من فينيكس.

بالنظر إلى اكتساح صنز في الجولة الأولى، وإحباط ديورانت وعقد برادلي بيل الأسوأ في الدوري، يبدو تقصير صنز فكرة أفضل مما كانت عليه قبل عام – وهي فكرة يتقاسمها روكتس.

Advertisements