الارشيف / رياضة

إن فورة جوش هارت المرتدة تضعه في شركة نيكس النبيلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إن فورة جوش هارت المرتدة تضعه في شركة نيكس النبيلة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 06:20 صباحاً


ربما أخذ جوش هارت فترة راحة أخيرًا، لكنه كان لا يزال قادرًا على الانضمام إلى بعض شركات نيكس الكبيرة.

سجل الحارس الذي يمضغ الدقائق 18 كرة مرتدة في خسارة نيكس 111-106 في المباراة الثالثة أمام بيسرز في إنديانابوليس، ليصبح أول لاعب في تاريخ الامتياز يحقق ما لا يقل عن 15 لوحة في مباريات فاصلة متتالية منذ أن فعل باتريك إوينج ذلك في عام 1999.

وأحرز هارت 10 نقاط و18 كرة مرتدة وأربع تمريرات حاسمة وسرقتين للكرة مساء الجمعة، بعد يومين من تسجيله 19 نقطة و15 كرة مرتدة ليقود نيكس للفوز على بيسرز 130-121 في المباراة الثانية.

كانت هذه هي المرة السابعة في تسع مباريات فاصلة التي يسجل فيها 13 كرة مرتدة على الأقل. لقد صنفه معدل ارتداده البالغ 12.8 لكل مباراة في الليل في المركز الرابع في فترة ما بعد الموسم – وارتفع إلى 13.3 مع إنتاجه في اللعبة 3.

كانت قبضته الـ18 على الزجاج رمزًا لمباراة نيكس الجريئة في جينبريدج فيلدهاوس حيث فشل فريقه المريض والمصاب في تحقيق التقدم 3-0 في السلسلة.

ربما يكون الأمر أكثر إثارة للإعجاب نظرًا لأنه لأول مرة في السلسلة، خرج هارت بديلاً قبل 8:05 دقيقة من نهاية الربع الثالث، لمدة تقل قليلاً عن خمس دقائق من اللعب.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


لقد أنهى خط الرجل الحديدي السخيف للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي لعب 144 دقيقة متتالية على مدار 12 ربعًا متتاليًا حتى تلك اللحظة.

متوسط ​​​​هارت البالغ 8.3 كرات مرتدة لكل مباراة تعادل مع المركز أشعيا هارتنشتاين ليحتل المركز الثالث على نيكس خلال الموسم العادي، على الرغم من أن جوليوس راندل (9.2) وميتشل روبنسون (8.5) قضيا فترات طويلة من الموسم بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة.

Advertisements