الارشيف / رياضة

كيتلين كلارك تحب بداية بيسرز في المباراة 3 ضد نيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيتلين كلارك تحب بداية بيسرز في المباراة 3 ضد نيكس - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 04:27 صباحاً


كايتلين كلارك تحب الرميات الثلاثية الجيدة.

كانت نجمة Fever، التي تم اختيارها رقم 1 بشكل عام في مسودة WNBA الشهر الماضي بعد مسيرة جامعية تاريخية في ولاية أيوا، حاضرة خلال مباراة Knicks-Pacers Game 3 في Gainbridge Fieldhouse في ملاعبها الجديدة في إنديانا.

وبعد أن سجل تيريس هاليبرتون حارس بيسرز رمية ثلاثية ليعزز تقدم بيسرز إلى 55-49 قبل دقيقتين و19 ثانية من نهاية الربع الثاني، أظهرت شبكة ESPN احتفال كلارك.

ولم يكن كلارك حاضرًا فحسب، بل كانت غالبية قائمة Fever حاضرة ليلة الجمعة.

كانت كلارك مع صديقها كونور ماكافري، الذي لعب أيضًا في ولاية أيوا وهو ابن مدرب الرجال فران ماكافري.

أكملت كلارك للتو مباراتها التحضيرية الثانية للموسم كمحترفة يوم الخميس، مسجلة 12 نقطة وثماني متابعات وستة تمريرات حاسمة في فوز فريق Fever قبل الموسم على Dream.

كان هذا أول ظهور لكلارك على أرضها في ولاية إنديانا، وقد قوبلت باستقبال هائل.

“لقد كان الأمر ممتعًا للغاية، اعتقدت أنهم كانوا صاخبين، واعتقدت أنهم مهتمون بالأمر. وقال كلارك بعد مباراة الخميس: “كان من الممتع أن نرى”. “هذه مباراة تحضيرية للموسم ليلة الخميس ويوجد هنا 13000 شخص. أعتقد أن هذا يوضح لك كيف سيكون الأمر بالنسبة لنا طوال الموسم. سوف يساعدنا.”

تم إدراج حضور المباراة رسميًا عند 13028 – أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف ما يزيد قليلاً عن 4000 لكل مباراة التي بلغ متوسطها في إنديانا في 20 مباراة على أرضها للموسم العادي في عام 2023.

وقال كلارك: “بالنسبة لي، هذا هو أفضل جزء منه”. “عليك الخروج والمنافسة كل ليلة، وإذا لم تكن ليلة واحدة جيدة بالنسبة لنا، فلديك فرصة للعودة بعد يومين والرد. أعتقد أن هذه المجموعة ستكون جاهزة (للموسم العادي) والجميع متحمسون.

“لا أعتقد أنني كنت بهذه الفعالية، بصراحة. اعتقدت أكثر من أي شيء آخر أنني قمت بعمل جيد حقًا في تمرير الكرة وإيجاد زملائي في الفريق. من الواضح أنني كنت أود أن أصنع المزيد من الـ 3، لكن في بعض الأحيان هذه هي الطريقة التي تقوم بها بالتصوير.

في أول ظهور لها في WNBA، وخسارة 79-76 قبل بداية الموسم أمام وينجز الأسبوع الماضي، تألقت كلارك برصيد 21 نقطة وهو أعلى مستوى للفريق.

Advertisements