الارشيف / رياضة

تعتزل كاميلا جيورجي لعبة التنس دون أن تنبس ببنت شفة لمتابعة مهنة عرض الملابس الداخلية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعتزل كاميلا جيورجي لعبة التنس دون أن تنبس ببنت شفة لمتابعة مهنة عرض الملابس الداخلية - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 09:20 مساءً


اعتزلت كاميلا جيورجي رياضة التنس هذا الأسبوع دون أي إنذار.

تم إدراج اللاعب الإيطالي المحترف البالغ من العمر 32 عامًا – الفائز أربع مرات في جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات، والذي فشل أمام سيرينا ويليامز في ربع نهائي بطولة ويمبلدون في عام 2018 – في قائمة اللاعبين المتقاعدين التابعة للوكالة الدولية لنزاهة التنس (ITIA) يوم الثلاثاء.

لقد أزالتها هذه الأوراق من قائمة اللاعبين الذين خضعوا لاختبار المخدرات.

يقرأ تاريخ تقاعدها: 7 مايو 2024.

ولم تتمكن رابطة لاعبات التنس المحترفات من الوصول إلى جيورجي أو عائلتها، ولم تكن على علم باعتزالها، وفقًا لصحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية.

جيورجي، التي شاركت آخر مرة في بطولة ميامي المفتوحة في مارس الماضي، تعمل الآن في مجال عرض الملابس الداخلية، وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا، التي ذكرت أنها كانت مهتمة بالموضة خارج التنس.

تحتل جيورجي حاليًا المرتبة رقم 116 في تصنيفات اتحاد لاعبات التنس المحترفات بعد أن حصلت على تصنيف فردي عالي المستوى في العالم رقم 26 في عام 2018.

اكتسبت الرياضية عددًا كبيرًا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي – لديها 732 ألف متابع على إنستغرام – وتمتلك علامة تجارية للأزياء، Giomila.

تنافست جيورجي مؤخرًا في بطولة ميامي المفتوحة، حيث تعرضت للهزيمة من قبل المصنفة الأولى عالميًا إيجا سوياتيك في هزيمة في الجولة الثانية.

لديها سجل 3-5 في المسابقات في عام 2024.

وأثارت جيورجي الدهشة عندما لم تشارك في بطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق في 20 مايو وتستمر حتى 9 يونيو.

وبلغ جيورجي دور الـ16 في بطولة أمريكا المفتوحة عام 2013 ورولان جاروس عام 2022.

Advertisements