الارشيف / رياضة

تصف نيكي جلاسر لقاء توم برادي المحرج أثناء قيامه بالشواء - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصف نيكي جلاسر لقاء توم برادي المحرج أثناء قيامه بالشواء - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 08:30 مساءً

قالت نيكي جلاسر إن توم برادي لم يحضر الحفلة اللاحقة بعد تحميصه على Netflix لأنه ربما كان منزعجًا من بعض النكات المتعلقة بفقدان عائلته.

أوضحت جلاسر، التي كانت جزءًا من تشكيلة الكوميديين الذين قاموا بتحميص لاعب الوسط السابق يوم الأحد، أنها التقت برادي بعد التحميص وأنه “خرج من هناك” بعد أن تعرض للتصيد طوال الليل بشأن طلاقه من عارضة الأزياء جيزيل بوندشين.

“من الصعب. قال جلاسر خلال ظهوره في برنامج “The Pat McAfee Show” يوم الخميس: “لهذا السبب لم يذهب برادي – برادي إلى الحفلة التالية، كما لو كان خارجًا من هناك”. “ربما كان لديه شيء ليفعله لأنه رجل مشغول.

“كان في طريقه للخروج وقابلته في الردهة وقلت له: “مرحبًا، شكرًا لاستضافتي مرة أخرى”. لم نلتقي به قبل العرض. التقيت به فقط بعد أن انتهيت من مجموعتي وعانقته وشكرته بعد أن أخبرته بأشياء فظيعة عن نفسه.

“… بسرعة كبيرة، يقول: لقد قمت بعمل رائع.” حظًا سعيدًا في كل شيء،” وهو ما يعني إلى حد كبير “لن أراك مرة أخرى أبدًا ولا تحاول حتى الاتصال بي”. تمتع بحياتك.'”

أوضحت جلاسر – التي هاجمت برادي على وجه التحديد بشأن انتقال بوندشين مع مدربها للجوجيتسو، يواكيم فالينتي – سبب صعوبة البقاء بعد أن أصبحت موضع النكات أثناء الشواء.

“لقد كان خارجًا من هناك لأنني أعرف كيف يبدو الأمر. قالت: “إذا ذهبت إلى هذه الأشياء، فلن يسيء إلي حقًا”. “أنا أعرف نوعًا ما كل ما يمكن أن يقولوه عني.

“لكنني أيضًا على الجانب الآخر من هذا وأدرس هؤلاء الأشخاص وأفكر، ما هي أسوأ طريقة يمكن أن أؤذيهم بها، ولا أعتقد أنه كان يعتقد أننا سنقول أشياء عن فقدانه لعائلته. أعتقد أن هذا لم يتوقعه.

“والحقيقة هي أنه لم يفقد عائلته. إنه أب عظيم. ومن الواضح أن هذا كان مبالغة. لقد فقد زوجته… لذلك أشعر أنه كان غاضبًا بعض الشيء من ذلك، لكن كان من الممكن أن يكون لديه مكان يذهب إليه”.

تزوج برادي وبوندشين لمدة 13 عامًا قبل انفصالهما، وأعلنا في أكتوبر 2022 أنهما أنهيا طلاقهما.

لديهم طفلان: الابنة فيفيان، 11 عامًا، والابن بن البالغ من العمر 14 عامًا.

يشارك برادي ابنه جاك البالغ من العمر 16 عامًا مع الممثلة السابقة بريدجيت مويناهان.

“لكنني سأقول ذلك بعد ذلك، نعم، هذا هو الحال [the jokes] قال جلاسر: “يبقى معك”. “في اللحظة التي تضحك فيها ولا تغرق في الأمر لأنك أمام الكاميرا وعليك فقط أن تبدو وكأنني أوافق على ذلك. ولكن في وقت لاحق عندما تغمض أعيننا في الليل، تدور تلك النكات حولك وتحدد موعدًا مع الشخص الذي يقوم بالحقن لإصلاح الأشياء الموجودة في وجهك والتي جعلتك تبدو كالحصان، أو أيًا كان ما يسمونه بك.

كان برادي رياضة جيدة خلال مشوي Netflix الذي استمر لمدة ثلاث ساعات، والذي ضم زملائه السابقين في فريق باتريوتس روب جرونكوفسكي وجوليان إيدلمان، والمدرب بيل بيليشيك، ومالك باتريوتس روبرت كرافت.

في النهاية، اعتلى الفائز بلقب Super Bowl سبع مرات المسرح ليرد بعض النكات، وكان مبتسمًا تمامًا أثناء وجوده على المنصة.

النكتة الوحيدة التي بدا أن برادي يواجه مشكلة فيها، كانت عندما تحدث الممثل الكوميدي جيف روس عن تاريخ تدليك كرافت.

Advertisements