الارشيف / رياضة

درايموند جرين: نيكس هو “صدفة” ويضع المشجعين في حالة من “البؤس” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: درايموند جرين: نيكس هو “صدفة” ويضع المشجعين في حالة من “البؤس” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 07:23 مساءً

درايموند جرين، الذي لديه متسع من الوقت للبث خلال التصفيات مع فريق ووريورز منذ فترة طويلة، ليس من مؤمني نيكس.

قال مهاجم ووريورز في برنامج “The Draymond Green Show”: “في المؤتمر الشرقي، يمكنك الوصول إلى نهائيات المؤتمر، على غرار أتلانتا هوكس، من خلال اللعب مثل فرق “المتوسطة” جدًا، لذلك هذا ما تفعلونه جميعًا الآن”. “عند مناقشة نيكس.

“وأعتقد أن ما يهيئكم له هذا هو ما حدث لفريق أتلانتا هوكس قبل ثلاث سنوات عندما وصلوا إلى نهائيات المؤتمر، ولم يعودوا أبدًا.

“…الفريق الآخر الذي فعل هذا فقط لإعطائك منظورًا هو بورتلاند تريل بليزرز منذ سنوات عندما كان لديهم الفاروق أمينو وألين كراب، كل هؤلاء الرجال ذهبوا إلى نهائيات المؤتمر واكتسحناهم كثيرًا بدون ستيفن كاري.

“ثم هرب بورتلاند ودفع المال لكل هؤلاء الرجال لأنهم اعتقدوا أن لديهم فريقًا لديه فرصة وكان ذلك مجرد صدفة وهذا ما يستعد نيكس له جميعًا. من المحتمل أن يكون هناك 15 عامًا أخرى من البؤس وسنجلس جميعًا ونضحك على جماهير نيكس بسبب أوهامهم لأن هذا هو ما يحدث.

يخرج فريق Warriors من موسم مخيب للآمال. لقد ذهبوا 46-36 ، وانتهوا بالمصنف العاشر في المؤتمر الغربي وخسروا 118-94 أمام الملوك في مباراة اللعب في 16 أبريل.

كان جرين في منتصف انهيار الفريق، بعد أن تم إيقافه خلال الموسم العادي بسبب تسديدات رخيصة متسقة ضد اللاعبين المنافسين.

ليس لدى نيكس الكثير من القواسم المشتركة مع تريل بليزرز في عام 2019، بصرف النظر عن وجود حارس النقطة الأولى الذي يهيمن على الكرة (جالين برونسون / داميان ليلارد).

ومع ذلك، هناك الكثير مما يعجبك في توقعات نيكس على المدى الطويل.

بالنسبة للمبتدئين، فإن معظم أعضاء فريق نيكس، باستثناء مدافع الجناح أو جي أنونوبوي، متعاقدون لمدة موسم واحد إضافي على الأقل، مع وجود برونسون على عقد صديق للغاية للفريق لمدة عامين آخرين.

يمنح عقد برونسون فريق نيكس مرونة في المستقبل ولديهم رأس مال كبير لتفريغه في التجارة إذا رأوا ذلك مناسبًا.

قامت بورتلاند بتداول مسودة الجولة الأولى لعام 2020 من الدوري الاميركي للمحترفين ولم يكن لديها اختيار للجولة الأولى لعام 2021 أيضًا.

وتجاوز نيكس 76ers في سلسلة مثيرة من ست مباريات في الجولة الأولى، ويتقدم الآن 2-0 على بيسرز في الجولة الثانية.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


لقد وصلوا إلى هذا الحد بدون جوليوس راندل، خيار التهديف رقم 2 للفريق، وهم الآن بدون الوسط ميتشل روبنسون والقناص بويان بوجدانوفيتش للفترة المتبقية من فترة ما بعد الموسم.

ستكون المباراة الثالثة يوم الجمعة في إنديانا هي أول مباراة لهم بعد انتهاء الموسم بدون أنونوبوي، الذي عانى من شد في أوتار الركبة في نهاية فوز نيكس 130-121 في المباراة الثانية.

Advertisements