الارشيف / رياضة

لماذا يعتقد جاستن فيرلاندر أن أستروس لن يعاني من نفس المصير الذي عانى منه ميتس الموسم الماضي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لماذا يعتقد جاستن فيرلاندر أن أستروس لن يعاني من نفس المصير الذي عانى منه ميتس الموسم الماضي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 02:35 مساءً

يدخل فريق يانكيز يوم الجمعة في سباق متقارب مع فريق الأوريولز في المعركة على المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط، بينما يتواجد أحدث منافسيهم، فريق أستروس، في الطابق السفلي من منطقة الغرب.

لكن جاستن فيرلاندر – الذي رأى خيبة أمل فريق ميتس بشكل مباشر الموسم الماضي، عندما كان الفريق ذو التوقعات الكبيرة والرواتب الأكبر أقل بكثير من التوقعات واستبدل نجومه مثل فيرلاندر وماكس شيرزر – قال إنه لا يتوقع نفس المصير في هيوستن.

قال فيرلاندر عن سلسلة نجاح أستروس، والتي تتضمن رحلات إلى ALCS كل عام منذ عام 2017: “يمكنك إلقاء نظرة على السجل الحافل مع نفس المجموعة من الرجال هنا”. “لم يكن لدى فريق ميتس هذا السجل الحافل. لقد كانوا جيدين في العام السابق [in 2022]ولكن ليس لمدة سبع سنوات متتالية. إذا كنت تبحث عن سبب لتكون أكثر تفاؤلاً من العام الماضي، فهذا شيء يمكنني الإشارة إليه. إذا كان أي شخص يستطيع أن يفعل ذلك، فنحن نستطيع”.

على الرغم من ذلك، لم يبدو فريق أستروس مثل الفريق الذي سيطر على الدوري الأمريكي طوال معظم العقد الماضي – بخلاف حقيقة أن خوسيه ألتوف لا يزال يقدم أرقامًا جيدة وهو اللاعب الذي يحب مشجعو يانكيز أن يكرهوه باعتباره واحدًا من آخر اللاعبين. الأعضاء المتبقين في الفريق الفائز ببطولة العالم 2017 المليء بالفضائح.

من بين المشكلات طاقم العمل الذي دخل يوم الخميس مع ثالث أسوأ عصر في الشركات الكبرى، وثاني أسوأ WHIP وأسوأ حرب، وفقًا لـ FanGraphs.

لقد تعاملوا مع لعبة الثيران ذات الأداء الضعيف، والتناوب المنكوبة بالإصابات، وحتى فيرلاندر تعرض للضرب في يوم الثلاثاء تقريبًا – حيث تخلى عن سبعة أشواط وثلاثة من أصحاب الأرض في واحدة من أبشع عروضه منذ سنوات.

قال صاحب اليد اليمنى قبل فوز فريق أستروس بنتيجة 4-3 على يانكيز ليلة الخميس في ذا برونكس: “نحن في خضم الأمر الآن”. “علينا أن نحاربه. لدينا أشخاص رائعون هنا، ولكن علينا أن نجمعهم معًا على أرض الملعب”.

على الرغم من الشهر السيئ، قال فيرلاندر إنه لا يتطلع إلى تكرار الموعد النهائي التجاري للعام الماضي، عندما تم شحنه إلى هيوستن.

قال فيرلاندر: “نحن متفائلون هنا ولدينا إيمان بأننا سنغير الأمور”. “كان لدينا نفس الموقف في العام الماضي [with the Mets]. هذا لم يتغير حتى ستيف [Cohen] قررنا أننا نسير في اتجاه مختلف. هذه الأشياء أعلى من راتبي، ولم أبدأ في الاهتمام بكل ذلك في العام الماضي حتى بدأ تساقط قطع الدومينو.

وهو يدرك أيضًا أن فريق يانكيز يبدو عدوًا أكثر رعبًا مما كان عليه في عام 2023، عندما غابوا عن فترة ما بعد الموسم. لقد حصل على أول لمحة عن الجريمة ذات المظهر الجديد هذا الأسبوع.

قال فيرلاندر، الذي شارك في أربع مباريات منذ أن غاب عن الجزء الأول من الموسم بسبب التهاب في الكتف: “أخبرني هؤلاء الرجال أنني لم أعود بعد”.

وقال: “لكن أنظر، لعبة البيسبول تكون أفضل عندما يلعب فريق يانكيز بشكل جيد”. “ليس سراً مدى روعة الإضافة [Juan] سوتو ومعه و [Aaron] أيها القاضي، لديك اثنان من أفضل الضاربين في لعبة البيسبول معًا، وهذا أمر صعب التعامل معه.

وأشار فيرلاندر أيضًا إلى كيف صمدت تناوب يانكيز أمام غياب جيريت كول، أثناء إعادة تأهيله من التهاب المرفق.

قال فيرلاندر: “لقد كان هذا مثيرًا للإعجاب، كيف ارتقى بعض الشباب وغيرهم ممن كانوا موجودين قليلاً إلى مستوى التحدي”. “أنت بحاجة إلى الكثير من اللاعبين المختلفين للفوز، وهذا ما نحاول العودة إليه.”

Advertisements