الارشيف / رياضة

عودة فيليب تشيتيل تمنح رينجرز دفعة “عاطفية” في الفوز الرئيسي بالمباراة الثالثة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عودة فيليب تشيتيل تمنح رينجرز دفعة “عاطفية” في الفوز الرئيسي بالمباراة الثالثة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 11:34 صباحاً

رالي، كارولاينا الشمالية – عندما شاهد فيليب تشيتيل فريق رينجرز من المنزل، سواء كان ذلك أثناء رحلة التعافي إلى موطنه في تشيكيا أو في نيويورك، قال المركز البالغ من العمر 24 عامًا إنه شعر وكأن شيئًا ما مفقود.

لذلك بمجرد السماح له باللعب بعد تعرضه لارتجاج رابع مشتبه به، والذي أبعده عن التشكيلة منذ 2 نوفمبر، كان كل ما أراد تشيتيل فعله هو البقاء مع رينجرز.

لقد عمل وعمل وعمل في الممارسات.

يبدو أنه دافع عن نفسه للعب أيضًا.

ثم كان هناك يتتبع حارس المرمى إيجور شيستيركين خارج نفق PNC Arena من أجل عمليات الإحماء للمباراة الثالثة في سلسلة الجولة الثانية لفريق Blueshirts ضد الأعاصير قبل أن ينتصر فريقه بنتيجة 3-2 في الوقت الإضافي.

قال فنسنت تروشيك بعد الفوز الذي منح رينجرز السيطرة على السلسلة 3-0: “لقد كان رائعًا جدًا”. “إنها عاطفية. من الواضح أن الأمر كان صعبًا عليه في وقت سابق من العام. كان من الصعب علينا جميعًا رؤيته وهو يسقط بهذه الطريقة. كل ما يمكننا فعله حقًا هو دعمه. رؤيته يعود، عاد إلى نيويورك منذ حوالي شهر وجاء على الجليد، بدا رائعًا، وشعرت بشعور رائع.

“بدا مثل فيل القديم، وتحدث نوعًا ما وقال إنه شعر أنه قادر على اللعب مرة أخرى. من الواضح أنه إذا كان قادرًا على اللعب، فإنه يجعل فريقنا أفضل، لذا نريده هناك”.

على الرغم من حصوله على التصريح الطبي منذ منتصف أبريل/نيسان الماضي، كان على تشيتيل أن يبذل قصارى جهده للعودة إلى مستواه الطبيعي قدر الإمكان. لقد كان مشاركًا كاملاً في التدريب لمدة شهر تقريبًا، لكنه كان يتناوب فقط على الخطوط.

بدا تشيتيل وكأنه يلعب على الجناح الأيسر من خط رينجرز الثالث مع أليكس وينبرج وكابو كاكو.

حتى أنه قام بتمرير تمريرة بين ساقيه لنفسه أثناء توجهه إلى الشباك عندما تقدم رينجرز 2-1 في الشوط الثالث قبل أن يوقف حارس مرمى كارولينا بيتور كوتشيتكوف الكرة.

قال تشيتيل عن مدى مساعدة الدعم له: “كثيراً”. “لقد كنت هناك مع صديقتي طوال الوقت، وذهبنا إلى المنزل. وبطبيعة الحال، فإنه يوفر لك الكثير من الطاقة. كان ذلك [an] وقت رائع. بالطبع، كنت أود أن أكون هنا، لكنني كنت أنظر إلى الأشياء التي يمكنني التحكم فيها وفعلت ذلك. لدي أناس رائعون من حولي في المنزل. لدي أناس رائعون هنا عندما تقوم بربطها معًا، تكون النتيجة أنني ألعب في الجولة الثانية في المباراة الثالثة ضد كارولينا. لا شيء أفضل.”


مع عودة تشيتيل بعد غيابه عن 78 مباراة متتالية، في كل من الموسم العادي والتصفيات، كان مات ريمبي في وضع صحي لأول مرة منذ 11 أبريل.


كان الفائز في الوقت الإضافي لـ Artemi Panarin هو الفائز الرابع له في التصفيات، حيث تعادل مع فرانك باوتشر (1928)، وبريان ليتش (1994) ومارك ميسييه (1994) لأكبر عدد في عام فاصل من قبل الحارس.

Advertisements