الارشيف / رياضة

هدف كريس كريدر يجسد نبض قوة رينجرز في الفرق الخاصة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هدف كريس كريدر يجسد نبض قوة رينجرز في الفرق الخاصة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 10:31 صباحاً

رالي ، نورث كارولاينا – لم يكن حتى هدف الفوز في المباراة الذي سجله أرتيمي بانارين ، بعد 1:43 من الوقت الإضافي ليمنح رينجرز الفوز 3-2 على كارولينا وتقدم سلسلة 3-0 ليلة الخميس ، كان ذلك نجم هذا العرض.

المسرحية التي لخصت بالضبط مدى تميز فريق رينجرز ومدى شيطانيتهم ​​في إرباك كارولينا في سلسلة التصفيات في الجولة الثانية، حدثت في منتصف الفترة الثانية.

كان هناك كريس كريدر يكسر اللعب في المنطقة الدفاعية لفريق رينجرز في لعبة قوة الأعاصير، حيث قام بضرب سيباستيان أهو وأندريه سفيتشنيكوف بضربة واحدة وفصلهما عن القرص.

بعد لحظة، كان ميكا زيبانيجاد يسدد الكرة عبر الخط الأزرق لكارولينا، وكان كريدر البالغ من العمر 33 عامًا، متخلفًا عن اللعب بعد ضربته، متجاوزًا مدافع الأعاصير برنت بيرنز.

هذا هو المكان الذي أخذ فيه كريدر تغذية عرضية رائعة من زيبانيجاد، حيث انزلق القرص بين بيرنز وجيك جوينتزل، ودفنها في مرمى حارس كارولينا بيوتر كوتشيتكوف ليعادل مباراة كانت الأعاصير تهيمن عليها.

المسرحية كانت مميزة.

لقد كانت لحظة خاصة أخرى في موسم خاص لا يسبر غوره حتى الآن لفريق رينجرز، الفائزين بكأس الرؤساء والفائزين الآن في أول سبع مباريات في هذا الموسم السحري.

تغلب الرينجرز على فريق الأعاصير اليائس لأنهم وضعوا عيادة كاملة على فرق خاصة.

إن اللعب الأكثر أهمية في اللعبة – وربما السلسلة – جاء بهدف قصير المدى كان مناسبًا بشكل إيجابي.

وقال رود بريندامور، مدرب الأعاصير: “لقد تولت الفرق الخاصة زمام الأمور، مما أدى إلى إخراج الحياة من حياتنا”. “نحن لا نؤدي بشكل جيد للغاية [on the power play]، وعليك أن تمنحهم الفضل – فهم يقومون بعمل رائع في القتل.

“لقد تخلينا عن هذا القصير [to Kreider] واعتقدت أننا ابتعدنا نوعًا ما عما كنا نحاول القيام به. هذا النوع من الحياة خارج المجموعة. هذه ثلاث مباريات متتالية. نفس القصة. وهذا ما غير اللعبة».

لقد تم تعريف السلسلة.

لقد امتلك الرينجرز الأعاصير ليس فقط من خلال لعب القوة الخاصة بهم ولكن أيضًا من خلال ضربات الجزاء.

سجلت كارولينا خمسة أهداف في 15 لعبًا قويًا في فوزها 4-1 على سكان الجزيرة، لكنها دخلت مباراة ليلة الخميس 0 مقابل 10 في أول مباراتين ضد ضربات الجزاء الساحقة لرينجرز.

The Hurricanes، أحد أفضل منتجي ألعاب القوة في الموسم العادي، كان 0 مقابل 5 في اللعبة 3، مما جعلهم 0 مقابل 15 في السلسلة.

في هذه الأثناء، سجل الرينجرز ثلاثة أهداف قصيرة المدى في فترة ما بعد الموسم ولم يسمحوا إلا بهدفين فقط. وهذا يجعلهم زائد واحد في سبع مباريات ما بعد الموسم، وهو أمر لم يسمع به أحد على الإطلاق.

قال بريندآمور في مقابلة تلفزيونية بين الفترتين الثانية والثالثة: “لقد كانت لدينا بداية رائعة ولعبة القوة أخذت الحياة منا”. “لقد استفادوا منه. لديهم بعض المهارات العالية هناك.

مهارة خاصة.

فرق خاصة خاصة.

ضع في اعتبارك هذا: لقد تفوقت الأعاصير على رينجرز بنتيجة 7-6 بقوة متساوية في السلسلة.

Advertisements