الارشيف / رياضة

يواجه رينجرز فريق الأعاصير المشاكس في المركز الثالث الذي يجب الفوز به تقريبًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يواجه رينجرز فريق الأعاصير المشاكس في المركز الثالث الذي يجب الفوز به تقريبًا - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 02:38 مساءً

رالي ، نورث كارولاينا – كان هناك غضب خالص يتسرب من غرفة خلع الملابس الزائرة ليلة الثلاثاء في ماديسون سكوير جاردن ، حيث سجل فينسنت تروشيك قبل لحظات فقط هدفًا قويًا لفريق رينجرز في الوقت الإضافي المزدوج لإرسال فريقه السابق ، الأعاصير ، مرة أخرى إلى رالي في حفرة سلسلة 2-0.

واحدًا تلو الآخر، صرخ لاعبو كارولينا وهم يلقون حقائب الهوكي الضخمة الخاصة بهم على عربة ليتم تحميلها على حافلة فريقهم.

ومن الواضح أن ثقل الهزيمة المؤلمة كان أثقل ما حملوه.

شهدت اللعبة 2 أداءً مثاليًا للأعاصير، ولم يكن ذلك كافيًا لتصدر فريق Blueshirts – الذي ظل دون هزيمة في فترة ما بعد الموسم بعد تحقيق فوزه السادس على التوالي.

لكن الذاكرة يجب أن تخدم الرينجرز جيدًا.

فاز الفريق المضيف بالمباريات الست الأولى في المرة السابقة التي التقت فيها هذه الأندية في التصفيات قبل عامين، قبل أن يصبح رينجرز أول من يهزم فريق كين على الجليد على أرضه في فترة ما بعد الموسم بفوز مهيمن في المباراة السابعة.

قال مدرب الأعاصير رود بريندامور عن كيفية سير سلسلة 2022: “يمكنك دائمًا قول هذه الأشياء، ولكن في نهاية المطاف، نعرف ما يتعين علينا القيام به لتحقيق الفوز”. “سيتعين علينا أن نجد طريقة للقيام بذلك. يمكنك الاعتماد على أي شيء تريده، ولكن في نهاية المطاف، هم يعرفون. يؤمنون هناك. أعلم ذلك، إنهم هم الذين يلعبون اللعبة، لكنني أعتقد أنهم يفهمون ما يتعين علينا القيام به وأعتقد أنهم يشعرون بالقدرة على القيام بذلك.

ننسى اليأس، والأعاصير غاضبة.

كانت مباراة الثلاثاء بمثابة مباراة كان من الممكن أن تسير في أي من الاتجاهين، ولم يبذل فريق Canes ما يكفي من الفرص التي أتيحت لهم.

اتهم كابتن كارولينا جوردان ستال رينجرز بالغطس، بينما قال مارتن نيكاس إن الجميع يعرف نوع اللاعب جاكوب تروبا عندما سئل عن مرفق كابتن رينجرز الذي أخطأ للتو مهاجم الأعاصير في محاولة إصابة عالية.

على الرغم من الجهد الكبير الذي بذله فريق Hurricanes لتحقيق الفوز يوم الثلاثاء، إلا أن هناك ما يمكن قوله عن الطريقة التي لم يترك بها الرينجرز المباراة تفلت من أيديهم أبدًا.

بالطبع، تصدى حارس المرمى إيجور شيستيركين لـ 54 كرة مما جعل الأمر أسهل بعض الشيء، لكنهم ظلوا دائمًا على مسافة قريبة من المرمى على الرغم من بعض التمريرات القوية من الضيوف.

كانت المباراة الثانية من الجولة الثانية هي المرة الأولى التي يسمح فيها رينجرز بهدفين متتاليين في فترة ما بعد الموسم. كانت أيضًا المرة الأولى التي يتأخرون فيها بعد فترة منذ بدء التصفيات.

ومع ذلك، خاض الرينجرز ما كان بمثابة لعبة ملتوية – كما قال المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت – قبل أن يحين الوقت لإنهائها.

لذلك قامت الأعاصير بإزالة اللافتتين اللتين أحضرتهما معهم لجعل قاعات غرفة تبديل الملابس الخاصة بزيارة فريق MSG تبدو وكأنها في المنزل.

قرأ أحدهم: “تسببوا الفوضى” – ففعلوا، ولكن دون جدوى.

والآن يعودون إلى منزلهم الحقيقي، غاضبين ومتحمسين.

لقد هدأت العاصفة، ويطير الرينجرز نحوها مباشرةً.

وقال باركلي جودرو: “أعتقد أننا نؤمن ببعضنا البعض”. “أعتقد أن لدينا ثقة كبيرة في زملائنا في الفريق والنظام الذي نلعب به. كانت المجموعة معًا لفترة من الوقت الآن. لا أعرف من أين يأتي هذا الإيمان، لكننا بنيناه. لقد بدأ الأمر منذ اليوم الأول هنا واستمر نوعًا ما. أعتقد أن هذا يأتي فقط من خلال ثقتنا الكبيرة بزملائنا في الفريق.”

Advertisements