الارشيف / رياضة

أخيرًا خرج تيريس هاليبرتون من حالة الركود في خسارة بيسرز في المباراة الثانية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أخيرًا خرج تيريس هاليبرتون من حالة الركود في خسارة بيسرز في المباراة الثانية - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 01:31 مساءً

خسر فريق بيسرز مباراة الأربعاء، لكن يبدو أنهم عثروا على نجمهم المفقود.

وتعرض إنديانا لهزيمة 130-121 أمام نيكس في المباراة الثانية من نصف نهائي المؤتمر الشرقي، لكن تيريس هاليبرتون خرج من حالة الارتباك.

تخلص فريق All-Star من الظهير السيئ والتراجع الهجومي ليسجل أعلى مستوى في المباراة 34 نقطة في 11 من 19 تسديد، 7 من 11 من خلف القوس.

أضاف هاليبرتون تسع تمريرات حاسمة وست متابعات وثلاث سرقات ورفعة ضخمة لإنديانا.

لم يكن فريق بيسرز جيدًا بما يكفي يوم الأربعاء للاستفادة منه – لكنهم يأملون أن يكونوا في المباراتين 3 و 4 على أرضهم.

قال هاليبرتون: “لقد قمت للتو بتسديد المزيد من التسديدات، واستفدت مما أعطاني إياه الدفاع”. “[I hit] 11 من 19، لقد دخل ما يكفي. لكن يجب أن نكون أفضل دفاعيًا. علينا أن نكون أفضل كمجموعة، وأن نواكب قوتهم، وأن نكون أفضل في الشوط الثاني. أفلت منا الربع الثالث وقلبت المباراة، لكننا كنا هناك في الربع الرابع. لم ألعب ما يكفي من اللعب على طول الامتداد.

لم يكن لدى فريق بيسرز أمل كبير في هذه السلسلة حيث لعب محركهم الهجومي بالطريقة التي كان يفعلها طوال فترة ما بعد الموسم.

الآن، بالعودة إلى المنزل متراجعًا بنتيجة 0-2، لديهم على الأقل فرصة للضرب إذا تمكنوا من الحفاظ على إرسالهم في Gainbridge Fieldhouse.

وكان بيسرز يأمل أن يكون هاليبرتون قد وصل إلى القاع في الجولة الأولى، حيث سجل 43.5 بالمئة و29.6 بالمئة فقط من مسافة ثلاث نقاط.

ثم جاءت كارثة يوم الاثنين، عندما حصل على ست نقاط فقط – ثلث متوسطه – وانتهى بـ 12 نقطة. أضاف ثلاث تحولات متأخرة في خسارة المباراة الأولى.

احتاجت إنديانا إلى أداء مرتد من هاليبرتون وحصلت على واحد.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


لقد خرج من البوابة وهو يطلق النار، مما أبقىهم واقفين على قدميه حتى عندما استسلموا بنسبة 76 بالمائة من إطلاق النار.

حصل فريق All-Star على 13 نقطة وأربع لوحات، مهما كانت التعديلات التي أجراها هو وفريق بيسرز أثناء التدريب، فإنها تعمل بشكل واضح.

ويعاني هاليبرتون من مشاكل صحية، حيث يعاني منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في منتصف الموسم أجبرته على التغيب عن 10 من 11 مباراة في يناير.

قبل هذا التوقف، بلغ متوسطه 23.6 نقطة و12.6 تمريرة حاسمة بنسبة 49.6% في التسديد و40% من العمق. لكنه لم يعد هو نفسه منذ ذلك الحين.

منذ عودته في 30 يناير وحتى نهاية الموسم العادي، بلغ متوسط ​​هاليبرتون 16.8 نقطة و9.3 تمريرة حاسمة بنسبة 45.5 بالمائة في التسديد و32.4 بالمائة في التسديد من 3.

يحتاجه بيسرز في أفضل حالاته لإزعاج نيكس. لقد خسروا المباراة الثانية، لكن الجانب المشرق كان استعادة نجمهم.

“كنت أعلم أنه سيلعب بشكل رائع. قال ريك كارلايل: “علينا فقط أن نجد طريقة لجعل جميع لاعبينا يلعبون على نفس المستوى العالي”. “كانت البداية في الربع الثالث صعبة، ولذا يتعين علينا أن نؤدي بشكل أفضل هناك.

“لكن تيريز هو … إنه منافس عظيم. كما تعلمون، إنه فقط… يستجيب لجميع أنواع التحديات مثل هذه، وقد تكرر هذا الأمر مرارًا وتكرارًا خلال السنوات القليلة الماضية. لذلك، فخور برد فعله الليلة. لكن مرة أخرى، لا يتعلق الأمر فقط بتمكن شخص واحد من إحراز هدف. الأمر يتعلق بنا جميعًا. سيتعين على الجميع بذل المزيد من الجهد للمضي قدمًا.

Advertisements