الارشيف / رياضة

يظل عرض رينجرز برودواي فايف هو أفضل عرض في المدينة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يظل عرض رينجرز برودواي فايف هو أفضل عرض في المدينة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 10:31 صباحاً

كان الوقت متأخرًا، وكان الجميع متعبين، وقد خاض فريق رينجرز وكينز 86 دقيقة من لعبة هوكي الوزن الثقيل، ولم يتركوا شيئًا سوى أفضل ما لديهم على الجليد.

كانت النتيجة 3-3 في وقت مبكر من الوقت الإضافي الثاني في جاردن يوم الثلاثاء وكان فريق برودواي فايف على الجليد، ومنح فرصة ليمنح رينجرز فوزه السادس على التوالي في الملحق والتقدم 2-0 في سلسلة الجولة الثانية هذه.

لم يكن الأمر ليتأخر كثيرًا عندما ظهرت فرقة برودواي فايف، عندما ظهرت أول وحدة لعب القوة لفريق رينجرز، والتي تضم كريس كريدر، وميكا زيبانيجاد، وأرتيمي بانارين، وآدم فوكس، وفنسنت تروشيك، الطفل الجديد في المنطقة. الذي انضم لهذه المجموعة الموسم الماضي.

لم يكن من الممكن أن يحدث ذلك لاحقًا على الإطلاق لأن Trocheck انزلق من خلال ثقب فريدريك أندرسن ذو الخمس فتحات من خارج الثنية مباشرة في الساعة 7:24 من الوقت الإضافي المزدوج ليمنح فريق Blueshirts التقدم 2-0 في سلسلة الجولة الثانية هذه التي تنتقل إلى رالي ، نورث كارولاينا، للمباراتين التاليتين مع ظهور اللعبة 3 يوم الخميس.

السر الصغير القذر في لعبة الهوكي هو أنه لا أحد تقريبًا يعرف بالضبط كيفية تسجيل الأهداف في أي لحظة. دعونا نواجه الأمر، معظم أهداف الوقت الإضافي لا تشبه أهداف ديفيد باسترناك في المباراة السابعة. هناك موجات من الأجسام والأرجل والعصي وقرص صغير، وهناك أوقات يكون فيها دخول القرص عشوائيًا. لا يحب الناس الاعتراف بأنهم لا يستطيعون إخبارك بكيفية دخول قرص معين.

لم يكن لدى Trocheck مثل هذه المشكلة.

قال تروتشيك، الذي حصل على 10 نقاط (5-5) في البطولة وعادل سجل الامتياز بتسجيله في خمس مباريات فاصلة متتالية سجلها لأول مرة سيسيل ديلون في عام 1933: “لا أستطيع أن أقول كيف سارت الأمور”. سأشاهده وأخبرك.”

لقد ذهب لعب القوة 2 مقابل 2 ضد فريق NHL الأكثر كفاءة في تنفيذ ضربات الجزاء في إجمالي 23 ثانية في فوز الأحد 4-3 في المباراة الأولى وذهب 8 مقابل 18 في هذه المباراة بعد الانتهاء بنسبة 84.5 بالمائة.

هناك تبجح في هذه المجموعة وكان هناك تبجح عندما أخذت هذه الخماسية الجليد في الساعة 6:37 من الوقت الإضافي الثاني بعد أن قام برادي سكجي بفحص Trocheck. سجل PP مرة واحدة في فرصه الست السابقة، حيث سجل كريدر النتيجة 3-3 عن طريق ضرب كرة مرتدة من Trocheck في الساعة 6:07 من الثالثة، وحقق رينجرز النتيجة للمرة الثالثة بعد تأخره أيضًا 1-0 و2- 1.

ولكن هنا كانوا يصطفون عند النقطة اليسرى، ولا يزالون في المباراة بسبب العمل الرائع الذي قام به إيجور شيستيركين، الذي واجه 57 تسديدة في الليل. كان لدى Canes أفضلية الرجل في الدقيقة 1:38 الأخيرة من التنظيم وأتيحت له فرصتان رائعتان مختصرتان للفوز بها، لكن شيستيركين أنكرهما.

“أعتقد أننا واثقون بالتأكيد. قال تروتشيك: “أعتقد أننا نتوقع التسجيل رغم أنه من الواضح أن هذا لن يحدث طوال الوقت”. “نشعر أن الفريق يعتمد علينا كوحدة للتسجيل من خلال اللعب القوي.

“الفرق المتخصصة ضخمة في هذه المباريات. نحن نعلم أننا نعتمد علينا كثيرًا وأن هناك الكثير من الضغط في ذلك، ولكن عندما تكون لدينا هذه الثقة وهذا الإيقاع، فإننا نحاول فقط أن نفعل الشيء نفسه لمواصلة هذا الأمر.

تصاعدت حدة القبح في هذه الحالة التي كانت فيها كارولينا تتمتع بميزة إقليمية أفضل وتمكنت من الهروب من منطقتها دون الكثير من الضجة وتمكنت من تطويق رينجرز بشكل متكرر.

لكن رينجرز صمد في موقفه وكان شيستيركين، الذي تعرض لهجوم شديد من أندريه سفيتشنيكوف في الشوط الأول، هائلاً في تحقيق أول فوز له في الوقت الإضافي في أربع مباريات.

سجل Alexis Lafreniere هدفين في جهد قوي لإحياء ذكرى Pingpong Ball Day في مباراة واجه فيها الرينجرز صعوبة في خلق الزمان والمكان. هل تتذكر حجم المشكلة التي واجهتها في نقل لافرينير خلال العامين الماضيين تحت قيادة جيرارد جالانت؟

حسنًا في هذا، عندما اختلط المدرب بيتر لافيوليت بين خطوطه لأن مات ريمبي لم ينزل من مقاعد البدلاء بعد الفترة الثانية، بقي لافرينير على اليمين وتحول كابو كاكو إلى اليسار أثناء التزلج في الفترة الثالثة مع أليكس وينبرج.

قضى جاكوب تروبا ليلة صعبة، يا فتى، دعا إلى ثلاث ركلات جزاء بينما ارتكب هبة فظيعة على هدف كارولينا 3-2. سيحتاج القبطان إلى تنظيفه. من ناحية أخرى، كان جاك روزلوفيتش بمثابة الوحي.

لقد احتفظ الرينجرز بإرسالهم هنا فقط. قبل عامين، لعب فريق Blueshirts and Canes سلسلة هوميروس لست مباريات، حيث تقدمت كارولينا 2-0 و3-2، قبل أن يتولى رينجرز المباراة 7 في رالي للتقدم إلى نهائيات المؤتمر.

لذلك فإن القتال لا يتم ولا يتم من خلال تسديدة طويلة.

ولكن عندما يخطو فريق برودواي فايف على الجليد، يبدو خط النهاية أقرب قليلاً.

Advertisements