الارشيف / رياضة

توقعات بطولة ويلز فارجو 2024: تسديدتان طويلتان للخلف في كويل هولو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقعات بطولة ويلز فارجو 2024: تسديدتان طويلتان للخلف في كويل هولو - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 08:30 مساءً

تلوح في الأفق بطولة PGA – البطولة الرئيسية الثانية لموسم الجولف لعام 2024، ولكن أولًا ستتوقف الجولة عند Quail Hollow لبطولة Wells Fargo لعام 2024.

وقد وصفت القوى التي ستطلق هذا الحدث بأنه “حدث مميز”، مما يعني أن المحفظة ضخمة ويجب أن يكون الملعب قريبًا جدًا من الجودة الرئيسية، على الرغم من أنه لن يضم سكوتي شيفلر.

روري ماكلروي (+650) هو اللاعب المفضل للمراهنة هذا الأسبوع وهو واحد من اثنين من لاعبي الغولف، إلى جانب زاندر شافيلي (+900)، مع احتمالات من رقم واحد.

حامل اللقب ويندهام كلارك (+1600)، باتريك كانتلي (20/1)، ماكس هوما (22/1)، جاستن توماس (25/1)، كولين موريكاوا (25/1) وكاميرون يونغ (25/1) هم الفائزون. فقط اللاعبين الآخرين في 25/1 أو أفضل.

يعد إزعاج أحد اللاعبين في حدث مميز بمثابة تلة شديدة الانحدار يجب تسلقها، ولكن بدون شيفلر، تبدو هذه البطولة وكأنها قد تحتوي على بعض الفوضى.

بطولة ويلز فارجو 2024 لقطات طويلة

ريكي فاولر (65/1، قيصر)

في هذا الوقت من العام الماضي، بدا الأمر وكأن ريكي فاولر كان يتجه نحو العودة إلى الظهور من جديد.

سيفوز فاولر في النهاية بالرهن العقاري الصاروخي في الصيف، لكن الأمور تضاءلت من هناك ويكافح للحصول على أي زخم في عام 2024.

ومع ذلك، هناك بعض الإشارات التي تشير إلى أن فاولر يمكن أن يستعيد مستواه هذا الأسبوع.

حقق خريج ولاية أوكلاهوما الكثير من النجاح في Quail Hollow مع ثلاث مراتب بين المراكز الخمسة الأولى وT14 في رحلاته الست الأخيرة، بالإضافة إلى أنهى فاولر T18 في RBC Heritage، والذي كان آخر حدث لعبه.


الرهان على لعبة الجولف؟


شين لوري (+7000، FanDuel)

مرة أخرى، يبدو أن شين لوري قد تم تجاهله في بطولة رفيعة المستوى.

لقد أثبت الأيرلندي أنه ليس لديه القدرة على المنافسة فحسب، بل أيضًا على الفوز في ملاعب النخبة هذه، وهو قادم إلى الأسبوع وهو يتمتع بمشاعر جيدة بعد فوزه في حدث فريق زيورخ كلاسيك مع روري ماكلروي.

لم يكن مستوى Lowry خارج هذا الفوز مذهلاً، لكن البطل المفتوح السابق حصل على المركز الثالث في Arnold Palmer وT19 في PLAYERS في حسابه هذا العام.

تميزت كلتا البطولتين بمجالات رائعة.

Advertisements