الارشيف / رياضة

كيف عرف فيل سيمز أن تشغيل شبكة سي بي إس قد انتهى: “لم يتحدث معي أحد” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيف عرف فيل سيمز أن تشغيل شبكة سي بي إس قد انتهى: “لم يتحدث معي أحد” - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 05:34 مساءً

كان لدى فيل سيمز شعور بأن وقته مع شبكة سي بي إس سينتهي قريبًا.

قال سيمز في برنامج “Front Office Sports Today” عن إقالته الأخيرة من الشبكة: “لم تكن مفاجأة كبيرة”. “كنت أعلم أنه من المحتمل أن يكون هناك بعض التغيير أو اعتقدت أنه سيكون هناك. لذلك، أعتقد أن هذا يجعل الأمر أسهل قليلاً.

“هل كنت أرغب في الاحتفاظ بالوظيفة؟ بالطبع. أعني، اللعنة. لم يعجبني – لقد أحببته. تحدث عن كرة القدم وتسكع وربما عندما نذهب إلى الإعلانات التجارية، عليك أن تقول حقًا ما تريده للأشخاص الذين تعمل معهم، ولكن في الاجتماعات، كل شيء. لكنها كانت وظيفة ممتعة ورائعة وعليك الانتقال إلى شيء آخر الآن.

أجرت شبكة CBS مؤخرًا تغييرات كبيرة على برنامج “The NFL Today” من خلال إزالة Simms وBoomer Esiason واستبدالهما بـ JJ Watt وMat Ryan.

وكان سيمز (68 عاما) يعمل في الشبكة منذ 26 عاما.

بينما كان لديه ميل إلى أنه لم يعد ضمن خطط شبكة سي بي إس، قال إن الشبكة لم تبقيه في الحلقة قبل إسقاط الفأس.

انتهى عقد سيمز، مما يعني أن الشبكة اختارت عدم تجديده بدلاً من طرده.

قال سيمز: “لم يسألني أحد أو يتحدث معي أو أي شيء من هذا القبيل”. “لقد انتظرت أكثر من شهرين على ما أعتقد لأرى ما كانت تفعله شبكة سي بي إس، وأعتقد أنه كلما طال الانتظار، كلما عرفت أن الأمر لن ينجح في صالحك”.

قال سيمز، بطل Super Bowl مرتين مع العمالقة، سابقًا لـ Front Office Sports إنه “يحب” أن يتمكن من البقاء في التلفزيون لكنه لا يعرف ما إذا كان هذا طريقًا واقعيًا.

في هذه المقابلة الأخيرة، اعترف سيمز بكيفية اتجاهات التلفزيون نحو المواهب الشابة.

في الوقت الحالي، يركز على البودكاست “Simms Complete” مع ابنه مات، لاعب وسط فريق Jets السابق.

“كما قلت، كنت أتوقع ذلك نوعًا ما. سأتعامل معها. مرحبًا، لقد تمكنت الآن من قضاء المزيد من الوقت الممتع مع ابني. هناك نذهب. فقط لا أستطيع التغلب على ذلك.

قال مات عن انتقال شبكة CBS من والده: “عائلتنا ككل، نتألم من ذلك، بالطبع، لأننا نعرف مدى حبه لهذه اللعبة، ومقدار الوقت والجهد الذي يبذله فيها”. “كيف يقوم بواجبه المنزلي كل أسبوع. بأنانية، أنا متحمس الآن لمشاركة كل حكمته وتوجيهاته وخبرته في سنوات الإعلام وتغطية كرة القدم ولعب كرة القدم، وبأنانية أحصل عليها على برنامج Simms Complete لنفسي لمشاركتها مع العالم.

أشار فيل إلى أنه كان يستمتع بدخوله عالم البث الصوتي.

قال فيل: “إنها المزيد من الحرية”. “يمكننا أن نتكلم لمدة خمس دقائق متتالية ولا نقول أي شيء جدير بالاهتمام عن كرة القدم أو الرياضة في اتحاد كرة القدم الأميركي. … الحرية تبعث على الارتقاء، وتجعلك تشعر بالارتياح ويمكنك حقًا توضيح أشياء لا يمكنك فعلها أبدًا في التلفزيون، باستثناء ربما إذا كنت تعمل لدى TNT عندما يحصلون على 30 دقيقة مجانًا، بدون إعلانات تجارية… أعطني 30 دقيقة مع شخص ما لعدم وجود إعلانات تجارية. سأشعلها أيضًا… هل تظن أن الانتقادات اللاذعة قد تنفد مني من أجل بومر إيسياسون؟”

Advertisements