الارشيف / رياضة

يعتقد مايكل تشاندلر، مع مجموعة UFC 303، أنه سيرسل كونور مكجريجور إلى التقاعد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعتقد مايكل تشاندلر، مع مجموعة UFC 303، أنه سيرسل كونور مكجريجور إلى التقاعد - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 04:31 مساءً

لقد تغلب مايكل تشاندلر بالفعل على كونور ماكجريجور بطريقة واحدة صغيرة: لقد ظهر بالفعل في فيلمه الطويل لأول مرة قبل سنوات من الدور الشرير الذي لعبه الأيرلندي في النسخة الجديدة من فيلم “Road House” الذي تم إصداره مؤخرًا.

“كن خائفًا، نعم، لقد لعبت دور الفتوة في المدينة،” هذا ما قاله لاعب الوزن الخفيف المتميز في UFC لصحيفة The Post وهو يضحك خلال مكالمة فيديو أجريت مؤخرًا. “كان لدي بضعة أسطر؛ فقط بضعة أسطر.”

في حين أن الكثيرين في مجال الفنون القتالية المختلطة وحولها شعروا بأنهم مجبرون على التحقق من أول غزوة درامية لماكجريجور في التمثيل، فلا تتوقع نفس الشيء من تشاندلر، على الأقل حتى بعد موعدهما أخيرًا في المثمن يوم 29 يونيو في UFC 303.

بالنسبة لتشاندلر، من الغريب بعض الشيء أن نشاهد عرضًا ترفيهيًا يظهر فيه رجل ينوي القضاء عليه في لاس فيغاس الشهر المقبل في مواجهة وزن الوسط.

“أشاهد فيلمًا مع خصمي، يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي الآن، بصراحة”، يوضح تشاندلر، الذي أشار إلى أنه صور جزءًا صغيرًا من حزمة أبرز شخصية النجم جيك جيلينهال كمقاتل أطاح به بطل الفيلم. “إذا لم أكن في معسكر تدريبي، ولم أقاتله، وإذا صدر بعد عامين من الآن، كنت سأشاهده بالتأكيد الآن. لذلك، هذا ليس عدم احترام للفيلم.

كانت الدراما الحقيقية بين تشاندلر وماكجريجور لمدة عام تقريبًا من عدم اليقين بشأن متى – أو حتى ما إذا كان الاثنان سيواجهان بعضهما البعض بالفعل بعد ظهورهما كمدربين متعارضين في الموسم الأخير من “The Ultimate Fighter”.

عادةً، لن تأتي مثل هذه المباراة بعد فترة طويلة من انتهاء موسم “TUF”، إن لم يكن قبل ذلك، ولكن تشاندلر قد تُرك ليتألم في مهب الريح في انتظار ماكجريجور وUFC لتحديد موعد بعد فترة طويلة من الحلقة الأخيرة من المسلسل. سلسلة مسابقة الواقع في منتصف أغسطس.

يقول تشاندلر: “إنه أمر مضحك حقًا كيف شعرت أنها كانت طويلة جدًا، حقًا، وكانت طويلة جدًا. لقد قمت بتدوين يومياتي كثيرًا؛ ربما أستطيع أن أكتب كتابًا عن هذه العملية فقط.

ستكون المباراة هي المرة الأولى التي يتنافس فيها ماكجريجور منذ تعرضه لكسر في الساق اليسرى خلال خسارته في يوليو 2021 أمام داستن بوارييه.

بالمناسبة، كانت مباراة تشاندلر الأخيرة أيضًا بمثابة انتكاسة أمام بوارييه، حيث خسر بالاختناق العاري في نوفمبر 2022 في ماديسون سكوير غاردن.

على الرغم من الإحباط الذي كان ينتظره من أخبار القتال، لم يتردد تشاندلر أبدًا في رغبته في الصمود لمواجهة ماكجريجور، ويقول إن UFC لم تقدم له أبدًا بديلاً، مما عزز اعتقاده بأن القتال سينتهي في النهاية.

ومع ذلك، فإن هذا يمثل إلى حد بعيد أطول فجوة بين المعارك في مسيرة تشاندلر المهنية – كما هو الحال بالنسبة لمكجريجور، الذي سيتم استبعاده من المنافسة لمدة ثلاث سنوات تقريبًا وحوالي 4.5 من فوزه الأخير – وقد أتاح ذلك للاعب البالغ من العمر 38 عامًا فرصة للتركيز على عناصر خارج القتال.

قال تشاندلر، مشيراً إلى الإيجابيات: “لقد قضيت وقتًا أطول مع عائلتي أكثر من أي وقت مضى”. “لقد قمت بالكثير من الأعمال التجارية خارج نطاق القتال، وجمعت الأموال للأعمال الخيرية. كنت مشغولا. لقد ظللت مشغولا.”

يسارع تشاندلر إلى الفضل في دعم زوجته بري “التي تدربني خلال” الأيام “الصعبة” والمضطربة التي تنتظر فرصة التنافس ضد أكبر نجم في تاريخ الفنون القتالية المختلطة.

بمجرد أن يضع تشاندلر يديه على ماكجريجور، ليس لدى بطل الوزن الخفيف السابق في بيلاتور أدنى شك فيما سيفعله بـ “بطل UFC” الأصلي الذي أصبح حامل حزام من قسمين في وقت واحد في الحديقة في نوفمبر 2016.

أعلن تشاندلر بكل اقتناع: “أعتقد حقًا أن ما سأفعله به في 29 يونيو سيضمن له ويستحقه عدم العودة أبدًا إلى المثمن”.

لن يكون الأمر الأكثر إثارة للدهشة بالنسبة لمكجريجور أن يبتعد بعد هذا العرض نظرًا للفرص المربحة المحتملة التي قد تنتظره في هوليوود نظرًا للاستقبال الإيجابي لأدائه في فيلم “Road House”، لكن تشاندلر لن ينضم إليه في التقاعد. يغض النظر.

لا يزال تشاندلر، الذي تحدى دون جدوى على لقب UFC للوزن الخفيف في مايو 2021، يحلم بالذهب حول خصره بعد وصوله إلى الترويج في وقت سابق من ذلك العام.

المصارع السابق في ولاية ميسوري لا يتحدث كما لو أن النهاية في أي مكان من وجهة نظره.

عندما يأتي ذلك اليوم، يتصور تشاندلر التحدث على خشبة المسرح، وتأليف الكتب، و”التواجد أمام الكاميرا” سواء في الأفلام أو البرامج.

الشيء الوحيد الذي لن يفعله أبدًا: دخول السياسة.

“السياسة، لا يسمح لي أن أفعل ذلك. يقول تشاندلر: “قالت زوجتي إنني لن أتزوج لأكون سياسيًا”. “إنها تقول،” مرحبًا، يمكنك أن تفعل ما تريد، حسنًا؟ فقط، لا يمكنك الدخول في السياسة”.

Advertisements