الارشيف / رياضة

لعبة البيسبول الخيالية: يمكن العثور على مساعدة السرقة في بعض مغذيات MLB السفلية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لعبة البيسبول الخيالية: يمكن العثور على مساعدة السرقة في بعض مغذيات MLB السفلية - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 11:30 مساءً

أحد أكبر المفاهيم الخاطئة في لعبة البيسبول الخيالية هو أنه لا يمكنك العثور على لاعبين جيدين في فرق سيئة.

غالبًا ما نراها أكثر انتشارًا في عالم المنافسين، ولكنها أيضًا تطل برأسها القبيح عند الحديث عن اللاعبين المهاجمين العالقين في الأندية التي تتغذى من القاع. تعد فرق White Sox و Athletics و Rockies و Marlins و Nationals خمسة من أسوأ الفرق، ولكن إذا نظرت عن كثب، لا يزال هناك عدد قليل من الماسات الخام التي يمكن العثور عليها.

وكما يشهد الكثيرون، فإن الفئة الأساسية المسروقة لا تزال تشكل محورًا أساسيًا لمعظم بطولات دوري البيسبول الخيالية. يعد تأمينها الآن، قدر الإمكان، أمرًا بالغ الأهمية – ليس فقط لمكانك في الترتيب، ولكن أيضًا لمكانتك في محادثات التجارة في المستقبل.

يمتلك لاعب الوسط الوطني جاكوب يونغ ست قواعد مسروقة خلال مبارياته الست الماضية ولا يزال متاحًا في أكثر من 85 بالمائة من الدوريات في ESPN وYahoo.

لم يكن يونج في طليعة عقول المديرين الخياليين حيث يواصل المواطنون خسارة المباريات ولديهم فارق 16 نقطة.

ولكن مع وجود لين توماس في قائمة المصابين، فقد رأى يونج الكثير من الفرص، وهو يستفيد منها بالكامل.

حتى مع العودة الوشيكة لتوماس والترقية المحتملة للاحتمال جيمس وود، من المتوقع أن يظل يونج في التشكيلة بفضل قفازه ومداه في الملعب.

ليس لدى المواطنين أي سبب لجلوس الشاب البالغ من العمر 24 عامًا أو إعادته إلى القواعد. وسوف تستمر القواعد المسروقة.

بينما نشهد تراجعًا مخضرمًا في لاعب القاعدة الثالث مثل نولان أرينادو وأليكس بريجمان، قد ترغب في تحويل انتباهك إلى تايلر نيفين البالغ من العمر 26 عامًا من ألعاب القوى، والذي يؤجل 2023 مشاعر برنت روكر في الوقت الحالي.

لقد مُنح نيفين الفرصة للعب كل يوم، وتراكم الضربات بدوام كامل بين القاعدة الثالثة والملعب، ولم يخيب ظنه.


الرهان على البيسبول؟


كان نيفين يركب سلسلة ضربات متتالية من تسع مباريات متجهًا إلى يوم الجمعة، مع عروض متعددة الضربات في كل من مبارياته الأربع السابقة. خلال تلك الفترة، كان يضرب 0.389 بأربعة أشواط على أرضه، وسبعة من RBIs وقاعدة مسروقة.

عندما يعود جي دي ديفيس من قائمة المصابين، من المحتمل أن يكون هو ونيفين في فريق ألعاب القوى في الزوايا، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا توقع بعض العمل خارج الملعب و DH للأخير.

تحقق من سلك التنازل الخاص بك، لأنه مدرج في القائمة في أقل من 10 بالمائة من الدوريات في الوقت الحالي.

إذا كنت تبحث عن الأفضلية هذا الموسم، فأنت بحاجة إلى أن تكون مثل Garth Brooks في لعبة البيسبول الخيالية وأن تغني مديح أصدقائك في الأماكن المنخفضة.

يونج ونيفين يخدشان السطح فقط. لا يتعلق الأمر دائمًا بمن سيكون عشيقًا في بقية الطريق. أنت بحاجة إلى الدمج بين اللاعبين المتواجدين حاليًا، حتى لو كانوا يلعبون لفريق يحتل المركز الأخير.

هوارد بندر هو رئيس المحتوى في FantasyAlarm.com. تابعوه على X @rotobuzzguy وشاهده في برنامج “Fantasy Alarm Radio Show” الحائز على جوائز على قناة SiriusXM الرياضية الخيالية طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 إلى 8 مساءً. انتقل إلى موقع FantasyAlarm.com للحصول على جميع الأخبار والنصائح الخاصة بالبيسبول الخيالي.

Advertisements