الارشيف / رياضة

توقع مباراة أرسنال وبورنموث: احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز، والاختيارات، وأفضل الرهانات ليوم السبت - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع مباراة أرسنال وبورنموث: احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز، والاختيارات، وأفضل الرهانات ليوم السبت - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 02:31 صباحاً

لم يتبق سوى ثلاثة أسابيع على بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، والسباق على اللقب شديد للغاية.

سيدخل أرسنال عطلة نهاية الأسبوع بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، لكن سيتيزينس لديه مباراة مؤجلة على المدفعجية.

آرسنال هو المرشح الأوفر حظًا على بورنموث يوم السبت، لكن هذه المباراة قد تكون أكثر صعوبة مما تبدو على السطح.

توقعات آرسنال (-550) ضد بورنموث (1/12).

(السبت، 7:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي)

من الواضح أن هناك ضريبة يجب الفوز بها في هذا الخط لأن هذه المباراة ستكون أصعب بكثير مما توحي به هذه الاحتمالات.

قد لا يتمتع بورنموث باسم الأندية الأكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن فريق الكرز كان أحد أكثر الفرق إثارة للإعجاب في المسابقة هذا الموسم.

نظرًا لكونه مرشحًا للهبوط ، فقد كافح فريق Cherries للخروج من البوابات تحت قيادة المدير الجديد Andoni Iraola. لكن المكتب الأمامي دعا إلى الصبر مع إيراولا وقد أتى ذلك بثماره بشكل كبير.

ويحتل بورنموث حاليا المركز العاشر في الدوري ولديه فرصة لإنهاء الموسم في النصف الأعلى من الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية فقط في تاريخه.

وسيكون عن جدارة.

أربعة فرق فقط (مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول وأستون فيلا) جمعت نقاطًا أكثر من بورنموث منذ الأول من ديسمبر، ولا يتمتع سوى سيتي وأرسنال وليفربول بفارق أهداف أفضل في تلك الفترة.

والأكثر من ذلك هو أن هذه قد تكون مباراة أسلوبية صعبة بالنسبة لأرسنال.

يلعب بورنموث بأسلوب كرة قدم مليء بالإثارة والضغط العالي مما سيجبر الجانرز على الخروج من قوقعتهم وتحريك الكرة بسرعة.

يفضل فريق Gunners السيطرة الكاملة على المباريات والبناء ببطء من الخلف، لكن بورنموث، بقيادة Wappingers Falls، نيويورك، لاعب خط وسط USMNT الأصلي Tyler Adams، سيبذل كل ما في وسعه لعدم السماح بحدوث ذلك.

وعلى عكس الفرق الأخرى الأقل موهبة التي تلعب بأسلوب أكثر خطورة بعيدًا عن الاستحواذ، فإن الأرقام الدفاعية لبورنموث مثيرة للإعجاب حقًا.

يحتل فريق Cherries المركز الثامن في الأهداف غير المتوقعة من ركلات الجزاء والسادس في منع فرص التسجيل الكبيرة.


احصل على القائمة الداخلية لأفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية


كل سعر مرتبط ببورنموث مغري صباح يوم السبت وسأحاول بالتأكيد الحصول على فرصة للفوز بالمباراة الكاملة، لكن لعبتي المفضلة هي المراهنة على فوز فريق Cherries بالشوط الأول باحتمال +850.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لأرسنال، الذي يحتاج إلى الفوز بهذه المباراة للحصول على فرصة واقعية للفوز باللقب، للتكيف مع الوتيرة المحمومة التي سيلعب بها بورنموث، وهذا قد يفتح فرصة أمام فريق الكرز للصعود إلى الصدارة أولاً. .

التوصية: خط نهاية الشوط الأول لبورنموث (+800، FanDuel).

Advertisements