الارشيف / رياضة

Braves vs. Dodgers اللعب في نفس اللعبة: احتمالات MLB، الاختيارات، التنبؤ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: Braves vs. Dodgers اللعب في نفس اللعبة: احتمالات MLB، الاختيارات، التنبؤ - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 01:27 صباحاً

لدينا قائمة كاملة مكونة من 15 مباراة في دوري البيسبول الرئيسي يوم الجمعة، ولكن من الواضح أن هناك مباراة واحدة تتفوق على بقية المباريات.

يتواجه فريقان من المرشحين للفوز بلقب الدوري الوطني في لوس أنجلوس، حيث يستضيف فريق دودجرز فريق بريفز في المباراة الأخيرة من اليوم.

من المقرر إقامة الملعب الأول في ملعب دودجرز بين هذين الفريقين الثقيلين في الساعة 10:10 مساءً بالتوقيت الشرقي (شبكة MLB).

نحن نستهدف استثمارًا ثلاثي الأرجل لهذه اللعبة مع +750 احتمالًا.

احتمالات الشجعان مقابل دودجرز

فريق خط المال تشغيل الخط المجموع
الشجعان +102 -1.5 (+154) o9 (-122)
المراوغون -118 +1.5 (-185) ش9 (+102)
الصعاب عبر DraftKings

توقع الشجعان ضد دودجرز

كان كلا الفريقين من بين المرشحين للفوز بالراية الموسم الماضي، لكن فريق Diamondbacks ذهب في رحلة غير محتملة للحصول على تاج NL.

تم تجديد The Dodgers في فترة الإجازة، حيث قاموا بتوزيع ما يقرب من مليار دولار على أفضل الوكلاء المجانيين في السوق مثل Shohei Ohtani وYoshinobu Yamamoto.

أجرى الشجعان صفقة تجارية مهمة لإضافة كريس سيل والتوقيع مع رينالدو لوبيز، الذي برع في انتقاله من المخلص إلى الرامي الأساسي، لكن موسمهم خارج الموسم كان مروضًا إلى حد ما مقارنة بفريق دودجرز.

على الرغم من التكتيكات المختلفة خارج الموسم، فإن كلا الفريقين بدأا بداية رائعة ويقودان القسم الخاص بهما.

تبدو مباراة ليلة الجمعة في Chavez Ravine متقاربة تقريبًا، حيث يكون فريق Dodgers هو المفضل قليلاً اعتمادًا على المكان الذي تتسوق فيه.

يتمتع الشجعان بميزة البداية، حيث يعارض تشارلي مورتون على التل جافين ستون لفريق دودجرز.

انخفض معدل ضربات مورتون بشكل حاد هذا الموسم، لكن نتائجه ظلت ثابتة بفضل تحسن معدلات الضربات الشديدة والبرميل. إنه يتخلى عن المزيد من الاتصال، ولكن اتصال أقل جودة.

كلا الجريمتين تحتلان المراكز الثلاثة الأولى في MLB، مع دودجرز أولاً والشجعان في المركز الثالث، وفقًا لـ wRC+.

إن “ميزة الملعب المحلي” (إذا كانت موجودة في لعبة البيسبول) ليست عاملاً في خط المال F5. لا توجد محاولة يائسة من الفريق المضيف لقيادة المباراة بعد خمس أشواط مثلما يحدث بعد تسعة.

دعنا نعيد مورتون المخضرم للتعامل بشكل أفضل مع هجوم النخبة المنافس على الجانب الآخر، ونأخذ الشجعان في المقدمة بعد خمس جولات في مباراة الذهاب من الرهان.

بعد ذلك، نحتاج إلى بعض الدعم الهجومي لمورتون والشجعان لتجاوز الحدبة، حتى نتمكن من إقامة علاقة بسيطة هنا.

ليس لدى ستون انقسامات واضحة لبدء مسيرته، لذلك أنا لست قلقًا للغاية بشأن استخدام إحدى اليدين، لكن دعم ضارب التبديل يضمن لنا ميزة الفصيلة طوال اللعبة.


تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الرهان MLB


أدخل Ozzie Albies، الذي كان متميزًا هذا الموسم، مع 154 wRC+ و394 wOBA. سجل رجل القاعدة الثاني لفريق Braves قاعدتين إجماليتين على الأقل في خمس من ست مباريات منذ عودته من فترة قصيرة في IL. دعنا نعيده إلى ما يزيد عن 1.5 قاعدة إجمالية لمباراتنا الثانية.

أخيرًا، سندعم أفضل لاعب في لعبة البيسبول والذي كان واحدًا من أفضل “الرهانات” طوال الموسم.

يتصدر Mookie Betts MLB في الإحصائيات القياسية مثل الضربات (49) ومتوسط ​​الضرب (.377) وأيضًا في الإحصائيات المتقدمة مثل wRC+ (215) وwOBA (.478).

سواء كنت تقليديًا أو خبيرًا في المقاييس المتقدمة، فلا يوجد خلاف على أن بيتس هو أفضل ضارب في لعبة البيسبول في الوقت الحالي. حقيقة أننا نستطيع أن نجعله يحصل على أكثر من 1.5 قاعدة إجمالية بأموال متساوية أمر لا يصدق، بغض النظر عن المباراة.

اختيار الشجعان مقابل دودجرز

نفس لعبة الاستثمار (+750، FanDuel)

  • جولات الشجعان F5 (+136)
  • Ozzie Albies أكثر من 1.5 إجمالي القواعد (-110)
  • Mookie Bets أكثر من 1.5 قاعدة إجمالية (+100)
Advertisements