الارشيف / رياضة

الرهانات الداعمة لـ AdventHealth 400 لعام 2024: احتمالات سلسلة كأس NASCAR، في كانساس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الرهانات الداعمة لـ AdventHealth 400 لعام 2024: احتمالات سلسلة كأس NASCAR، في كانساس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 07:31 مساءً

تزور سلسلة كأس NASCAR طريق Kansas Speedway في نهاية هذا الأسبوع لحضور AdventHealth 400. يمكنك متابعة الحدث يوم الأحد الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي على FS1.

فاز ديني هاملين بسباق الربيع العام الماضي في معركة مثيرة في اللفة الأخيرة مع كايل لارسون. فاز هاملين بسباق الأسبوع الماضي في دوفر، مع احتلال لارسون المركز الثاني.

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح كانساس أحد أكثر السباقات إثارة لهذا الموسم. يجب أن نرى المزيد من المعارك المثيرة هذا العام.

كيف يجب أن تراهن على AdventHealth 400؟ تحقق من الرهانات المفضلة لدي أدناه.

سلسلة كأس ناسكار: أعلى الاحتمالات للفوز بسباق AdventHealth 400

سائق الفائز أعلى 3 احتمالات أعلى 5 احتمالات
كايل لارسون +380 +110 -200
ديني هاملين +400 +115 -190
تايلر ريديك +600 +175 -135
وليام بايرون +700 +200 -110
مارتن تروكس جونيور +750 +200 -105
الصعاب عبر DraftKings

الرهانات الداعمة لـ AdventHealth 400

مباراة السائق: بوبا والاس على تشيس إليوت (+105، مشروع الملوك)

Bubba Wallace هو السائق الذي سينتهي في أي مكان من المركز العاشر إلى الخامس عشر في معظم الأسابيع، ولكن يمكنك وضعه ضمن أفضل خمسة منافسين في كانساس.

لقد كان والاس استثنائيًا في المضمار في عصر الجيل التالي. لقد حصل على ثلاثة مراكز من بين العشرة الأوائل هناك، بما في ذلك الفوز في سباق خريف 2022. جاءت نهايته السيئة الوحيدة بعد اصطدامه بالحائط أثناء احتلاله المركز الثاني في سباق الخريف العام الماضي.

يجب أن يكون تشيس إليوت منافسًا، لكني أضعه تحت والاس بقليل. لم يحصل إليوت على المراكز الخمسة الأولى في كانساس منذ أن احتل المركز الثاني في سباق خريف 2021.

من المحتمل أن تكون معركة متقاربة بين والاس وإليوت. ومع ذلك، فإن قيمة والاس جيدة جدًا بحيث لا يمكن تفويتها.

نواه جراجسون يفوز بالمجموعة الثالثة (+300, قيصر)

قبل الموسم، لم يكن من الممكن أن أختار نوح جراجسون لينهي الموسم متقدمًا على جوي لوجانو وبراد كيسيلوفسكي وكريس بوشر. أحد عشر سباقًا في الموسم، وأنا أدعم جراجسون لهزيمة زوج من الأبطال السابقين.

فاجأ غراغسون الجميع بحصوله على المراكز الخمسة الأولى في لاس فيغاس في شهر مارس. لقد أظهر أعلى 15 سرعة في سباق الربيع العام الماضي قبل أن يصطدم بالحائط.

لقد مر وقت طويل منذ أن أظهر لوجانو أعلى 10 سرعات على مسار عالي السرعة بطول 1.5 ميل. كان كيسيلوفسكي وبويشر قويين في عام 2023 لكنهما لم يبدوا جيدًا في لاس فيغاس أو تكساس.

Gragson هو أكبر تسديدة طويلة في هذه المجموعة. لا أعرف إذا كان ينبغي أن يكون هو المرشح الأوفر حظًا، لكن يجب أن تكون احتمالاته أفضل من +300.

أعلى تشيفي: ويليام بايرون (+300، bet365)

لقد كان ويليام بايرون رائعًا على المسارات عالية السرعة التي يبلغ طولها 1.5 ميل في عصر الجيل التالي. لقد فاز العام الماضي في لاس فيجاس وتكساس وحصل على المركز الثالث في سباق تكساس هذا العام.

كانت ولاية كانساس صعبة بالنسبة لبايرون، حيث أنه حصل على مركزين فقط من بين الخمسة الأوائل في 12 بداية. ومع ذلك، فهو يتمتع بثاني أفضل فرصة لقيادة مجموعة تشيفي، وأنا أحب فرصه يوم الأحد.

من منظور الاحتمالات، هذه معركة بين كايل لارسون وبايرون وإليوت. من المفترض أن يتمتع لارسون بالسرعة اللازمة للفوز بالسباق، لكننا كثيرًا ما رأينا بايرون يتمتع بأداء أفضل في وقت متأخر من السباقات. لقد ذكرت كيف كان إليوت جيدًا ولكنه ليس رائعًا في كانساس.

ستكون معركة صعبة ضد لارسون، لكن احتمالات بايرون +300 تبدو جيدة مثل أفضل سيارة تشيفي.


تحقق من أفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية


رقم السيارة الفائزة أقل من 11.5 (+110، قيصر)

نحن نأخذ مجموعة صغيرة للحصول على رقم السيارة الفائزة، لكن لدينا الرقم الرئيسي وهو 11.5. هذا يعني أننا نضم الفائز أربع مرات في كانساس ديني هاملين.

كان هاملين هو السائق الذي تغلب عليه هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة انتصارات و535 لفة. لديه سلسلة من خمسة مراكز متتالية من بين الخمسة الأوائل في كانساس.

أكبر منافس له هو لارسون والفريق رقم 5. احتل الفائز بجائزة كانساس لعام 2021 المركز الثامن أو أفضل في خمسة سباقات كانساس متتالية. كما فاز أيضًا بمضمار عالي السرعة بطول 1.5 ميل في لاس فيغاس هذا الموسم.

هاملين ولارسون هما السائقان اللذان يجب مراقبتهما، لكن روس تشاستين، وبراد كيسيلوفسكي، وكايل بوش، وتشيس إليوت، ونوح جراغسون قد يجدون أنفسهم في منافسة.

Advertisements