الارشيف / رياضة

تم عرض عدوانية OG Anunoby في فوز نيكس بالمباراة 6 بدفاع “ضخم” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم عرض عدوانية OG Anunoby في فوز نيكس بالمباراة 6 بدفاع “ضخم” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 02:26 مساءً

فيلادلفيا – أنقذ OG Anunoby مسرحيته الأكثر إثارة للإعجاب في المباراة الأخيرة من سلسلته المشجعة.

مع بقاء 2:43 على اليسار، تقدم المهاجم في الاتجاهين، دون أن يعيقه وجود جويل إمبييد تحت السلة، إلى الممر وسدد توماهوك ازدحامًا وواحدًا أعطى نيكس تقدمًا بفارق 8 نقاط.

Embiid لم يكلف نفسه عناء القفز.

قال أنونوبي: “فقط هاجم الحافة، فقط هاجم الحافة وكن عدوانيًا”. “كنت أقول لنفسي: لا تضعه. فقط اغمسها.”

ثم احتفل أنونوبي ذو الكلام الناعم بشراسة بين زملائه في الفريق، وقال مازحًا إن ذلك دائمًا جزء من شخصيته.

ابتسم قائلاً: “أنا رجل منفعل”. “أنا أفعل هذه الأشياء. هذا طبيعي بالنسبة لي.”

تولى Anunoby دورًا هجوميًا متزايدًا يوم الخميس بينما أنهى برصيد 19 نقطة من 17 تسديدة.

كما أنه أمسك بتسعة ألواح وساعد في إحباط توبياس هاريس – الذي كان بدون أهداف لفريق سيكسرز في طلقتين.

“إنه يجلب الكثير. قال أشعيا هارتنشتاين عن أنونوبي: “بالنسبة لي، إنه أحد أفضل المدافعين، إن لم يكن الأفضل، في الدوري”. لقد كان عدوانيًا في هذه السلسلة. أعتقد أنه ربما لم يبدأ بعدوانية كبيرة، لكن مع مرور الوقت، بدأ يصبح عدوانيًا، حيث كان يقود على المنحدرات، ويصل إلى مداه المتوسط ​​وينهي السباق. كان هذا الغمر ضخمًا.


آخر وقت بلاغ محلي لهذا الموسم كان يعني روتينًا مختلفًا.

مع عدم وجود مباريات فاصلة في المؤتمر الغربي في الجدول الزمني يوم الخميس لأن واحدة فقط من سلسلتها ذهبت إلى ست مباريات (تم إقصاء ليكرز وبيليكانز وصنز بالفعل)، قام نيكس وسيكسرز بسحب الفتحة الشرقية في الساعة 9 مساءً على تي إن تي وجوش هارت. لا أعرف ماذا يفعل بنفسه بعد إطلاق النار في الصباح.

قال هارت: “ليس لدي أي فكرة عما سأفعله بحق الجحيم”. “فقط يجب أن أنام. أنا لا أعرف حتى. أنا لا أعرف حتى. نعم، ليس لدي أي فكرة عما سأفعله. سوف آكل، وأنام، وبعد ذلك لا أعرف.”

عدل فريق نيكس ذلك من خلال عقد جلسة التصوير الصباحية بعد حوالي ساعة، لكن ذلك لا يزال يترك أكثر من تسع ساعات لقتل الوقت في فيلادلفيا قبل البلاغ.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين



عاد جوليوس راندل إلى زملائه على مقاعد البدلاء يوم الخميس للمرة الأولى منذ جراحة كتفه.

كما أعاد توظيف CAA – الوكالة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بـ Knicks – بعد أن تم تمثيلها لفترة وجيزة من قبل وكيل الطاقة بيلي دافي من WME Sports.

وفقًا للمصادر، فإن وكيل راندل الجديد هو نفس وكيله القديم – آرون مينتز من CAA، الذي أعاد القوة إلى الأمام لسنوات قبل انتقاله إلى دافي.

قالت المصادر إن هذه الخطوة كانت قيد التنفيذ لفترة من الوقت حيث قام مينتز مرة أخرى بتقديم المشورة إلى راندل قبل وقت طويل من إعلان CAA عنه كعميل مرة أخرى يوم الأربعاء.

راندل مؤهل للحصول على تمديد في فترة الإجازة تصل إلى أربع سنوات، أي ما يقرب من 190 مليون دولار، وفقًا لـ ESPN Front Office Insider Bobby Marks.

ومع ذلك، لم يلعب راندل منذ يناير وهو متعاقد حتى الموسم المقبل على الأقل براتب قدره 30.3 مليون دولار.

Advertisements