الارشيف / رياضة

ضمان الفوز بالسلسلة لجويل إمبييد يفشل: “من الصعب أن تخسر” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ضمان الفوز بالسلسلة لجويل إمبييد يفشل: “من الصعب أن تخسر” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 01:23 مساءً


فيلادلفيا – جويل إمبييد ليس جو ناماث. أو مارك ميسييه، في هذا الشأن.

بعد ضمان أن فريق 76 سيتجمع للفوز بسلسلة الجولة الأولى ضد نيكس بعد انهيار اللعبة الثانية، كان على إمبييد أن يشاهد تعهده يأتي بنتائج عكسية.

وانتهى موسمه بفضل خسارة المباراة السادسة بنتيجة 118-115 أمام مركز ويلز فارجو.

قال إمبييد: “من المؤسف أن تخسر”. “الهدف هو الفوز بالبطولة. في أي وقت لا يحدث فيه هذا، هذا كل ما يهمني. لا يهمني إذا وصلت إلى الجولة الثانية؛ هذا لا يعني شيئا بالنسبة لي. نحن فقط لم نحقق ما أردنا. والأمر هو: أننا نؤمن بأنفسنا لدرجة أننا اعتقدنا أنه كان بإمكاننا الفوز بها بالفعل. لكن كل شيء لم يسير بالطريقة التي أردناها.

“الكثير من الظروف المختلفة. … يجب أن أكون أفضل كلاعبي كرة سلة. يجب أن أكون أفضل، بدءًا بنفسي. السلسلة بأكملها كان بإمكاني لعبها بشكل أفضل. ربما لو كنت أفضل لكنا فزنا باللقب، وهذا على عاتقي. لهذا السبب خسرنا. لذا، كل ما علي فعله هو إيجاد طريقة للتحسن كلاعب كرة سلة، كشخص، كقائد، ثم العودة وآمل أن تسير الأمور على ما يرام.”

غاب فريق 76ers عن نهائي المؤتمر الشرقي للعام الثالث والعشرين على التوالي.

لكن بعد وصولهم إلى الدور الثاني في خمسة من آخر ستة، طردوا دوك ريفرز واستأجروا نيك نورس لتجاوزهم. وبدلا من ذلك خسروا في الجولة الأولى.

كان ذلك على الرغم من حصول Tyrese Maxey على جائزة أفضل لاعب محسّن في الدوري الاميركي للمحترفين الأسبوع الماضي وعودة Embiid من جراحة الركبة بسلسلة قوية.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


وسجل إمبييد 39 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة رغم أنه ليس في أفضل حالاته.

“يا رجل، لا تستسلم أبدًا. قال إمبييد: “يجب أن تحافظ على هدفك”. “نعم، لا أستطيع أن أشعر بالأسف على نفسي. طالما أستطيع اللعب والقفز ولو قليلاً ويمكنني أن أكون على الأرض، أشعر أن وجودي يكفي حتى لو لم أتمكن من القفز ولا أستطيع التحرك بالطريقة التي أريدها، أو إذا كان جسدي لا يستجيب بالطريقة التي ينبغي أن يكون. لكني أحب اللعب فقط.

“شعرت برغبة في العودة هذا العام، يا رجل، كان بإمكاني قضاء المزيد من الوقت للشفاء والعودة إلى نفسي. لكن الحقيقة [Maxey] هو في الفريق وأعرفه منذ فترة طويلة، شعرت أنني لا أريد التخلي عن ذلك. أردت أن أحصل على هذه الفرصة لأكون على هذا المسرح وأن أكون جزءًا منه. ولم أرغب في أخذله والفريق بأكمله أيضًا.

قدم Embiid أيضًا الدعائم لمشجعي 76ers لدعمهم في نهاية الموسم بعد انتقادهم في اللعبة 4.

“كان المشجعون مذهلين الليلة. من الواضح أن ذلك قفز علينا. لقد هربوا. قال إمبيد: “لكنها لعبة أشواط”. “لقد قمنا بالركض واستجاب المشجعون.”

Advertisements