الارشيف / رياضة

ينضم جالين برونسون لاعب نيكس إلى أسطورة الدوري الاميركي للمحترفين بأداء مهيمن جديد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ينضم جالين برونسون لاعب نيكس إلى أسطورة الدوري الاميركي للمحترفين بأداء مهيمن جديد - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 11:26 صباحاً


فيلادلفيا – توج جالين برونسون بمسلسل تاريخي بجهد بطولي.

كان حارس نيك هو المهيمن برصيد 41 نقطة و 12 تمريرة حاسمة ليقود نيويورك إلى الجولة الأولى ، المباراة السادسة ، بفوزه على فيلادلفيا.

جاء ذلك في أعقاب الانهيار الملحمي في المباراة الخامسة في ذا جاردن قبل ليلتين، حيث عاد نيكس خلف زعيمهم.

“[It means] قال برونسون: “الكثير”. “كان الوضع هادئًا في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة، لذلك كنا نعلم جميعًا أننا أهدرنا فرصة. لكننا نعلم أن الدخول [Game 6] كنا بحاجة إلى بداية جيدة. لم تكن لدينا بداية جيدة في كل السلسلة. من الواضح أنهم قاتلوا وأخذوا زمام المبادرة، لكن البداية ساعدتنا بالتأكيد، واستمر الأمر ذهابًا وإيابًا منذ تلك اللحظة فصاعدًا.

“أنا فقط أحب الطريقة التي واصلنا بها القتال. أعتقد أن هذا ما كنا نتحدث عنه طوال العام، فقط تأكد من أننا نواصل القتال بغض النظر عن الوضع، وعلينا أن نبقى معًا وسنقاتل.

تسابق نيكس في البداية 33-11. وحتى في مباراة الذهاب والإياب التي بدت وكأنها معركة من الوزن الثقيل، ألقى برونسون أقوى اللكمات.

في كل مرة أعطى جويل إمبييد لفيلادلفيا التقدم، كان برونسون يستعيدها إما بدلو في الوقت المناسب أو بتمريرة ضخمة.

“بغض النظر عن الوضع، سنهاجمه. وقال برونسون: “أعتقد أنه بغض النظر عمن أمامنا أو أي شيء سنخرج إليه، يجب أن نلعب بأسلوبنا في كرة السلة”. “نحن في طريقنا لطحن. سنحترم خصمنا. سنعلم أن الوضع سيكون صعبًا دائمًا بغض النظر عمن تلعب في هذا الدوري.

“لذا، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا ووجدنا طرقًا للفوز – ووجدنا طرقًا للخسارة أيضًا. سيكون هذا دائمًا شيئًا سنواصل تعلمه في كل مرة نتواجد فيها في الملعب. لذلك لا يهم حقًا الوضع أو الفريق. نحن نعلم أن كل موقف مختلف ويتعين علينا التعامل معه بنفس العقلية.

كان لدى برونسون ثلاث مباريات بما لا يقل عن 35 نقطة و 10 تمريرات حاسمة في هذه السلسلة، وهو ثاني لاعب يفعل ذلك في سلسلة ما بعد الموسم.

والآخر كان أوسكار روبرتسون، منذ 51 عامًا.

لكن عقله كان بالفعل متجهًا إلى إنديانا.

“هذا اسم رائع حقًا لتكون جزءًا منه. لكني أركز على الجولة التالية بالفعل. قال برونسون على شاشة التلفزيون: “علينا أن نقطع طريقًا طويلًا”. “سنواصل القتال. لقد كان هذا هو الشيء لدينا طوال العام. بغض النظر عما يحدث، تريد الخروج في اليوم التالي وسنواصل القتال.

Advertisements