الارشيف / رياضة

Donte DiVincenzo يخرج من ركود التسديد بثلاث نقاط بشكل كبير في فاصلة سلسلة نيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: Donte DiVincenzo يخرج من ركود التسديد بثلاث نقاط بشكل كبير في فاصلة سلسلة نيكس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 09:20 صباحاً


فيلادلفيا – فهم Donte DiVincenzo المهمة وقبلها على طرفي الأرضية، وساعد في دفع نيكس إلى انتصار متسلسل.

كان DiVincenzo قد تراجع بعد تسديدته الفائزة في المباراة الثانية، لكنه سجل خمس رميات ثلاثية ورميتين حرتين متأخرتين، بينما كان أيضًا يقود الهجوم ضد حارس All-Star Tyrese Maxey في المباراة السادسة يوم الخميس التي فاز فيها فريق Sixers.

أهدر ديفينسينزو 14 محاولة من أصل 17 في المباريات الثلاث السابقة بعد تألقه في المباراة الثانية، لكنه سدد ثلاثيتين في الربع الأول يوم الخميس وأنهى المباراة برصيد 23 نقطة.

“بصراحة، لم يكن للأمر علاقة بإطلاق النار. قال ديفينسينزو بعد ذلك: “لقد دفعت نفسي مبكراً في المباراة لحراسة ماكسي”. “لقد أجرينا هذا التعديل وكنت مستعدًا للانطلاق. عند وجود مواجهة صعبة كهذه، عليك أن تكون منتبهًا منذ البداية.

“لذلك أعتقد أن هذا جعلني أذهب مبكرًا. وأنت تعلم أنه عندما تلعب مع أشخاص غير أنانيين، فسوف تحصل على نظرات مفتوحة، لذلك لا أقلق أبدًا بشأن التسديد أو تفويت التسديدات. أعتقد أنه بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بالجانب الدفاعي، وهذا ما دفعني للاستمرار”.

كان ديفينسينزو قد دفن 5 من 10 تسديدات وأربع رميات ثلاثية في انتصار نيكس في المباراة الثانية، لكنه بخلاف ذلك سجل نسبة تسديد 0.289 من الأرض – بما في ذلك 0.227 محيرة من 3 نقاط – في المباراة الأخرى. أربع مباريات تدخل اللعبة 6.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


بالإضافة إلى اختراقه الهجومي، ساعد DiVincenzo نيكس في إبقاء ماكسي عند أدنى مستوى له في السلسلة وهو 17 نقطة في تسديد 6 مقابل 18.

قال توم ثيبودو: “لا، لا يمكنك قول ما يكفي عن لعبه الشامل، وصناعة التسديدات، والاندفاع، والدفاع”. “يعد Maxey عبءًا يجب التعامل معه، والاختيار واللف، والانتقال، وكل شيء. عندما يبتعد عن الكرة، فهو لا يتوقف عن الحركة وعليك أن تستمر في التحرك معه. اعتقدت أن جهد دونتي كان رائعًا.

بعد أن بلغ متوسطه 38.2 دقيقة وسجل 21.0 نقطة و4.6 رميات ثلاثية في كل مباراة خلال آخر 35 مباراة له في الموسم العادي، انخفض وقت لعب ديفينسينزو البالغ من العمر 27 عامًا وإنتاجه خلال المباريات الخمس الأولى إلى 28.6 دقيقة و9.8 نقطة. و1.8 ثلاثية.

سجل حارس التحرير والسرد الاحتياطي مايلز ماكبرايد دقائق أكثر من ديفينسينزو مرتين في أول خمس مباريات، بأداء 21 نقطة في 28 دقيقة في المباراة الأولى و14 نقطة في 33 دقيقة في خسارة نيكس في الوقت الإضافي ليلة الثلاثاء.

لكن DiVincenzo قطع شوطا طويلا في المباراة 6 مع 48 دقيقة من وقت الملعب، حيث لعب ماكبرايد تسع دقائق فقط على مقاعد البدلاء.

Advertisements