الارشيف / رياضة

تم طرح JJ Redick و Tyronn Lue كبديلين محتملين لـ Darvin Ham Lakers - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم طرح JJ Redick و Tyronn Lue كبديلين محتملين لـ Darvin Ham Lakers - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 07:23 صباحاً


يبدو أن هناك اسمين على الأقل يجب مراقبتهما إذا تم فتح وظيفة تدريب فريق ليكرز.

لا تبدو وظيفة دارفين هام آمنة بشكل خاص بعد خروج ليكرز من التصفيات في الجولة الأولى على يد ناجتس وجي جي ريديك وتايرون لو هما بديلان محتملان، وفقًا لديف ماكمينامين من ESPN.

ذكر ماكمينامين الاثنين – أحدهما مخضرم لمدة 15 عامًا في الدوري الاميركي للمحترفين والآخر مدرب مخضرم يحمل خاتم الدوري الاميركي للمحترفين باسمه – خلال ظهوره في برنامج “The Dan Patrick Show”.

قال ماكمينامين: “من المؤكد أن JJ هو مرشح حقيقي إذا فتحوا هذا البحث التدريبي”. “ولكن هناك، كما أقول، ستة أشخاص هناك، بما في ذلك ربما الرجل الذي خسر للتو الليلة الماضية أمام مافريكس، تيرون لو. لديه سنة واحدة متبقية في عقده. ماذا سيحدث مع صفقته مع كليبرز؟ ستكون هناك عملية حيث يوجد العديد من المرشحين المؤهلين الذين سيحصلون على مقابلة.

الكتابة على الحائط بالنسبة لوقت هام مع ليكرز، وذكر جوفان بوها لاعب ذا أثليتيك يوم الخميس أن خطة ليكرز لا تزال للمضي قدمًا من دارفين [Ham] في وقت ما، على الأرجح بحلول نهاية الأسبوع”.

حقق هام 90-74 في موسمين على رأس فريق ليكرز، وقيل إن هناك “إحباطًا” من قراراته التدريبية على مدار الموسم، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة أثليتيك.

سيكون لو وجهًا مألوفًا ليتولى تدريب هام، خاصة إذا كان ليكرز يأمل في الاحتفاظ بليبرون جيمس.

قام لو بالطبع بتدريب جيمس عندما فاز بلقب الدوري الاميركي للمحترفين في كليفلاند.

ظهر اسم Redick مؤخرًا فيما يتعلق بوظيفة تدريب شاغرة أخرى في شارلوت.

سجل Redick أكثر من 12000 نقطة خلال مسيرته في الدوري الاميركي للمحترفين وعمل كمحلل لـ ESPN منذ أن ابتعد عن اللعبة.

Advertisements