الارشيف / رياضة

جاءت خاتمة سلسلة Mets-Cubs مع جدل آخر للحكم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاءت خاتمة سلسلة Mets-Cubs مع جدل آخر للحكم - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 05:26 صباحاً


يوم آخر، مكالمة أخرى مشكوك فيها في سلسلة Mets-Cubs.

بعد ما يزيد قليلاً عن 12 ساعة من الجدل الدائر بشأن نهاية اللعبة والذي يتضمن انزلاقًا على لوحة المنزل، يبدو أن الحكام في المباراة الصباحية يوم الخميس في سيتي فيلد غابوا عن مكالمة أخرى بعد الانزلاق، هذه المرة في القاعدة الثانية.

في الشوط السادس، قام بيت كرو أرمسترونج بوضع ثنائية في الحقل الأيمن لكنه تجاوز القاعدة، مستخدمًا خوذته للتمسك بالحقيبة حيث تم وضع علامة عليه بواسطة Mets Shortstop جوي ويندل.

تم استدعاء Crow-Armstrong – احتمال Mets السابق – آمنًا من قبل حكم القاعدة الثانية كارلوس توريس، على الرغم من أن طاقم تلفزيون SNY تساءل على الفور عما إذا كان لا يزال من الممكن اعتبار اللاعب في القاعدة إذا كانوا يستخدمون خوذتهم أو قطعة من المعدات كنقطة اتصال خاصة بهم .

حسنًا، كان ستيف جيلبس من SNY في القضية وقال إن المكالمة غير صحيحة.

وقال جيلبس خلال الجزء العلوي من المباراة: “لقد تحققت مع دوري البيسبول الرئيسي وقالوا إنه على الرغم من أن هذه المشكلة المحددة لم يتم تدوينها في أي مكان، إلا أنه كان يجب أن يخرج، وإذا تمت مراجعة المسرحية، لكان قد خرج”. الشوط السابع من فوز ميتس في الشوط الإضافي. “لا يمكنك استخدام معدات كهذه للحصول على ميزة، وإلا يمكن للعدائين استخدام خوذاتهم لتوسيع نطاق وصولهم إلى الحقائب.”

في هذه الحالة، لم تعد المكالمة لتعض ميتس، حيث تقطعت السبل بكرو أرمسترونج في المركز الثاني.

في مباراة ليلة الأربعاء، كان الجدل حول ما إذا كان بيت ألونسو آمنًا على اللوحة – أو تم إعاقته من قبل الماسك ميغيل أمايا – قد شكك الكثيرون في قواعد MLB بعد أن اعتقد البعض أن فريق ميتس قد سُرقوا من الجري.

قال كارلوس ميندوزا، مدير فريق ميتس، بعد المباراة: “إنهم يرسلون مذكرة في تدريب الربيع حول ما هو قانوني وما هو غير قانوني، ومن الواضح في تلك الرسالة الإلكترونية – تلك المذكرة – أننا حصلنا على أنه لا يُسمح للصيادين بوضع أقدامهم أمام اللوحة”. خسارة. “على قمة اللوحة، لا يمكنهم الوقوف دون امتلاك كرة البيسبول. لقد كان واضحًا جدًا أن الرجل وضع يساره فوق اللوحة بدون كرة البيسبول. أعتقد أنهم تلقوا مكالمة خاطئة.”

ومع ذلك، يوم الخميس، أفاد دان مارتن من صحيفة The Post أنه من المحتمل أن يتم استدعاء ألونسو لإنهاء مباراة الأربعاء لأن MLB غير قاعدة المنع الخاصة به هذا العام بعد مكالمة مثيرة للجدل الموسم الماضي مع لاعب رينجرز جوناه هايم.

في كلتا الحالتين، قام فريق Mets and Cubs بتقسيم سلسلة المباريات الأربع الخاصة بهم والتي لم تكن تفتقر إلى الإثارة.

Advertisements