الارشيف / رياضة

تم تحديد جدل نهاية لعبة ميتس من خلال تغيير القاعدة الجديدة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم تحديد جدل نهاية لعبة ميتس من خلال تغيير القاعدة الجديدة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 10:31 مساءً


بعد الجدال الشديد حول المكالمة على اللوحة التي ساعدت في تحديد مباراة ليلة الأربعاء بين ميتس والأشبال – عندما تم استبعاد بيت ألونسو من اللوحة على الرغم من ادعاء ميتس بأن الماسك ميغيل أمايا كان يحجب اللوحة بشكل غير قانوني – كان كارلوس ميندوزا مستعدًا لـ انتقل قبل مباراة الخميس في سيتي فيلد.

بدلاً من ذلك، نسب مندوزا الفضل إلى الأشبال – ورجل القاعدة الثالث نيك مادريجال، على وجه الخصوص – لتنفيذ ترحيل مثالي إلى المنزل من الحقل الأيسر على كرة الطيران لجيف ماكنيل إلى اللاعب الأيسر إيان هاب.

وبعد أن أيدت مراجعة الإعادة الحكم بعد مباراة ليلة الأربعاء، قال مصدر في الصناعة يوم الخميس إن حجة ميندوزا بأن اللاعب لا يمكنه وضع قدمه على أي جزء من لوحة المنزل كانت صحيحة حتى هذا الموسم، ولكن بعد مسرحية مثيرة للجدل العام الماضي حيث تم استدعاء صائد تكساس جوناه هايم لعرقلة اللوحة في مسرحية كان فيها العداء لا يزال لديه طريق إلى اللوحة، وتم إجراء التغيير.

بدءًا من هذا العام، يحتاج الإعداد غير القانوني إلى إعاقة العداء عن التسجيل حتى يتم استدعاء الانتهاك، وكما تنص القاعدة، يمكن إلغاء الإعداد غير القانوني إذا كانت الحركات النهائية رد فعل على مسار الرمية.

نظرًا لأن ألونسو لا يزال لديه فرصة للوصول إلى اللوحة، حتى مع وجود قدم أمايا في النصف الخلفي منها، فقد وقفت دعوة عدم الحظر وأنهت فوز الأشبال 1-0.

Advertisements