الارشيف / رياضة

عرض الرمز الترويجي DraftKings: راهن بـ 5 دولارات، واحصل على 200 دولار من الرهانات الإضافية وSGP لمباريات NBA Playoffs - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عرض الرمز الترويجي DraftKings: راهن بـ 5 دولارات، واحصل على 200 دولار من الرهانات الإضافية وSGP لمباريات NBA Playoffs - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 10:27 مساءً

لقد شهدت لعبة DraftKings ارتفاعًا سريعًا بين مواقع المراهنات الرياضية الأمريكية، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنها تقدم حاليًا واحدًا من أكثر الرهانات تنافسية وتصل إلى السوق.

قم بالتسجيل في عرض الترحيب الخاص بـ DraftKings باستخدام هذا الرابط أو الوحدة أدناه، ثم ضع رهانًا نقديًا بقيمة 5 دولارات واحصل على 200 دولار في شكل رهانات إضافية، بالإضافة إلى خيارات Same Game Parlay اليومية لكامل تصفيات NBA.

يعد هذا حاليًا واحدًا من أعلى الرهانات ويتم طرحه في السوق.

نظرًا لأن هذا رهان ويحصل على ترقية، فسوف تحصل على رهانات المكافأة بغض النظر عما إذا كنت فزت أم خسرت.

يتوفر هذا العرض الترويجي في 23 ولاية (AZ، CO، CT، IA، IL، IN، KS، KY، LA، MA، MD، ME، MI، NC، NJ، NY، OH، PA، TN، VA، VT، WY, WV) بما في ذلك ولاية كارولينا الشمالية، والتي أطلقت رسميًا المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في 11 مارس.

كيفية التسجيل في DraftKings

راجع هذه القائمة قبل الاشتراك في DraftKings للتأكد من أنك مؤهل للحصول على العرض الوطني أو عرض North Carolina الترويجي.

  • العملاء الجدد فقط هم المؤهلون
  • يجب أن يكون عمرك 21 عامًا أو أكثر للمطالبة بأي من العرضين
  • قم بعمل إيداع نقدي لتسجيل حسابك

بشرط أن تستوفي جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، يمكنك اتباع الخطوات أدناه للتسجيل في DraftKings.

  1. استخدم هذا الرابط أو الوحدة أعلاه للتسجيل في DK.
  2. قم بالتسجيل للحصول على حساب يحتوي على المعلومات الشخصية الضرورية (عنوان المنزل وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك)
  3. قم بعمل إيداع نقدي لتسجيل حسابك
  4. ضع رهانك النقدي الأول بقيمة 5 دولارات على الأقل لتفعيل عرض DK

الرهان مع DraftKings

هناك جدول مزدحم يوم الأربعاء، حيث تتضمن تصفيات NHL وNBA بعض المباريات المحتملة. وبالتالي، ليس لديك نقص في خيارات الرهان.

على هذا النحو، قمنا بتحديد بعض خيارات الرهان الممكنة للاعبين بناءً على كل جزء من هذا العرض.

الرهان والحصول على

نظرًا لأن هذا رهان والحصول على عرض، يمكنك وضع الحد الأدنى لمتطلبات الرهان مع الاستمرار في جمع الرهانات الإضافية. في هذه الحالة، الحد الأدنى للرهان المطلوب لتفعيل هذا العرض هو 5 دولارات.

لنفترض أنك وضعت رهانًا نقديًا بقيمة 5 دولارات على خط أموال Kings (+162)، وبالتالي تجنب خسارة سلسلة أمام فريق Oilers. سيكسبك الرهان الفائز ربحًا صغيرًا قدره 8.10 دولارًا، بالإضافة إلى احتفاظك بالحصة النقدية.

بغض النظر عما إذا كنت فزت أم خسرت، فسوف تحصل على 200 دولار من الرهانات الإضافية.

وبالمثل، فإن الرهان على خط أموال أويلرز (-196) لن يحقق الكثير من الأرباح ولكنك ستستمر في جمع الرهانات الإضافية بغض النظر.

نفس لعبة بارلاي

يعد جزء Same Game Parlay من العرض الترحيبي لـ DraftKings إضافة أحدث وطريقة رائعة لتعزيز بعض الأرباح المحتملة. يمكنك إقران رهان كليبرز +3 (-108)، مع دعم لبول جورج يتجاوز 30.5 في الكرات المرتدة والنقاط (-109)، بالإضافة إلى ما يزيد على إجمالي 208.5 (-110).

مهما كان اختيارك للمراهنة عليه، فسوف تكون قادرًا على نشر لعبة Same Game Parlay في كل يوم من تصفيات NBA.

يجب أن يكون موجودًا فعليًا في أريزونا، CO، CT، IA، IL، IN، KS، KY، LA (اختر الأبرشيات)، MA، MD، ME، MI، NJ، NY، OH، PA، TN، VA، VT، WY أو WV. (“كل منها “ولاية قضائية مؤهلة” أو، بشكل جماعي، “ولايات قضائية مؤهلة”).

Advertisements