الارشيف / رياضة

الدعائم والتنبؤات للاعب كايتلين كلارك: اختيارات المراهنة لموسم WNBA الأول للنجم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الدعائم والتنبؤات للاعب كايتلين كلارك: اختيارات المراهنة لموسم WNBA الأول للنجم - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 05:26 مساءً

تستعد WNBA لتجربة زيادة كبيرة في نسبة المشاهدة مع دخول كايتلين كلارك، التي ستغير قواعد اللعبة بشكل فوري.

إن مستوى الاهتمام بأداء كلارك شديد جدًا لدرجة أن الكتب الرياضية في جميع أنحاء البلاد تدرج بالفعل دعائم لاعباتها طوال الموسم – وهو مؤشر واضح على فرص المراهنة المبكرة التي تقدمها.

عند التسوق لشراء الدعائم، من الأفضل أن تفكر في الكتب الرياضية التي تقدم خيار نعم/لا إذا كانت متوفرة.

ونتيجة لذلك، سنستخدم FanDuel وBetRivers لثلاثة رهانات آجلة يمكن أن تضيف قيمة إلى محافظنا الاستثمارية. (جميع الرهانات تتطلب منها أن تلعب ما لا يقل عن 28 مباراة).

لتسجيل 1+ تم صنع 3 مؤشرات في كل مباراة بالموسم العادي (+300، FanDuel)

هذه هي الدعامة الوحيدة بسعر زائد والتي قد تكون ذات أهمية. في آخر عامين لها في ولاية أيوا (77 مباراة)، سجلت كلارك رمية ثلاثية واحدة على الأقل في كل مباراة.

في سنتها الأخيرة، 60 بالمائة من محاولات التسديد (22.7) جاءت من خلف القوس.

يجب أن تشعر كلارك بأنها في بيتها تمامًا، مع الأخذ في الاعتبار أن خط النقاط الثلاث لبطولة WNBA (22 قدمًا و1.75 بوصة) هو بالضبط نفس الخط الموجود في لعبة الكلية للسيدات.

نحن نعلم بالفعل أن نطاقها يمتد إلى الشعار، ونظرًا لأن طولها 6 أقدام، فلن تواجه مشكلة في الارتقاء في الدوري حيث يبلغ متوسط ​​ارتفاع نقطة الحراسة 5-9.

متوسط ​​النقاط لكل مباراة أقل من 22.5 (-134، BetRivers)

إذا بلغ متوسط ​​كلارك 22.5 نقطة في عامها الأول في الدوري، فمن الأفضل أن نمنحها جائزة أفضل لاعب الآن.

بناءً على رقم الدعم هذا، كان كلارك سيحتل المركز الرابع في التسجيل خلف جيويل لويد (24.7)، بريانا ستيوارت (23.0) وأجا ويلسون (22.8).

أنت لا ترقص فقط في W وتضع أكثر من 22 ppg كمبتدئ. من الجدير بالذكر أنه لم يصل أي لاعب في السنة الأولى في WNBA إلى هذا المعدل على الإطلاق.

جاءت سيمون أوغسطس من مينيسوتا هي الأقرب في عام 2006 عندما بلغ متوسطها 21.9 نقطة. في عام 2018، أصبح ويلسون (20.7) ثاني لاعب مبتدئ يبلغ متوسطه 20 نقطة أو أكثر في تاريخ الدوري.

تدرك مكاتب المراهنات الرياضية جيدًا هذه الأرقام التاريخية، مما يجعلها مشكوك فيها إلى حد ما عند 22.5.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


3 رميات لكل مباراة: أكثر من 3.5 (-120، BetRivers)

لقد فكرت كثيرًا في هذه الدعامة قبل اتخاذ قرار بشأن حجم وحدة أصغر. استنادًا إلى ملف تعريف اللاعب الخاص بها، تتمتع كلارك بفرصة جيدة للحصول على حجم كافٍ لتجاوز هذا الرقم.

وتصدرت سابرينا إيونيسكو لاعبة فريق ليبرتي الدوري برصيد 3.6 رميات ثلاثية لكل مباراة الموسم الماضي، بمتوسط ​​7.9 محاولات. بلغ متوسط ​​​​كلارك 13.6 محاولة من 3 نقاط في سنتها الأخيرة.

على الرغم من أنها لن تتحمل المسؤولية الكاملة عن قيادة الفريق، إلا أن إطلاقها السريع وقدرتها على إطلاق النار هي صفات يجب أن تترجم جيدًا في المستوى التالي.

إنديانا فريق يائس للتسديد المحيطي بعد أن احتل المركز العاشر في كلتا المحاولتين (19.8) والأهداف الميدانية (6.7).

نظرًا لهذه الأرقام التافهة، لا تتفاجأ إذا حصل كلارك على الضوء الأخضر مبكرًا وغالبًا من مدرب فريق Fever كريستي سايدز.

Advertisements