الارشيف / رياضة

هدف أرتيمي بانارين الذي فاز بالمباراة رفعه إلى أعلى سلم الأرقام القياسية في دوري الهوكي الوطني رينجرز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هدف أرتيمي بانارين الذي فاز بالمباراة رفعه إلى أعلى سلم الأرقام القياسية في دوري الهوكي الوطني رينجرز - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 10:23 صباحاً


واشنطن – كانت هذه بداية التصفيات التي كان على أرتيمي بانارين خوضها.

بعد فشله في تسجيل هدف واحد خلال الخروج من الدور الأول الموسم الماضي أمام الشياطين، سجل الجناح الروسي النجم هدفين في الجولة الأولى التي اكتسح فيها رينجرز العواصم، بما في ذلك هدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 4-2. الفوز في المباراة الرابعة مساء الأحد.

وقال حارس المرمى إيجور شيستيركين عن مواطنه: “إنه أمر مهم حقًا بالنسبة لنا”. “إنه يلعب دائمًا بشكل رائع، لقد لعب بشكل رائع في كل المسلسلات. واليوم سجل هدف الفوز. إنه أمر ضخم بالنسبة لنا”.

تجاوزت نقاط بانارين البالغة 123 نقطة خلال الموسم العادي والتصفيات حتى الآن فيك هادفيلد ليحتل المركز الثاني من حيث عدد نقاط الحارس في موسم واحد – خلف جارومير جاجر الذي سجل 124 نقطة في 2005-06.

كان هدف اللعب القوي الذي سجله بانارين عند علامة 3:21 من الفترة الثالثة يوم الأحد هو هدفه الثاني في حسم السلسلة، مما جعله واحدًا من ثمانية لاعبين فقط في تاريخ الامتياز لتسجيل عدة نتائج لحسم السلسلة.

الآن يجلس على بعد نقطة واحدة من 50 نقطة فاصلة في مسيرته، يمكن لبانارين الانضمام إلى مارتن سانت لويس (47 GP)، آدم أوتس (48 GP)، ستيف دوتشيسن (57 GP)، جو مولين (57 GP) وتيم كير (58 GP). باعتباره سادس لاعب غير مصقول خلال الـ 35 عامًا الماضية يسجل 50 نقطة فاصلة في 60 مباراة أو أقل.

وقال بيتر لافيوليت، المدير الفني للفريق: “أعتقد أن هذه الثقة تتراكم”. “الرجال يشعرون بالقرص، إنهم يحركون القرص، وينتجون، وهذا يمنحهم الثقة. هذا هو ما يزدهرون فيه. لقد قضى عامًا رائعًا أيضًا. أعتقد أن العمل الذي قام به على مدار العام قد وضع نفسه ودفع نفسه إلى نقطة حيث يمكنه الآن دخول التصفيات ومواصلة اللعب بهذه الطريقة.


رينجرز ديفينسمان رايان ليندغرين وحارس المرمى كابيتالز تشارلي ليندغرين هم المجموعة السادسة والثلاثون من الإخوة الذين يلعبون ضد بعضهم البعض في التصفيات. وهما أيضًا الزوج الرابع فقط حيث يكون أحدهما حارس مرمى والآخر متزلجًا.

أجرى فريق The Capitals بعض التغييرات المهمة في تشكيلة اللعبة 4، حيث أعاد إدخال اثنين من رجال الدفاع المصابين سابقًا في Nick Jensen وRasmus Sandin، بالإضافة إلى مبادلة Alex Ovechkin وMax Pacioretty.

Advertisements