الارشيف / رياضة

Würth 400 أفضل الرهانات: احتمالات NASCAR، واختيارات، واختيارات التنبؤ في دوفر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: Würth 400 أفضل الرهانات: احتمالات NASCAR، واختيارات، واختيارات التنبؤ في دوفر - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 04:23 مساءً

تتجه سلسلة كأس ناسكار إلى دوفر، ديلاوير، لسباق سلسلة الكأس في نهاية هذا الأسبوع. يستضيف المسار القصير الذي يبلغ طوله ميلًا واحدًا Würth 400 يوم الأحد الساعة 2 ظهرًا بالتوقيت الشرقي على FS1.

كايل لارسون، الفائز بجائزة Dover لعام 2019، هو المفضل (+450) في DraftKings. أربعة سائقين آخرين لديهم +1000 احتمال أو أقل، بما في ذلك الفائزين السابقين في دوفر مارتن تروكس جونيور (+600) وديني هاملين (+750).

تتميز اختياراتي المفضلة لـ Würth 400 بزوج من الفائزين السابقين في Dover. بشكل عام، حقق جميع السائقين الأربعة النجاح في مونستر مايل.

سلسلة كأس ناسكار: وورث 400 أفضل الرهانات

للفوز: مارتن تروكس جونيور (+650، FanDuel)

يجب أن يكون مارتن تروكس جونيور هو السائق الذي يجب التغلب عليه في سباق سلسلة الكأس يوم الأحد في دوفر. حقق Truex أربعة انتصارات في مسيرته المهنية في Monster Mile، بما في ذلك هذا السباق العام الماضي.

تقدم Truex 68 لفة واضطر إلى صد روس تشاستين وريان بلاني في إعادة تشغيل السباق في وقت متأخر لتحقيق النصر. إذا عدنا إلى عام 2019، فقد احتل Truex المركز الأول أو الثاني في خمسة من سباقات دوفر السبعة الأخيرة.

من المحتمل أن يكون لديه أعلى طابق لأي سائق في الميدان. في عام 2022، كان Truex سيحتل المركز الثالث لولا الدوران في اللفة الأخيرة. كان يتمتع بالسرعة في أوائل عام 2021، لكن الضرر أثر على وتيرته الإجمالية.

ستكون مفاجأة إذا لم يكن Truex ضمن الخمسة الأوائل طوال اليوم. أعتقد أنه سيحقق أداءً أفضل مع فوزه الأول في عام 2024.

حصول روس تشاستين على المراكز الثلاثة الأولى (+240، bet365)

أصيب روس تشاستين بالبرد بعد بداية جيدة للموسم. يدخل نهاية هذا الأسبوع بأربعة مراكز متتالية في المركز 13 أو ما هو أسوأ، لكن دوفر يمثل فرصة ممتازة للارتداد.

من حيث السرعة الإجمالية، كان تشاستين أفضل سائق في سباقي دوفر الأخيرين. لقد قاد 86 لفة في طريقه إلى المركز الثالث في عام 2022. وفي العام الماضي، تقدم 98 لفة قبل أن يحتل المركز الثاني.

لقد كان ثاني أسرع سيارة في آخر سباقين لدوفر. إذا كنت تؤمن بالاتجاهات، فيجب أن تكون هذه هي عطلة نهاية الأسبوع لتحقيق أول فوز له في دوفر.

أنا أحب Truex أكثر منه بقليل، لكن يجب أن يكون Chastain منافسًا رئيسيًا على المركز الثالث مرة أخرى.

ديني هاملين ضمن المراكز الخمسة الأولى (+140، BetMGM)

أظهر ديني هاملين السرعة طوال الموسم، فهو السائق الوحيد الذي يقود دورة في كل سباق. هناك فرصة جيدة لتمديد خطه مع انطلاقة قوية في دوفر.

عانى هاملين في دوفر خلال معظم حياته المهنية، لكنه نجح في ذلك خلال السنوات القليلة الماضية. تتميز آخر ستة سباقات له في دوفر بالفوز وثلاثة مراكز في المراكز الخمسة الأولى.

ربما كان هو السيارة التي يجب التغلب عليها في سباق 2022. فاز هاملين بالمرحلة الأولى ولكن كان عليه التغلب على مشكلة طريق الحفرة. لقد شق طريقه للعودة إلى المركز الرابع قبل أن يقع في حطام. من المحتمل أن ينتهي هاملين في المراكز الخمسة الأولى لولا هذه المشكلة.

لقد رأينا أعلى خمس سرعات من هاملين كل أسبوع تقريبًا. يجب أن يقدم عرضًا قويًا آخر في مونستر مايل.


تحقق من أفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية


حصول كريس بوشر على المراكز العشرة الأولى (+120، BetMGM)

يمكن أن يكون كريس بوشر منافسًا تحت الرادار لسباق الأحد في دوفر. حصل Buescher بالفعل على خمسة مراكز من بين العشرة الأوائل هذا الموسم ويمكن أن يصل إلى المركز السادس يوم الأحد.

لم ينته Buescher أفضل من المركز الرابع عشر في أول 11 مباراة له في Monster Mile. ومع ذلك، فقد بدا أفضل بكثير في سيارة الجيل التالي، حيث أنهى المركزين الثامن والتاسع في السباقين الأخيرين.

وكان يتمتع بالسرعة في كلا السباقين، حيث احتل المركز الخامس والثامن على التوالي. لقد رأينا هذه السرعة معروضة في عام 2024، مع ثلاثية من العشرة الأوائل على الأشكال البيضاوية التقليدية.

لم أكن أتوقع سرعة الفوز بالسباق، لكن بوشر يجب أن يبقى في النصف الخلفي من المراكز العشرة الأولى.

Advertisements