الارشيف / رياضة

ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس يحافظان على بقاء ليكرز على قيد الحياة أمام ناجتس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس يحافظان على بقاء ليكرز على قيد الحياة أمام ناجتس - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 08:26 صباحاً

لوس أنجليس – سجل ليبرون جيمس 30 نقطة وأضاف أنطوني ديفيس 25 نقطة واستحوذ على 23 كرة مرتدة، ليتجنب لوس أنجلوس ليكرز الخروج من التصفيات بفوزه 119-108 على دنفر ناجتس في المباراة الرابعة من سلسلة الجولة الأولى مساء السبت.

وسجل دانجيلو راسل وأوستن ريفز 21 نقطة لكل منهما لصالح ليكرز المصنف السابع، الذي أنهى سلسلة هزائمه المكونة من 11 مباراة متتالية أمام حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوزه الأول على ناجتس منذ ديسمبر 2022.

وكان دنفر قد اكتسح لوس أنجلوس من نهائيات القسم الغربي الموسم الماضي، لكن فريق ليكرز الحالي رد على هذا التأخر بنتيجة 0-3 بأداء أكثر جدارة من فريق دخل مرحلة ما بعد الموسم مع 12 فوزًا في 15 مباراة. سجل جيمس 14 نقطة في الربع الرابع من خلال تسديد 6 من 8، ليحمل فريق ليكرز مرة أخرى في وقت متأخر من موسمه الحادي والعشرين في الدوري الاميركي للمحترفين.

وسجل نيكولا يوكيتش 33 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة وقدم 14 تمريرة حاسمة ليحقق أفضل لاعب في مسيرته رقم 18 بالثلاثية المزدوجة والثاني في هذه السلسلة.

المباراة الخامسة ستقام ليلة الاثنين في دنفر.

بعد تحقيق تقدم مكون من رقمين في كل من المباريات الثلاث الأولى من السلسلة، تقدمت لوس أنجلوس مرة أخرى في وقت مبكر من النصف الثاني من اللعبة 4، لكنها لم تتخلف أبدًا مرة أخرى على الرغم من تقدم ناجتس المتأخر غير المفاجئ.

وسجل مايكل بورتر جونيور 27 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة لصالح دنفر، وسجل جمال موراي 22 نقطة بينما تقدم 0 مقابل 4 في محاولات من ثلاث نقاط. حصل آرون جوردون على سبع نقاط فقط لفريق ناجتس بعد أن سجل 29 نقطة في المباراة الثالثة خلال المباراة الفاصلة التي شهدت أكبر عدد من الأهداف في مسيرته.

تضاءل تقدم ليكرز البالغ 19 نقطة قبل ما يزيد قليلاً عن ست دقائق على النهاية إلى 113-106 بعد لعب يوكيتش ثلاثي النقاط قبل 1:25 من النهاية، لكن ريفز سدد قفزة قصيرة قبل أن يضيف رميتين حرتين ليحافظ لوس أنجلوس على صموده.

وخسر ناجتس المصنف الثاني أيضا مباراة فاصلة في الجولة الأولى للموسم الماضي بينما كان متقدما 3-0 على مينيسوتا، لكن دنفر فاز بهذه السلسلة في خمس مباريات وخسر ثلاث مرات فقط في طريقه إلى لقبه الأول.

لم يُظهر فريق ليكرز أي استسلام في ظروفهم الصعبة في المباراة الرابعة، حيث سدد الكرة إلى الداخل مقابل 44 نقطة في الطلاء خلال الشوط الأول وحده. وكان تقدم لوس أنجلوس في الشوط الأول 61-48 هو الرابع أيضًا في السلسلة.

ووسع ليكرز تفوقه إلى 15 نقطة في الربع الثالث وواصل تقدمه حتى الدقائق الأخيرة عندما أطلق يوكيتش وكينتافيوس كالدويل بوب أخيرا مسيرة ناجتس.

لعب ريجي جاكسون تسع دقائق مع دنفر على الرغم من إصابته في كاحله في النصف الثاني من المباراة الثالثة. لم يعتقد مدرب ناجتس مايكل مالون في البداية أن جاكسون سيكون متاحًا للمباراة الرابعة، لكن المخضرم البالغ من العمر 13 عامًا أذهل المدربين بتعافيه السريع.

شاهد كاليب ويليامز، لاعب وسط USC السابق الحائز على جائزة Heisman Trophy والاختيار رقم 1 بشكل عام في مسودة NFL في نهاية هذا الأسبوع من قبل Chicago Bears، المباراة من الملعب.

Advertisements