الارشيف / رياضة

تشكيلة فريق يانكيز ذات المظهر الجديد تنطلق بفوز ساحق على برويرز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تشكيلة فريق يانكيز ذات المظهر الجديد تنطلق بفوز ساحق على برويرز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 07:23 صباحاً

ميلووكي – مع عدم انطلاق هجوم يانكيز بالكامل بعد، غيّر آرون بون منتصف تشكيلته يوم السبت، راغبًا في “إثارة الأمر قليلاً”.

على الأقل في مباراة واحدة، كانت النتيجة في الأساس قبلة الشيف.

بدأ ضارب التنظيف الجديد Alex Verdugo الأمور بجولة ثلاثية على أرضه في الشوط الأول، مما حدد نغمة ما سيأتي بقية الليل بينما كان فريق Yankees يجتاز فريق Brewers، 15-3، في American Family Field.

كانت الأشواط الخمسة عشر بمثابة أعلى مستوى في الموسم بالنسبة لفريق يانكيز، حيث وصل جميع الأعضاء التسعة في ترتيب الضرب إلى القاعدة مرة واحدة على الأقل.

لقد حققوا أعلى مستوى في الموسم بـ 19 ضربة، بما في ذلك أربعة أشواط على أرضهم – ثلاثة منهم أتوا قبل أن يستخدم برورز لاعبًا في المركز لتقديم الجولتين الأخيرتين – مع إعادة ترتيب منتصف الترتيب في قلب كل التهديف.

المتعثر جليبر توريس، الذي اصطدم بالضرب السابع يوم السبت ، تجاوز مجموع RBI للموسم الخاص به في ضربة واحدة ، متجهًا في الاتجاه الآخر لمضاعفة ثلاثية في الشوط الثالث والتي كانت واحدة من ضرباته الثلاث في الليل.

أضاف آرون جادج وأنتوني ريزو، الأخير الذي ضرب المركز السادس للمرة الأولى هذا الموسم، جولتين على أرضه في الشوط السادس لفتح المباراة.

واصل Verdugo، الذي كان يحتل المركز الرابع لأول مرة بصفته يانكي، في تأرجح المضرب الساخن، ليطابق Rizzo بثلاث ضربات – وهي الثالثة لـ Verdugo هذا الموسم.

واختتم جيانكارلو ستانتون الانفجار الهجومي بثلاثة أشواط على أرضه في الشوط التاسع من اللاعب أوين ميلر ليجعل النتيجة 15-1.

كان كل ذلك أكثر من دعم كافٍ لكارلوس رودون، الذي سجل أعلى مستوى له في الموسم بثمانية – سبعة عبر شريط التمرير – عبر ستة أدوار مهيمنة. لقد تخلى عن ضربتين فقط، إحداهما منفردة يديرها ريس هوسكينز في الشوط الأول.

من خلال ست مشاركات هذا الموسم، يمتلك Rodon 2.48 عصرًا عبر 32 ²/₃ جولة.

أول ضحكة حقيقية لفريق يانكيز هذا الموسم، والتي جاءت بعد يوم واحد من الخسارة الساحقة 7-6 في 11 جولة، سمحت لهم بإبعاد القاضي وريزو وخوان سوتو عن أقدامهم في الجولتين ونصف الأخيرة خلال امتداد 17 مباراة في 17 يومًا.

في حين أن التشكيلة التي كتبها بون يوم السبت تضمنت نفس الضاربين كالمعتاد، إلا أنه هز منتصف التشكيلة.

انتقل Verdugo من الضرب السادس أو السابع إلى نقطة التنظيف.

انتقل ريزو غير المتسق من الضرب الرابع أو الخامس إلى السادس.

وتراجع توريس إلى المركز السابع، وهو أدنى مستوى له في التشكيلة الأساسية منذ 3 سبتمبر 2022.

أتت التبديلات ثمارها على الفور حيث سحق Verdugo شوطه الثاني على أرضه في عدة ليال.

ثم ضاعف توريس التقدم في الشوط الثالث.

لقد جاء إلى اللوحة مع اثنين من RBIs خلال 27 مباراة، ولكن مع تحميل القواعد وخروج واحد، عمل على العد الكامل قبل أن يسد الفجوة في حقل الوسط الأيمن.

استمتع أوزوالدو كابريرا بالشوط الخامس، حيث أطلق كرة واحدة من الجانب الأيمن ليسجل ريزو ليحقق النتيجة 7-1.

بعد ذلك، في المباراة السادسة ضد المخلص تياجو فييرا، سحق كل من جادج وريزو تسديدتين من جولتين ليجعلا النتيجة 11-1.

كانت هذه هي الجولة الخامسة للقاضي على أرضه هذا الموسم والثانية في الأسبوع، بينما كانت جولة Rizzo هي الرابعة له هذا الموسم والثالثة في الأسبوع.

قضى Verdugo معظم الشهر الأول من الموسم في الضرب السادس أو السابع، مع قيام Rizzo (ضد اليمين) وجيانكارلو ستانتون (ضد اليسار) بتقسيم مهام التنظيف.

لكن ضرب Verdugo باليد اليسرى كان واحدًا من أكثر مضارب يانكيز اتساقًا في الآونة الأخيرة، حيث وصل إلى 0.290 مع 0.912 OPS في آخر 21 مباراة له قبل يوم السبت.

“أنا أحس مثل [Verdugo] قال بون قبل المباراة: “لقد كان لديه ضربات متسقة حقًا هنا خلال الأسبوعين الماضيين”. “فقط قم بتحريك الأمر قليلاً هناك في المنتصف وقلبه هو وريز، على الأقل في الوقت الحالي.”

Advertisements