الارشيف / رياضة

يستعيد فريق سيلتيكس تفوقه على أرضه في المباراة الثالثة على هيت - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يستعيد فريق سيلتيكس تفوقه على أرضه في المباراة الثالثة على هيت - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 05:34 صباحاً

ميامي – سجل جيسون تاتوم وجايلن براون 22 نقطة ليقودا بوسطن سيلتيكس للفوز على ميامي هيت 104-84 مساء السبت ليتقدم 2-1 في الجولة الأولى من التصفيات في المنطقة الشرقية.

وأضاف تاتوم 10 متابعات وستة تمريرات حاسمة لصالح فريق سيلتيكس، الذي قاد المباراة الثالثة بفارق كبير واستعاد تفوقه على أرض الملعب الذي خسره عندما فاز ميامي بالمباراة الثانية في بوسطن.

وسجل كريستابس بورزينجيس 18 نقطة وديريك وايت 16 نقطة لصالح فريق سيلتيكس الذي استخدم 12-3 و11-0 و20-8 في الشوط الأول ليسيطر بشكل كامل.

وسجل بام أديبايو 20 نقطة لميامي المصنف الثامن الذي يظل بدون أساسيين جيمي باتلر وتيري روزير بسبب الإصابة.

وسجل كل من نيكولا يوفيتش وتايلر هيرو 15 هدفا لصالح هيت، فيما سجل خايمي جاكيز جونيور 12 هدفا.

تقام المباراة الرابعة يوم الاثنين في ميامي، حيث فاز فريق سيلتيكس بنتيجة 9-2 في آخر 11 مباراة و6-1 في آخر سبع مباريات فاصلة.

لقد كان موسمًا منخفضًا في النقاط المسجلة لميامي، وكان الموسم منخفضًا في النقاط المسموح بها لبوسطن.

كانت جهود الارتداد هي الاتجاه السائد في بوسطن هذا الموسم.

لا يخسر فريق سلتكس – المصنف رقم 1 بشكل عام في التصفيات – كثيرًا، وعندما يفعلون ذلك، فإنهم يميلون إلى الخروج والفوز بالمباراة التالية.

بوسطن الآن 15-4 في المباراة مباشرة بعد خسارة هذا الموسم، ومتوسط ​​هامش النصر في تلك المباريات 12.2 نقطة.

لم يتأخر بوسطن أبدًا في المباراة الأولى، حيث فاز 114-94، ولم يتأخر أبدًا في المباراة الثالثة أيضًا، في طريقه للفوز على ميامي للمرة الخامسة في ست مواجهات هذا الموسم.

بدأ فريق سيلتيكس ببطء وبدأت ميامي بشكل أبطأ، حيث تقدم بوسطن بنتيجة 21-12 تلو الآخر، مما وضع الأساس لكيفية تحقيق أي شيء بسهولة لفريق هيت.

كان هذا هو الربع الأول الأقل تسجيلًا لميامي في آخر 197 مباراة، ويعود تاريخه إلى تصفيات 2022 – أيضًا ضد بوسطن، عندما تمكن فريق هيت من تسجيل 11 نقطة في أول 12 دقيقة من المباراة الرابعة من سلسلة النهائيات الشرقية تلك.

وفي منتصف الربع الثاني، بدا – لفترة وجيزة – وكأن ميامي قد نجت من العاصفة.

كان The Heat يركض قليلاً، وكان المبنى يتمتع ببعض الحياة وألقى Herro نظرة على مؤشر ثلاثي كان من شأنه أن يحصل على Heat في غضون 10.

لقد انقطعت. ولم تصمد العاصفة. لقد كانت في الواقع مجرد بداية.

تغلب فريق سيلتيكس على ميامي بنتيجة 20-8 في الدقائق الأربع ونصف التالية ليتقدم 61-36، وكان ذلك عندما قرر عدد كبير من المشجعين التوجه لتناول المرطبات بين الشوطين مبكرًا بعض الشيء.

كانت النتيجة 63-39 في الاستراحة، وكان بوسطن هو المسيطر في كل شيء – بفارق 19-2 في النقاط من التحولات، و26-12 في الطلاء، و27-15 في الكرات المرتدة، و13-6 في التمريرات الحاسمة.

وصل التقدم إلى 29 في الشوط الثاني، ولم يقترب ميامي أبدًا من 18 بعد نهاية الشوط الأول.

Advertisements