الارشيف / رياضة

كيلي أوبري جونيور تؤجج عداء نيكس المتصاعد بحفر “البكاء”: “أليس WWE” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيلي أوبري جونيور تؤجج عداء نيكس المتصاعد بحفر “البكاء”: “أليس WWE” - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 12:24 صباحاً

فيلادلفيا – صرح كيلي أوبري جونيور في البداية أنه لا يريد الدخول في أي “هراء متبادل” مع نيكس، لكنه شرع في القيام بذلك قبل المباراة الرابعة يوم الأحد.

قال أوبري يوم السبت إنه لا يتفق مع اتهامات نيكس بأن الخطأ الصارخ الذي ارتكبه جويل إمبييد على ميتشل روبنسون في الربع الأول من المباراة الثالثة – حيث أمسك بساق روبنسون من الأرض في محاولة غمر – كان مسرحية “قذرة”.

كما أخبرهم بشكل أساسي بعدم “البكاء” بشأن ذلك.

“لقد رأيت ذلك يحدث من قبل، وكنت على الجانب الآخر منه، لذا في نهاية اليوم، لا أعتقد أن الأمر قذر يا رجل. “يجب على جويل أن يحمي نفسه”، قال أوبري، قبل أن يقول هذا أيضًا عن شكاوى نيكس: “لن أعلق على ما يعلقون عليه. … سوف يضربون، ثم نرد، ثم يبكون، والعكس صحيح أو مهما كانت الحالة.

“دعونا نلعب فقط، دعونا نخرج ونلعب بجد. لا أحد [is going to] يعارك. هذه ليست WWE. لذا في نهاية اليوم، قف عند الأشياء التي ستقولونها جميعًا، وسنرى غدًا كيف سيكون رد فعلهم.

كان فريق Sixers هم من اشتكوا بعد المباراة الثانية في نيويورك، حيث أكد الدوري بعد ذلك أن الحكام أخطأوا في عدة أخطاء ارتكبت ضد تيريس ماكسي وحاولوا المهلات من قبل نيك نورس قبل مؤشر Donte DiVincenzo الثلاثي مع بقاء 13.0 ثانية.

بعد مباراة الخميس، وصف ديفينسينزو الخطأ الذي ارتكبه إمبييد على روبنسون بأنه “قذر”، في حين قال إشعياء هارتنشتاين إنها “ليست مباراة كرة سلة”.

كما استدعى توم ثيبودو الحكام بعد أن احتفظ فريق Sixers بميزة 33-19 في محاولات الرمية الحرة، بما في ذلك 19 مقابل 21 من خط المرمى بواسطة Embiid في محاولة من 50 نقطة.

“اسمع، أعتقد أنها سلسلة مادية، أليس كذلك؟” قالت الممرضة يوم السبت. “إنها سلسلة كبيرة تاريخيًا، بدءًا من القواعد الجماهيرية واللاعبين والمدن وكل شيء. أعتقد أنه كانت هناك جميع أنواع الألعاب البدنية في كلا الاتجاهين. أعتقد أن الأمر سيستمر على هذا النحو. أعتقد أنها مباراة فاصلة في كرة السلة، وأعتقد أن هذا هو الأمر”.

كان طول Oubre الذي يبلغ طوله 6 أقدام و7 بوصات أحد مفاتيح الجهد الدفاعي لفريق Sixers ضد جالين برونسون في أول مباراتين، قبل أن يحصل حارس All-Star على 39 نقطة في المباراة الثالثة.

وأضاف أوبري أنه يتوقع أن يحاول نيكس “فرض إرادتهم” في المباراة الرابعة بعد أن عزز فريق سيكسرز قدراتهم البدنية في أول فوز لهم في السلسلة.

“قطعاً. قال أوبري: “لقد كانوا بدنيين في كل مباراة”. لقد كنا بدنيين أيضًا في المباراة الأخيرة أيضًا. إذن نحن الآن جسديون للغاية. … لقد تفوقوا علينا في نيويورك. من الصواب أن نعود إلى المنزل ونفعل نفس الشيء الذي فعلوه بنا ونتنافس فقط.

“أعتقد فقط أن كل هذا الهراء ذهابًا وإيابًا هو مجرد أشخاص يحاولون الاستيلاء على أحداث القصة. لكن في نهاية المطاف، نحن فريقان نلعب بدنيًا ونلعب بقوة ونبذل قصارى جهدنا. لا أتوقع شيئًا أقل من ذلك عند الساعة الواحدة ظهرًا [Sunday]”.

Advertisements