الارشيف / رياضة

قد يؤدي غياب ميتشل روبنسون عن التدريب قبل المباراة الرابعة إلى تعقيد خطط جويل إمبييد لنيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قد يؤدي غياب ميتشل روبنسون عن التدريب قبل المباراة الرابعة إلى تعقيد خطط جويل إمبييد لنيكس - موقع الخليج الان المنشور في السبت 27 أبريل 2024 10:32 مساءً


فيلادلفيا – لم يشارك ميتشل روبنسون في التدريبات يوم السبت بعد إصابته مرة أخرى في كاحله الذي تم إصلاحه جراحيا، على الرغم من أن توم ثيبودو لم يكن مستعدا بعد لاستبعاد المركز من مباراة الأحد 4.

وقال المدرب: “الحقيقة هي أنه سيجري عمليات الإحماء غدًا ويرى أين هو”.

روبنسون، الذي غاب عن 50 مباراة في الموسم العادي بعد إصابته بكسر في الكاحل الأيسر، غادر خسارة يوم الخميس بحذاء المشي بعد إصابته على ما يبدو أثناء حراسة جويل إمبييد.

ليس من الواضح متى أصيب روبنسون بالضبط، ولكن كانت هناك العديد من المسرحيات القذرة من إمبييد – بما في ذلك قيامه بسحب روبنسون من الأرض، وركل روبنسون في الفخذ بعد قفزة وسقوطه على ساق روبنسون بعد التقليب على الشريط الحدودي.

إذا لم يتمكن روبنسون من اللعب، فيمكن لنيكس استخدام دوران مركزي لكل من إشعياء هارتنشتاين وبريشس أتشيوا – على الرغم من أن الأخير أصغر حجمًا مقارنة بإمبييد.

كما طرح ثيبودو أريحا سيمز كاحتمال.

لعبت Sims مباراتين فقط منذ 27 مارس.

“كان هذا أحد الأشياء الرائعة في فريقنا طوال العام. قال ثيبودو: “في كل مرة يخرج رجل، يأتي رجل آخر”. “لقد لعب بريشيوس بشكل جيد بالنسبة لنا. جيريكو لعب بشكل جيد بالنسبة لنا. الرجل التالي يدخل هناك ويشكل فريق العمل. لذلك فهو فريق، ونحن بحاجة إلى الجميع”.

ومع استبعاد روبنسون من الشوط الثاني من خسارة يوم الخميس، لعب أتشيوا بشكل جيد في 10 دقائق، لكنه ارتكب أيضًا ثلاثة أخطاء سريعة.

“أولاً وقبل كل شيء، أتمنى أن يكون لدينا ميتش. وقال دونتي ديفينسينزو: «أتوقع أن يلعب ميتش. “ولكن إذا لم يفعل ذلك، فقد كان الأمر كذلك طوال العام. لديك بريشوس، لديك جيريكو، هؤلاء الرجال كانوا جاهزين طوال الموسم.

“لذلك، كما تعلم، إنها عقلية الرجل التالي وقد حصلنا على المصنفين الثانيين حيث غاب ميتش عن أكثر من 50 مباراة. لذلك أتوقع منه أن يلعب. أتمنى أن يلعب، وإذا لم يلعب، فنحن نعرف اللاعب التالي.”

Advertisements