الارشيف / رياضة

يقف آرون بون من يانكيز في الخلف باستخدام كلاي هولمز لـ 10 ملاعب فقط - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقف آرون بون من يانكيز في الخلف باستخدام كلاي هولمز لـ 10 ملاعب فقط - موقع الخليج الان المنشور في السبت 27 أبريل 2024 01:23 مساءً

ميلووكي – نجح كلاي هولمز في اختراق ثلاث ضربات في الجزء السفلي من الشوط التاسع ليلة الجمعة في 10 ملاعب.

ولكن عندما وصلت المباراة إلى قاع المركز العاشر مع تقدم فريق يانكيز بجولة واحدة، ذهب المدير آرون بون إلى المخلص الجديد مايكل تونكين – أحد الذراعين الأخيرين المتاحين له من ساحة اللعب – بدلاً من مطالبة هولمز برمي الكرة الشوط الثاني.

تُرك بون للدفاع عن قراره بعد سقوط فريق يانكيز أمام فريق برورز، 7-6 في 11 جولة، في ملعب أمريكان فاميلي فيلد.

“[Holmes] يسير بوتيرة 80 مباراة تقريبًا في أبريل، ومع بعض الاستنزاف الذي شهدناه في ساحة اللعب الخاصة بنا، لم نكن نرسل أقرب ما لدينا – سأقوم بأربع مباريات في هذا الوقت من العام وهذا النوع من وقال بون: “الأشياء، ولكن لن نرسله للجولة الثانية”.

كان يوم الجمعة هو الظهور الثالث عشر لهولمز في المباراة السابعة والعشرين لفريق يانكيز هذا الموسم، مما جعله يسير بخطى غير مستدامة في 78 مباراة.

لقد كان حادًا في البداية – لقد ألقى الآن 13 جولة متتالية دون السماح بالجري المكتسب لبدء الموسم – لكن بون كان مصراً على عدم المخاطرة بصحته.

بحلول يوم الجمعة، لم يكن هولمز قد رمي الكرة منذ يوم الثلاثاء، عندما تصدى لتسع رميات ضد فريق ألعاب القوى.

ثم احتاج إلى 10 رميات فقط ليتمكن من الوصول إلى الجزء السفلي من المركز التاسع ضد فريق برورز.

“[Pitch count] قال بون: “يهم بعض الشيء”. “لكنني لم أكن أرغب في خوض جولتين مع اقترابي الليلة عندما كان في نصف مبارياتنا بشكل أساسي. وخاصة بعض الاستنزاف الذي تعرضنا له هناك في حظيرتنا. يجب أن أتأكد من أننا نبقيه في مكان رائع.”

لقد فقد فريق يانكيز بالفعل مسكنات نيك بوردي (التهاب الورك الأيمن) وجوناثان لويسيجا (جراحة UCL) إلى قائمة المصابين هذا الموسم بينما لم يخرج تومي كانلي (الكتف) من تدريب الربيع.

يوم الجمعة، خلال 17 مباراة في 17 يومًا، استمر اللاعب لويس جيل خمس جولات فقط.

استخدم بون بعد ذلك رون ماريناتشيو ودينيس سانتانا وكالب فيرجسون وهولمز لتجاوز المرحلة التاسعة قبل استدعاء تونكين لمواجهة قلب أمر برورز (الأيمن ويلي آدامز وريس هوسكينز، ضارب التبديل بليك بيركنز واليمني غاري سانشيز).

تخلى تونكين عن شوطه في اليوم العاشر وواحدًا آخر في اليوم الحادي عشر لينهيه.

وأشار بون إلى أن فيكتور غونزاليس الأعسر كان هو المخلص الآخر الوحيد المتاح لديه – مما يعني أن لوك ويفر، الذي ألقى 30 رمية يوم الأربعاء، وإيان هاميلتون، الذي ألقى شوطًا يومي الاثنين والأربعاء، كانا في الأسفل.

“[Gonzalez] قال بون: “كان كل ما تبقى لي”. “تونكين هو طولي هناك. ولكي يبدأ هذا المسار الأيمن في العاشر، أراد تونكين. ”

Advertisements