الارشيف / رياضة

يقوم جيم هاربو بغناء أغنية قتال ميشيغان بينما يختار فريق Chargers جونيور كولسون في مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقوم جيم هاربو بغناء أغنية قتال ميشيغان بينما يختار فريق Chargers جونيور كولسون في مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي - موقع الخليج الان المنشور في السبت 27 أبريل 2024 08:26 صباحاً


كان مدرب New Chargers Jim Harbaugh في غاية السعادة بشأن اختيار لاعب من ميشيغان في الجولة الثالثة من مسودة NFL.

استخدمت لوس أنجلوس الاختيار العام رقم 69 لاختيار الظهير جونيور كولسون من جامعة ميشيغان – صاحب العمل السابق لهاربو والبرنامج الذي قاده إلى البطولة الوطنية في وقت سابق من هذا العام – ليلة الجمعة.

لقد أثار لم الشمل حماسة Harbaugh كثيرًا لدرجة أنه انفجر بالفعل في أغنية قتال ميشيغان – “The Victors” – كما يظهر في مقطع فيديو نشرته شركة Chargers على وسائل التواصل الاجتماعي.

“يشيد! إلى المنتصرين البواسل. يشيد! إلى الأبطال المنتصرين. يشيد! يشيد! إلى ميشيغان،
أبطال الغرب! صاح مدرب الشاحن قبل أن تنفجر الغرفة بالتصفيق.

لعب كولسون دورًا في حصول فريق Wolverines على أول بطولة وطنية لهم منذ عام 1997 عندما سجل 10 تدخلات في فوز ميشيغان 27-20 Rose Bowl على ألاباما وستة أخرى في مباراة اللقب الوطني ضد واشنطن.

أنهى موسم 2023 بإجمالي 95 تدخلًا وتمريرتين دفاعيتين.

قال كولسون في اتحاد كرة القدم الأميركي، وفقًا لصحيفة ديترويت فري برس: “ما ساعدني في الوصول إلى هنا هو العزيمة وإرادة الله”. “أعتقد أنه باركني بالكثير من الإمكانات والموهبة، ولكي أكون هنا، لماذا أضيعها؟ لقد نجوت من زلزال، ونجوت من وفاة والدي.

“لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكن أن يرميه علي شخص ما وأنا لست مستعدًا له.”

كان كولسون رابع لاعب من ميتشيغان يتم اختياره في المسودة عندما تم استدعاء اسمه.

ومع ذلك، فإن الظهير ليس هو لاعب ميشيغان الوحيد الذي سيبدأ مسيرته الاحترافية في مدينة الملائكة.

تم اختيار Blake Corum للخلف من خلال الاختيار العام رقم 83 من قبل المستأجر المشارك لشركة Chargers في ملعب SoFi، The Rams.

Advertisements