الارشيف / رياضة

أقنع معجبو تايلور سويفت جيسون كيلسي بالحصول على موافقة على “خلع القمصان” في “قسم الشعراء المعذبين” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أقنع معجبو تايلور سويفت جيسون كيلسي بالحصول على موافقة على “خلع القمصان” في “قسم الشعراء المعذبين” - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 07:27 مساءً

يعتقد معجبو تايلور سويفت أن صديق نجمة البوب، ترافيس كيلسي، لم يكن العضو الوحيد في عائلته الذي حصل على إعجاب في ألبومها الأخير، “قسم الشعراء المعذبين”.

يُشتبه في أن جيسون كيلسي، الأخ الأكبر للنجم تشيفز، كان مصدر إلهام لأغنية سويفت “The Alchemy”، ويرجع ذلك جزئيًا إلى كلمات الأغاني: “اخلع القمصان وسيرفعك أصدقاؤك فوق رؤوسهم / البيرة تلتصق بالأرض، وهتف الهتافات لأنهم قالوا.

تصدر مركز إيجلز المتقاعد حديثًا – والذي أطلق عليه مهنة الشهر الماضي بعد 13 موسمًا في دوري كرة القدم الأمريكية في فيلادلفيا – عناوين الأخبار في يناير خلال جولة ترافيس الفاصلة مع تشيفز، عندما تخلى عن قميصه في بوفالو وأصبح واحدًا مع بيلز مافيا خلال 27 مدينة كانساس سيتي. – 24 فوزاً في جولة التقسيم.

“إن خط “القمصان” في The Alchemy يدور بالتأكيد حول جيسون كيلسي وأنا أحبه #TSTTPD،”

الجمعة في X.

“إن إشارة تايلور إلى @JasonKelce وهو يخلع قميصه في The Alchemy هي الجزء الأعظم من الألبوم. #تايلور سويفت.”

في مكان آخر على منصة التواصل الاجتماعي، دعا المعجبون الأخوين كيلسي إلى مناقشة الإشارات الواضحة في حلقة هذا الأسبوع من البودكاست الخاص بهم “New Heights”، والذي سيصدر يوم الأربعاء.

“أعلم فقط أن @JasonKelce سيذكر “The Alchemy” في البودكاست الجديد ولا أستطيع الانتظار”.

الجمعة في X.

“.@JasonKelce @Brandon_Borders @newheightshow، لديكم وظيفة واحدة هذا الأسبوع لتربية المدرسة الثانوية أو الكيمياء،” https://twitter.com/LongLiveBee13/status/1781424020916969874.

يبدو أن احتفالات ترافيس وسويفت بعد مباراة السوبر بول قد حصلت على موافقة في فيلم “The Alchemy” الذي يتضمن عبارة “أين الكأس؟ إنه يأتي مسرعًا نحوي فحسب.”

بعد لحظات من حصول ترافيس، 34 عامًا، على فوزه الثالث في بطولة السوبر بول مع ذا تشيفز في فبراير، احتفل في ملعب أليجيانت ستاديوم مع سويفت، البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا.

يبدو أن الفائز بجائزة جرامي 14 مرة أشار أيضًا إلى Pro Bowler تسع مرات على المسار، “So High School”، وهو يغني، “أنت تعرف كيف تلعب الكرة، وأنا أعرف أرسطو”.

حساب “نيو هايتس” X

الجمعة، نشر، “تلك الانطباعات عن بابا كيلسي جيدة جدًا،” لتكرار الجملة، “افعل هذا الانطباع الذي تركته عن والدك مرة أخرى،” الذي ظهر في “So High School”.

تم ربط Swift لأول مرة في الصيف الماضي، وقلبت الإنترنت رأسًا على عقب في سبتمبر الماضي عندما حضرت أول مباراة لها في Chiefs لدعم Travis.

حضرت 13 مباراة في المجموع الموسم الماضي.

كان الزوجان يستمتعان ببعض أوقات التوقف معًا قبل أن تستأنف جولة Eras Tour الشهيرة الشهر المقبل.

ستبدأ سويفت المرحلة الأوروبية من العروض في 9 مايو في باريس.

تم التكهن بأن ترافيس سيزورها في الخارج.

Advertisements