الارشيف / رياضة

نجوم رينجرز، لحظة مهمة من الفوز في المباراة الأولى على كابيتالز: سيطر جيمي فيسي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجوم رينجرز، لحظة مهمة من الفوز في المباراة الأولى على كابيتالز: سيطر جيمي فيسي - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 11:26 صباحاً


3 نجوم من فوز رينجرز 4-1 في المباراة الأولى على كابيتالز يوم الأحد:

1. مات ريمبي

لإسعاد جمهور Garden وBlueshirts بشكل عام، بدأ المهاجم الذي يبلغ طوله 6 أقدام و8 ¹/₂ الفترة الثانية للفريق بثلاثة أهداف بتسجيل هدفه الأول في التصفيات في أول ظهور له بعد انتهاء الموسم.

2. جيمي فيسي

أنهى Vesey بهدف وتمريرة حاسمة، وكان بمثابة عنصر أساسي في الخط الرابع لفريق رينجرز، والذي سيطر على المقدمة وسجل هدفين من أهداف النادي الأربعة.

3. أرتيمي بانارين

بعد الأداء المخيب للآمال للموسم الماضي في التصفيات، بدأ أرتيمي بانارين بالقدم اليمنى بهدف حاسم بعد 33 ثانية من تسجيل ريمبي ليمنح رينجرز التقدم 2-0.

اللحظة الرئيسية

كان ماديسون سكوير جاردن هادئًا بشكل مثير للقلق خلال الفترة الأولى التي شهدت هدوءًا وخالية من الأهداف، ولكن بعد أن سجل ريمبي في أشهر ملعب في العالم، تم إيقاظه بطريقة تغذى عليها الرينجرز خلال الفترة المتبقية من المباراة.

اقتبس من اليوم

“أنا أعرف لعبتي. أعتقد أنني أستطيع التزلج بشكل جيد، وأن أكون بدنيًا، كما أنني جاهز للتصفيات. هذا هو المكان الذي تريد اللعب فيه وأنا سعيد بالطريقة التي سارت بها الليلة.

– مات ريمبي

Advertisements