الارشيف / رياضة

يعرف فريق 76ers أين هم في أمس الحاجة إلى التحسين بعد هيمنة نيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعرف فريق 76ers أين هم في أمس الحاجة إلى التحسين بعد هيمنة نيكس - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 08:30 صباحاً

بعد خسارتهم المباراة الافتتاحية في الجولة الأولى في جاردن، يعرف فريق 76 أنه يتعين عليهم العودة يوم الاثنين والانتعاش – بالمعنى الحرفي والمجازي.

وهذا يعني أن تكون أكثر جسدية.

إنه يعني الملاكمة واللعب في الزوايا واللعب بقوة أكبر.

وهذا يعني اللعب بشكل أفضل، حيث أشار المدرب نيك نورس إلى المباريات المخيبة للآمال من أمثال بادي هيلد وكيلي أوبري جونيور وبول ريد.

سيطر فريق Sixers على مقاعد البدلاء، وتعرضوا للضرب على الألواح، وتغلبوا على الزجاج الهجومي 23-9 وخسروا 26-8 في نقاط الفرصة الثانية.

وكان من السهل تحديد المشكلة.

قال نيكولاس باتوم، مضيفًا عن لوحات نيكس الهجومية: “الارتداد، في مباراة فاصلة، هذا كثير جدًا.”

قاد نيكس الدوري في الارتداد الهجومي.

ولكن بعد مشاهدة ميتشل روبنسون السبعة تقريبًا تطابق إجماليهم بمفردهم على الزجاج الهجومي، كررت إعادة مشاهدة الشريط الحاجة إلى دعم عملهم الرديء على الزجاج.

قالت الممرضة: “تم تأكيد الكثير من الأشياء مما رأيناه جميعًا على الهواء مباشرة”. “اسمع، لقد قمنا ببعض الأشياء بشكل جيد حقًا، فيما يتعلق بالتخطيط وما كنا نحاول القيام به. لم نفعل شيئا واحدا بشكل جيد للغاية. … لقد سمحنا لهم باللعب بإحدى نقاط قوتهم، إلى أقصى حد على الإطلاق.

ولم يلعب فريق Sixers بأسلوبهم.

تم التغلب على مقاعد البدلاء في فيلادلفيا بنتيجة 42-7. يعتبر Hield أحد أفضل مطلقي النار ولكنه كان خاليًا من الأهداف 0 مقابل 2 في أول مباراة فاصلة له على الإطلاق.

“لم يحصل الصديق على الكثير من الفرص. … كان لديه بضع مسرحيات هناك. قالت الممرضة: “لم يلعب بشكل جيد”. “إنها مباراة لا يمكنك فيها تمديد الدقائق عندما يرتكب اللاعب ثلاثة أو أربعة أخطاء. لكنني أقول هذا: سيكون عاملاً في هذه السلسلة.

“أعتقد أن كيلي يمكنه اللعب بشكل أفضل أيضًا، أليس كذلك؟ لا أعتقد أنه كان تقريبًا الرياضي الذي كان يحتاج إليه. … لكنه يفهم ذلك أيضاً”.

النسخة الاحتياطية الأخرى التي ستحتاج إلى الارتداد هي Reed.

على الرغم من كونه -21 إلى حد كبير في راحة جويل إمبييد، قال نورس إنه سيلعب الثنائي معًا أكثر للمساعدة في الارتداد. لكن ريد يجب أن يلعب تحت السيطرة.

قالت الممرضة: “لقد كان خارج منصبه كثيرًا”. “اعتقدت أنه سدد الكثير من التسديدات التي لم يكن بحاجة إليها ولم ينجح في تسديدها وانتهى بهم الأمر بإعادتها مرة أخرى لأنه غادر وخرج من رجله. لكننا سوف نظهر له ذلك.

“أعتقد أن لديه فرصة. يلعب بجد. إنه يريد ذلك – أعتقد أنه لعب بقوة شديدة إلى حد ما. لقد كان يذهب مبكرًا جدًا للمساعدة عندما لم تكن هناك حاجة إليه وانتهى الأمر بإيذاءنا وأشياء من هذا القبيل. لكننا سوف نظهر له و [he’ll] يفهم.”

Advertisements