الارشيف / رياضة

رينجرز يتراجعون ويحافظون على رباطة جأشهم مقابل فريق كابيتالز الذي وضع بالفعل نغمة فاصلة مهمة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رينجرز يتراجعون ويحافظون على رباطة جأشهم مقابل فريق كابيتالز الذي وضع بالفعل نغمة فاصلة مهمة - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 04:27 صباحاً

كان ذلك بعد حوالي 30 ثانية من إرسال مات ريمبي للحديقة في حالة من النشوة بتسجيل الهدف الأول في التصفيات عندما حاول لاعب واشنطن فينسنت إيوريو إخراج الكرة من نهاية فريق كابس إلى الجانب الأيمن.

ولكن هذا عندما التقى إيوريو سيئ الحظ بأليكسيس لافرينير، الذي كان في رحلة استكشافية لصيد القرص. دفن لافرينيير رجل الدفاع في الحائط، والتقط الكرة السائبة بينما كان خصمه مستلقيًا وأرسل الكرة إلى فنسنت تروشيك الذي أعطاها إلى أرتيمي بانارين، الذي تغلب بعد ذلك على تشارلي ليندغرين من النقطة اليمنى ليتقدم 2-0 عند 4: 50 من الثانية.

لقد كانت النتيجة الأكثر بروزًا من بين أهداف لافرينير الخمسة التي تطابق جاكوب تروبا على صدارة النادي في تلك الفئة. لقد كان ذلك بمثابة تذكير بالطريقة التي خرج بها لافرينير من البوابة في أول مباراة فاصلة له ضد البطاريق قبل عامين.

لقد كان أيضًا مؤشرًا على الطريقة التي يتوقع بها رينجرز – ويمكن توقعها – للتعامل مع التصفيات.

“من الواضح أنني توقعت ذلك [physicality] قال بانارين بعد فوز فريق Blueshirts بنتيجة 4-1 في المباراة الأولى على فريق Caps بعد ظهر يوم الأحد: “منه وأتوقع ذلك من الجميع”. “من المهم أن نلعب بدنيًا، وعندما قام بفحص جيد وساعدنا على التسجيل، كان من الرائع رؤيته”.

لم يكن هناك قدر كبير من الفنية لهذا واحد. إن الحفاظ على الحد الأدنى من البراعة الفنية هو أمل Caps الوحيد في تحويل هذا إلى سلسلة تنافسية. يريدون تعكير المسار. إنهم يريدون تعطيل التدفق. كلما تمكنوا من الحفاظ على المباراة في مساحات ضيقة، زادت فرصتهم في الفوز بنتيجة 8 مقابل 1.

ربما يفسر هذا الدقائق العشرين الأولى التي تجمعت فيها الفرق لثلاث تسديدات – واحدة، اثنتان، ثلاث – بواقع خمسة مقابل خمسة. من المحتمل أن الرينجرز يستحقون ميدالية للحفاظ على اهتمامهم خلال فترات طويلة من العدم بقدر ما يستحقون الحفاظ على انضباطهم وعقليتهم كما فعلوا مع تطور اللعبة وكان القبعات يتطلعون إلى إثارة الأمور.

وقال كاندريه ميلر، الذي تألق في المباراة: “أعني أنه من الواضح أن هناك نقطة في المباراة، لا أريد أن أقول إنهم يستغلون حرياتهم، لكنهم بالتأكيد يصبحون أكثر صعوبة في الشوط الثالث”. قيادة الفريق 21:10 من الجليد. “أعتقد أننا لعبنا بذكاء مدركين أن هناك سلسلة طويلة أمامنا وما بعد الموسم الطويل.”

قام فريق Blueshirts بالانتقال من الموسم العادي بشكل جيد إلى حد معقول. لقد تمسكوا بها عندما تمكنت القبعات من سدها. ضربات الجزاء التي ارتكبوها كانت رائعة. لم يشعروا بالإحباط عندما اخترع الطاقم المسؤول تعريفًا جديدًا لـ “الشحن”، حتى يتمكنوا من معاقبة ريمبي عند الساعة 2:07 من الشوط الأول، بعد 34 ثانية من التحول الأول للرقم 73.

في الأساس، يحب كل مدرب على مقاعد البدلاء في NHL أن يفكر في نفسه كمدرب من أربعة خطوط. لقد أعلن آلان فيجنولت دائمًا عن نفسه بفخر، حتى عندما كان لاعبو الخط الرابع هم أكثر الأشخاص مفاجأة في المبنى عندما علموا ذلك عن مدربهم.

لكن بيتر لافيوليت مدرب بأربعة خطوط. وهو الآن على الأقل. إنه الآن بعد المباراة الأولى التي سجل فيها فريق Jimmy Vesey-Barclay Goodrow-Rempe هدفين وسجلت حصة أهداف متوقعة تبلغ 74.45 بالمائة في 6:45 من الوقت الجليدي المهم للغاية.

بينما حصل ريمبي على الهدف الأول عن طريق تحويل تمريرة Vesey الرائعة بعد أن أخذ تتابعًا أسفل خط المرمى من Goodrow، كان Vesey هو الذي سجل الهدف 3-0 في الساعة 6:23 من الثانية بتسديدة من الجهة اليمنى من المرمى. فوز Goodrow في مواجهة الدائرة اليمنى … بينما كان لاعب فريق Caps Beck Malestyn مستلقيًا على بطنه بعد اصطدامه بـ Rempe وهو يحاول الوصول إلى Vesey.

نعم، سجل كريس كريدر بضربة خلفية منفصلة ليغلق التسجيل، وسجل بانارين هدفًا وكان إيجور شيستركين حادًا عندما انهارت الأمور قليلاً أمامه، لكن الخط الرابع لرينجرز سيطر على هذا الهدف.

لقد حصلوا على 11 نوبة، خمسة في المنطقة المحايدة وستة في المنطقة الهجومية حيث يحدد المهاجمون الثلاثة نغمة فريقهم. يحدد ريمبي نغمة شخصية جوني أبلسيد. يحدد الخط نغمة من خلال روح ذوي الياقات الزرقاء.

قال جودرو، الذي تم إعداده لهذا الوقت من العام: “أعتقد أننا نحاول فقط أن نلعب لعبة بسيطة، ونحاول فقط الحصول على كرات الصولجان، والفحص المسبق، والتمتع بالقوة البدنية”. “نحن نحاول فقط الحفاظ على اللعب في منطقة الهجوم وتوليد الزخم لفريقنا.”

لعب فريق Blueshirts بشكل منهجي. لقد لعبوا برباطة جأش. لقد دافعوا بقوة. لقد لعبوا بانضباط المصنف رقم 1 في مواجهة المصنف رقم 8. لقد أنجزوا المهمة.

طاردهم الرينجرز.

Advertisements