الارشيف / رياضة

Shohei Ohtani يحطم الرقم القياسي لـ Hideki Matusi في MLB لمعظم أصحاب الأرض من قبل لاعب ياباني المولد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: Shohei Ohtani يحطم الرقم القياسي لـ Hideki Matusi في MLB لمعظم أصحاب الأرض من قبل لاعب ياباني المولد - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 02:26 صباحاً


تفوق نجم دودجرز شوهي أوهتاني على يانكي هيديكي ماتسوي السابق في أكبر عدد من الضربات على أرضه من قبل لاعب ياباني المولد في دوري البيسبول الرئيسي.

سجل أوهتاني الرقم القياسي الجديد خلال فوز فريق دودجرز على ميتس 10-0 على ملعب دودجر يوم الأحد.

وجاء الانفجار القياسي في قاع الشوط الثالث مع تعادل المباراة بدون أهداف.

أرسل أوهتاني تمريرة 0-1 من أدريان هاوسر، صاحب اليد اليمنى لميتس، مسافة 423 قدمًا في المجال الأيمن في مسيرته رقم 176 على أرضه ومنح فريق دودجرز التقدم 2-0.

لم يعد لاعب دودجرز البطيء إلى المنزل منذ 13 أبريل – وهو اليوم الذي تعادل فيه مع ماتسوي لتحقيق الرقم القياسي – لكنه حقق 11 مقابل 29 أثناء المشي ست مرات ومضاعفة ثلاث مرات منذ ذلك الحين.

وقال ماتسوي عن أوهتاني، وفقًا لموقع MLB.com: “إن وجوده وقدرته كلاعب، إنه مجرد لاعب عظيم”. “الأرقام من ناحيتي غير قابلة للمقارنة. … أنا متأكد من أن العديد من المشجعين لديهم توقعاتهم فيما يتعلق بما قد يفعله، وما قد ينجزه. بالنسبة لي، آمل فقط أن يبقى بصحة جيدة”.

كان ماتسوي قد سجل الرقم القياسي السابق حيث وصل إلى 175 جولة على أرضه على مدار مسيرته المهنية التي استمرت 10 سنوات، والتي امتدت لسبع سنوات في ذا برونكس، وعام مع الملائكة وألعاب القوى والأشعة.

تقاعد ماتسوي في عام 2012.

بدأ أوهتاني موسمًا قويًا آخر، على الرغم من فضيحة القمار التي تورط فيها مترجمه السابق إيبي ميزوهارا وألقت بظلالها على بداية مسيرته مع فريق دودجرز.

عند دخوله مباراة الأحد، كان أوهتاني قد سجل .359/.419/.630 وكان أفضل 11 ثنائيًا و35 إصابة في الدوري.

في موسمه الأخير مع فريق الملائكة العام الماضي، حقق أوهتاني 44 نقطة على أرضه، وهو الموسم الثالث على التوالي الذي يسجل فيه النجم الياباني 30 نقطة على الأقل.

غادر Ohtani منظمة Angels في غير موسمها الماضي ووقع عقدًا قياسيًا لمدة 10 سنوات بقيمة 700 مليون دولار مع فريق Dodgers في ديسمبر.

Advertisements