الارشيف / رياضة

يجد سكان الجزيرة جوانب فضية لخسارة مباراة فاصلة في دوري الهوكي الوطني للعبة 1 أمام الأعاصير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يجد سكان الجزيرة جوانب فضية لخسارة مباراة فاصلة في دوري الهوكي الوطني للعبة 1 أمام الأعاصير - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 08:30 صباحاً

رالي، كارولاينا الشمالية – هل كان هناك ما يكفي من الخير في خسارة اللعبة الأولى أمام الأعاصير بحيث يمكن لسكان الجزيرة الخروج من PNC Arena وهم يشعرون وكأن لديهم مخططًا للفوز بالمسلسل؟

حسنًا، لقد اعتقدوا ذلك بالتأكيد.

وقال كايل بالميري بعد الهزيمة 3-1 في المباراة الافتتاحية مساء السبت: “بالتأكيد”. “أعتقد أننا رأينا طرقًا يمكننا من خلالها تحقيق النجاح. لقد رأينا طرقًا يمكننا من خلالها الحد من فرصهم “.

كان الشعور السائد في غرفة تبديل الملابس في الجزيرة هو ذلك في جوهره.

لقد لعبوا بشكل جيد بما يكفي لتحقيق الفوز، وسجلوا هدفين في أفضل فرصتين لهم في الشوط الثالث وخسروا.

لا يوجد مجال كبير للجوانب الإيجابية في أفضل سلسلة من أصل سبعة، وسكان الجزيرة يدركون ذلك جيدًا.

ولكن إذا استمروا في لعب هذا النوع من الدفاع الذي جعل كارولينا تقتصر على 26 تسديدة فقط على الشباك يوم السبت طوال السلسلة، فإنهم يعتقدون أن لديهم فرصة.

قال نوح دوبسون: “كان هناك الكثير مما يمكن استخلاصه من المباراة حيث قمنا بعمل جيد”. “لقد وصلت للتو، لقد كانت مباراة صعبة هناك. لم نستغل الفرص التي سنحت لنا. لقد فعلوا. لكننا لن نعلق رؤوسنا هنا”.

أوجه التشابه مع العام الماضي، عندما خسر سكان الجزيرة مباراة متقاربة مماثلة في المباراة الأولى أمام هدف الفوز الذي أحرزه ستيفان نويسن، أصبحت موجودة بعد أن أثبت هدف نويسن في الدقيقة 3:44 في الدقيقة الثالثة أنه الفارق هنا.

أتيحت لسكان الجزيرة كل الفرص لسرقة الجليد المنزلي في تلك السلسلة ولكن انتهى بهم الأمر بإسقاط اللعبة 2 في الوقت الإضافي عندما جادل سكوت مايفيلد في ضياع عصا عالية، مما أدى إلى فوز Jesper Fast باللعبة.

لم يقودوا تلك السلسلة أبدًا وخسروا في ست مباريات.

هذا مثال جيد على مدى قلة التقارب في الألعاب الفردية مقارنة بسلسلة من أفضل سبعة.

وإذا أسقط سكان الجزيرة المباراة الثانية يوم الاثنين، فإن أي تشجيع حصلوا عليه من المباراة الأولى سيتقلص إلى لا شيء، بغض النظر عن مدى حسن مظهرهم.

ولكن إذا كان بإمكانهم سرقة لعبة واحدة فقط في الجنوب والوصول إلى لونغ آيلاند على قدم المساواة؟

حسنًا، إنها سلسلة مختلفة تمامًا.

وإذا تمكنوا من بذل هذا النوع من الجهد الدفاعي مرة أخرى، فإنهم يتوقعون أن يكون هذا السيناريو قيد التنفيذ.

قال المدرب باتريك روي: “لقد لعبنا بشكل جيد دفاعيًا لفترة من الوقت”. “من الواضح أن اللعب بشكل دفاعي جيد يمنحك فرصة للفوز في كل مباراة وهذا ما كان يفعله لاعبونا.”

Advertisements