الارشيف / رياضة

سجل أنتوني إدواردز 33 نقطة في فوز فريق تيمبروولفز على صنز في المباراة الأولى في تصفيات الدوري الأمريكي للمحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سجل أنتوني إدواردز 33 نقطة في فوز فريق تيمبروولفز على صنز في المباراة الأولى في تصفيات الدوري الأمريكي للمحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 04:31 صباحاً

مينيابوليس – سجل أنتوني إدواردز 18 نقطة من أصل 33 نقطة له في الربع الثالث واستحوذ على تسع متابعات ليقود مينيسوتا تمبروولفز إلى فوز 120-95 على فينيكس صنز لبدء الجولة الأولى من التصفيات يوم السبت.

وأضاف كارل أنتوني تاونز 19 نقطة، وسجل نيكيل ألكسندر ووكر 18 نقطة في تسديد 7 مقابل 12، وأغلق رودي جوبيرت الممر برصيد 14 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة ودفاعًا ثابتًا في التسديد ليقود ولفرهامبتون إلى أول مباراة له. الفوز على أرضه في التصفيات منذ 20 عامًا.

وسجل كيفن دورانت 31 نقطة في تسديد 11 مقابل 17 ليقود فريق صنز الذي تم استغلال عيوبه في العمق والحجم.

وسجل ديفين بوكر 18 نقطة في تسديد 5 مقابل 16 وأضاف برادلي بيل 15 نقطة، لكن صنز تفوق على ولفرهامبتون 52-28 و52-34 في الطلاء.

ستقام المباراة الثانية في مينيابوليس يوم الثلاثاء قبل أن تنتقل أفضل سلسلة من أصل سبعة إلى فينيكس للمباراة الثالثة.

تقدم إدواردز بنتيجة 19-4 ليغلق الربع الثالث، ومد ذراعيه على نطاق واسع للتواصل مع الجمهور بعد بضع تسديدات كبيرة له على هذا الامتداد. كان يحدق وينبح في ديورانت، الذي لم يستطع إلا أن يبتسم لشجاعة الشاب البالغ من العمر 22 عامًا.

قبل 3:37 دقيقة من نهاية المباراة، وضع إدواردز القوس على هذا الأداء عن طريق سرقة الكرة من ديورانت – بعد أن أطلقها جوبيرت – وأنهى المباراة بضربة قوية على الطرف الآخر.

وكان حماسه معديا طوال فترة ما بعد الظهر.

بعد ارتكاب خطأه الثالث في أواخر الربع الثاني، كان إدواردز يلف المنشفة على مقاعد البدلاء تكريمًا لجهوده في التقدم برقم مزدوج لأول مرة في المباراة.

ديورانت، نجم كل النجوم 14 مرة مع حلقتين للبطولة والذي وصل إلى الصحراء منذ ما يزيد قليلاً عن عام في الخطوة الأولى في الإصلاح الشامل للقائمة، كان في أفضل حالاته.

سواء كان ذلك تلاشيًا أو تحولًا أو نقطة متابعة، لم يكن لدى الذئاب وأفضل دفاع في الدوري الاميركي للمحترفين أي إجابة عندما صعد ديورانت الذي يبلغ طوله 6 أقدام و10 بوصات في الهواء بتسديدته السلسة.

لكن بوكر، مذيع الثلاثة الكبار مع ديورانت وبيل وهو اللاعب الوحيد المتبقي من فريق 2021 الذي وصل إلى نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين، لم يكن لديه ما يضاهيه.

لم يتمكن من إسقاط رميات الكرة، ناهيك عن لاعبي القفز. أضاع غرايسون ألين، أفضل لاعب في الدوري برصيد 3 نقاط، جميع تسديداته الثلاث ولم يكن لديه سوى أربع نقاط.

حقق فريق Wolves عمليات بيع كاملة لكل مباراة على أرضه هذا الموسم للمرة الأولى منذ انتقالهم إلى Target Center قبل 34 عامًا.

جلب معجبوهم – الذين يشعرون بالقلق من جولة ما بعد الموسم مثل أي رياضة أمريكية محترفة – طاقة على مستوى النهائيات إلى الجولة الأولى التي لم يفلت منها فريق الذئاب منذ تقدمهم الوحيد قبل 20 عامًا، وهو حشد ضم (أدريان بيترسون) السابق والحالي. (جاستن جيفرسون) نجوم الفايكنج.

أعطى اللاعبون ذوو الأموال الكبيرة لفريق ولفرهامبتون ما يحتاجون إليه، ولكن أحد أفضل مميزاتهم في هذه السلسلة يجب أن يكون مقاعد البدلاء التي تدعمهم بميزة تسجيل 41-18 على فريق صنز الاحتياطي.

كان ألكسندر ووكر في خضم اندفاع الربع الثاني، وهو ما أبرزه اعتراضه لتمريرة طائشة من ألين في الممر لينفذ ركلة ركنية سريعة بالقرب من الدقيقة الأخيرة من الشوط.

سدد ألكسندر ووكر ركلة ركنية ثلاثية مباشرة قبل جرس الربع الثالث ليتقدم بفارق 20 نقطة.

عانى كايل أندرسون احتياطي الذئاب من إصابة في الورك في الربع الثاني ولم يعود.

حصلت مينيسوتا على 20 مقابل 22 من خط الرمية الحرة. كانت المدن 8 مقابل 8، وذهب جوبيرت إلى 6 مقابل 7.

Advertisements