الارشيف / رياضة

جان غابرييل باجو خارج المباراة 1 ضد الأعاصير في ضربة إصابة لسكان الجزيرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جان غابرييل باجو خارج المباراة 1 ضد الأعاصير في ضربة إصابة لسكان الجزيرة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 11:39 مساءً

رالي، نورث كارولاينا – غاب جان غابرييل باجو عن تشكيلة سكان الجزيرة في المباراة الأولى ضد الأعاصير بعد تعرضه لإصابة في الجزء السفلي من الجسم في المباراة الأخيرة من الموسم.

على الرغم من أن مدرب آيلز باتريك روي قال في وقت سابق من اليوم إن باجو سيرى ما شعر به بعد عمليات الإحماء، إلا أن المركز لم يصل إلى المباراة التمهيدية على الجليد في PNC Arena.

جاءت الإصابة غير المحددة بعد أن أجرى باجو فحصًا للورك في الفترة الأولى من رايلي سميث يوم الأربعاء ضد البطاريق.

قال بو هورفات قبل المباراة: “أعتقد أنه من الواضح أنه جزء كبير من فريقنا، ليس فقط في دائرة المواجهة، ولكن في كل مكان آخر”. “ركلات الجزاء تقتل، إنه يلعب في لعبة القوة. نأمل أن يكون في هذه الليلة. وإذا لم يكن كذلك، فسيتعين على اللاعبين أن يتقدموا لملء هذا الفراغ.

يمثل البقاء بدون باجو، الخيار الأفضل لسكان الجزيرة في دائرة المواجهة، بمثابة ضربة كبيرة لعمق تشكيلة الفريق في سلسلة يبدو فيها ذلك بالفعل بمثابة عيب على الورق.

“لن يلتقطها أحد من أجل باجو. قال روي: “إنهم الجميع”. “يجب على الجميع الحضور.”

في غياب باجو، تقدم كايل ماكلين في التشكيلة ليلعب مكانه في الخط الثالث واستخدمت الجزر خطًا رابعًا مختلطًا من مات مارتن وكال كلاتربوك وسيمون هولمستروم، مع مركز اللعب السويدي.

قال روي عن ماكلين: “لقد شاهدت المباراتين الأخيرتين، لقد كان رائعًا”. “ضد بيتسبرغ، ضد جيرسي [on Monday] سجل هدفًا كبيرًا، ولعب بشكل رائع على مرمى سيمون. سيتعين علينا إجراء هذا التحول واللعب بسرعة. إذا لعبنا بسرعة، فسنمنح أنفسنا الفرصة”.


كما كان متوقعًا، بدأ سيميون فارلاموف في حراسة مرمى سكان الجزيرة. كان فريدريك أندرسن في الشباك المقابلة لكارولينا.


كانت مباراة السبت هي أول مباراة فاصلة لروي خلف مقعد NHL في التصفيات منذ 30 أبريل 2014، عندما تغلب Wild على Avalanche، 5-4، في الوقت الإضافي من المباراة 7 ليقضي على كولورادو في الجولة الأولى.

تصادف أن يكون حارس شبكة Avalanche في تلك السلسلة هو Varlamov البالغ من العمر 25 عامًا، والذي سجل نسبة حفظ بلغت 0.913 وبدأ جميع المباريات السبع.

“المفتاح في هذه السلسلة هو عندما خسرنا [defenseman] يتذكر روي أن تايسون باري كانت ركبته عليه. “وكان لدينا بالفعل [Matt] دوشين يخرج من التصفيات. لقد فقدنا الكثير من الرجال. كل فريق مستعد بشكل جيد وكل فريق يريد الفوز. في بعض الأحيان يتعلق الأمر ببعض التفاصيل الصغيرة وربما يكون هناك بعض الأشياء التي كان بإمكاننا القيام بها بشكل مختلف حينها. لكن من الواضح أن التجربة التي نتجت عن ذلك هي، دعونا نركز على المباراة الأولى ونلعب بالطريقة التي كنا نلعب بها.

Advertisements