الارشيف / رياضة

رفض جون ستيرلنج فرصًا متعددة للاتصال بلعبة يانكيز الأخيرة: “خزاني فارغ” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رفض جون ستيرلنج فرصًا متعددة للاتصال بلعبة يانكيز الأخيرة: “خزاني فارغ” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 09:20 مساءً


فضل جون ستيرلنج الخروج بدون وداع إذاعي حقيقي.

قال الصوت الإذاعي لفريق يانكيز لمدة 36 عامًا وداعه في ذا برونكس يوم السبت خلال حفل تقاعد قبل حفل يانكيز ضد فريق رايز.

أتيحت الفرصة لستيرلنج لتوديع أخير على الهواء – سواء بإجراء مكالمة أو حتى إعطاء مونولوج عاطفي صغير – حيث قال مايكل كاي، صوت اللعب عن طريق اللعب في شبكة YES، في بث يوم السبت إنه عرض على ستيرلنج القيام باللعبة. – لعب للعبة، وحصل على عرض مماثل للإذاعة.

لكن سترلينج رفض كلا العرضين.

قال ستيرلنج خلال ظهوره على برنامج YES عندما سأله كاي عما إذا كان يتوقع الأوقات التي يتمنى فيها أن يكون في المقصورة لإجراء مكالمة معينة: “خزانتي فارغة”.

وعندما أعلن اعتزاله في وقت سابق من هذا الأسبوع، أشار سترلينج إلى أسباب صحية وراء اتخاذ القرار الكبير.

وأوضح أنه يحب استدعاء المباريات لكنه قال إن السفر قد لحق به بعد 64 عامًا على الهواء.

“حسنًا، سأفكر، يا فتى، أتمنى ألا أفشل في الملعب.” والعودة إلى المنزل، سيكون هناك هائِل “الشعور بـ … آه، لقد فعلت ذلك،” قال ستيرلنج لصحيفة The Post ستيف سيربي عن مشاعره قبل يوم السبت. “واعتبارًا من يوم الأحد، لن أضطر للذهاب إلى أي مكان في أي وقت لا أريده. لا أريد أن أخبرك بما سأقوله لأنني أكذبه. لكن في الأساس، ما أقوله هو شيء ربما ستقوله. ها أنا ذا، هذا الصبي الصغير، هذا الطفل الصغير المشجع لليانكي الذي يشجع فريق يانكيز ويأخذ فريق IRT إلى الملعب، وبعد ذلك، في أكثر من منتصف مسيرتي المهنية بقليل، تقع وظيفة اليانكي في حضني! ثم انظر كيف اتضح. يا إلهي، هل يمكنك أن تكون أكثر حظاً مني؟ لا بد لي من التخلص من كل مشاعري والتعامل مع كلامي القصير والذهاب من هناك.

أخبر سترلينج سيربي أنه ليس لديه أي اهتمام بالعودة للاستدعاء لمباراة يانكيز أخرى.

وقال سترلينج: “لا، بعد مراسم السبت، سأصعد إلى الطابق العلوي، وسأواصل مع سوزين لتوديع الجمهور”. “لا أريد الاستمرار في العودة وخوض هذه المباراة أو تلك. … انتهى. فلنحزمها ونرسلها بعيدًا.”

واتفق كاي، الذي بث مباريات يانكيز عبر الراديو مع ستيرلنج في الفترة من 1992 إلى 2001، مع تقييم سترلينج لمسيرته يوم السبت عندما سأله المحلل جيف نيلسون.

“كان عليك أن تكون على أصابع قدميك. قال كاي: “يمكنه أن يقول أي شيء”. “مع جون، يمكن للمحادثة أن تصل إلى أي مكان، وهذا ما جعله رائعًا.”

Advertisements